خطوات إعداد خيارات العملاء:
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (إعدادات المتجر).
2. اضغط على (خيارات المتجر).
3. من صفحة خيارات المتجر، قم بإعداد خيارات العملاء حسب احتياجك، ثم اضغط (حفظ).
الأسئلة الشائعة
سنستعرض الأسئلة التالية:
- هل يمكنني إلغاء شرط إضافة البريد الإلكتروني للعميل؟
- هل يمكن نقل المنتجات المضافة في سلة المشتريات إلى سلة العميل بعد تسجيل الدخول؟
- هل يمكنني تخصيص طريقة تحديد عنوان العميل؟
هل يمكنني إلغاء شرط إضافة البريد الإلكتروني للعميل؟
نعم، يمكنك إلغاء شرط إضافة البريد الإلكتروني للعميل عند إنشاء حساب، من صفحة خيارات المتجر، قسم خيارات العملاء، فعّل خيار (البريد الإلكتروني اختياري للعملاء).
هل يمكن نقل المنتجات المضافة في سلة المشتريات إلى سلة العميل بعد تسجيل الدخول؟
نعم، من صفحة خيارات المتجر، قسم خيارات العملاء، فعّل خيار (دمج سلة مشتريات العملاء بعد تسجيل الدخول).
هل يمكنني تخصيص طريقة تحديد عنوان العميل؟
نعم، من صفحة خيارات المتجر، قسم خيارات العملاء، قم بتعيين خيار (طريقة تحديد عنوان العميل).
وقم بتخصيصها بما يناسبك واضغط (حفظ).
لمزيد من التفاصيل حول تحديد موقع العميل على الخريطة