هل تختلف أسعار الباقات بين التطبيق والمنصة على متصفح الويب؟
نعم، تزيد أسعار الباقات عبر التطبيق بنسبة 30% عن المنصة على متصفح الويب. وذلك بحسب متطلبات الطرف الثالث المقدم للخدمة.
لذا يرجى التحقق من رسوم الاشتراك في المنصة عبر متصفح الويب قبل تقديم الطلب.
كيف يمكنني الاشتراك في باقة المتجر من التطبيق؟
1. من تطبيق التاجر، اضغط (المزيد).
2. من صفحة المزيد، اضغط (باقة المتجر).
3. حدد الباقة المطلوبة بعد مقارنة الأسعار والخصائص، واضغط (اشتراك) للاشتراك في باقات سلة المدفوعة.
عندما تضغط على زر الاشتراك في حال لا يوجد اشتراك فعال سيتم إعادة توجيهك لنافذة في أبل ستور لتعبئة المعلومات في حال كانت غير مكتملة وتأكيد الدفع.
عند اكتمال عمليه الدفع بنجاح ستظهر رسالة تخبرك بنجاح الاشتراك في الباقة المدفوعة.
الأسئلة الشائعة
هل احتاج لتجديد الاشتراك في كل مرة ينتهي اشتراكي فيها؟
لا، عند الإشتراك في الباقة من خلال التطبيق، سيتم تجديد الاشتراك في الباقة تلقائياً عند انتهاء فترة الاشتراك الحالية ( تكون الفوترة متكررة).
هل يمكنني إدارة اشتراكي بعد الإشتراك في باقة المتجر من التطبيق؟
نعم، يمكنك إدارة اشتراكك بكل سهولة من خلال:
1. من هاتفك المحمول، اضغط (إعدادات)
2. توجه إلى معرف أبل، واضغط (الاشتراكات).
3. من صفحة الاشتراكات، اضغط على اشتراكك في سلة، فتظهر تفاصيل اشتراكك بالباقة المدفوعة.
من المسؤول عن أي مشكلة تتعلق بالدفع؟
عند الاشتراك في باقات سلة المدفوعة باستخدام منصة أبل. ستحصل شركة أبل على رسوم الدفع التي سددتها وستكون هي مسؤولة عن إدارة أي مشاكل تتعلق بالدفع بما في ذلك طلبات الإسترجاع ان وجدت.
كيف يمكنني إلغاء الاشتراك من خلال التطبيق؟
لإلغاء الاشتراك في الباقة المدفوعة في حال اشتراكك من التطبيق:
1. من هاتفك المحمول، اضغط (إعدادات)
2. توجه إلى معرف أبل، واضغط (الاشتراكات).
3. من صفحة الاشتراكات، اضغط على اشتراكك في سلة، فتظهر تفاصيل اشتراكك بالباقة المدفوعة، اضغط (إلغاء الاشتراك)
ويمكنك تجديد الاشتراك متى أردت ذلك.
ملاحظات هامة:
- سيستمر تحصيل رسوم الاشتراك منك تلقائياً لحين إلغاء اشتراكك.
- عند إلغاء الاشتراك ستتمكن من الاستفاده من مزايا الباقة حتى حين انتهاء فتره الاشتراك الحالية. ولذلك يعني بإمكانك الحصول على جميع مزايا الخدمة المدفوعة حتى انتهاء مدة الفوترة الحالية.
- تأكد من إلغاء الاشتراك في أي وقت قبل نهاية المدة الزمنية للفوترة الحالية.
هل يمكنني تعديل تفاصيل الاشتراك في باقة سلة من التطبيق عبر لوحة تحكم التاجر في متصفح الويب؟
لا يمكنك تعديل وإدارة باقتك من لوحة تحكم التاجر في الويب في حال كان اشتراكك الحالي عبر التطبيق.
عند محاولة إدارة اشتراكك من المنصة سيتم تنبيهك أنه يمكنك إدارة باقتك من جهاز iOS فقط بسبب اشتراكك في الباقة من خلال التطبيق.
هل يمكنني ترقية باقتي، عند الاشتراك من التطبيق؟
نعم، يمكنك ترقية باقته بكل سهولة عند رغبتك في الاستفادة من خدمات غير موجودة في باقتك الحاليه وذلك من خلال صفحة (الاشتراكات) اضغط (عرض جميع الباقات).
سيُعاد توجيك الى صفحة الباقات المتوفرة، ومنها يمكنك ترقيه الباقة أو تغيرها إلى باقة أقل.
هل يمكنني الاستفادة من مزايا باقتي الجديدة مباشرة؟
نعم، في حاله ترقيه الباقة ستتمكن من الاستفادة من مزايا الباقة الجديدة مباشرة.
سيتم إعادة كافة المبالغ المتبقية من باقتك الحالية حسب الفترة المتبقية، وبعدها سيتم تفعيل الاشتراك في الباقة الجديدة كاشتراك جديد.
هل يمكنني تغير باقتي إلى باقة أقل من باقتي الحالية عند الاشتراك من التطبيق؟
عند تغيير الباقة إلى باقة بميزات أقل، ستتمكن من الاستفادة من مزايا باقتك الحالية لحين انتهاء المدة وبعدها عند ابتداء الفترة الجديدة ستُفعل الباقة الأقل.