اختيار عنوان ووصف التطبيق

تاريخ اخر تحديث: .

ماهو العنوان الفرعي للتطبيق؟

العنوان الفرعي لتطبيقك يهدف إلى تلخيص التطبيق بعبارة موجزة. يُفضل استخدامه، بدلاً من اسم التطبيق، لشرح قيمة التطبيق بتفصيل أكبر.
تجنب الوصفات العامة مثل "أفضل تطبيق في العالم." بدلاً من ذلك، قم بتسليط الضوء على ميزات أو استخدامات نموذجية لتطبيقك التي تلقى استحسان جمهورك.
يمكن أن يتكون العنوان الفرعي من ما يصل إلى 30 حرفًا ويظهر أسفل اسم التطبيق من خلال متاجر التطبيقات.
احرص على اختيار العنوان الفرعي بشكل يعبر عن نشاط متجرك بشكل بسيط ومختصر من 4 - 5 كلمات.

يظهر بالشكل التالي على المتجر أسفل اسم التطبيق


ماهو النص الترويجي؟

يظهر النص الترويجي على متجر Apple Store فقط (لا يظهر النص الترويجي على متجر  Google Play.
النص الترويجي لتطبيقك بمتجر آبل يظهر في أعلى الوصف ويمكن أن يصل إلى 170 حرفًا.
يمكنك تحديث النص الترويجي في أي وقت بعد النشر  دون الحاجة إلى تقديم طلب تحديث للبيانات. يُفضل استخدام هذا النص لمشاركة آخر الأخبار حول تطبيقك، مثل عروض محدودة الزمن أو الميزات القادمة.
للمزيد حول طريقة التغيير اطلع على التالي صفحة إدارة التطبيق الأساسية My Apps في لوحة تحكم تطبيقات Apple