تسهيل وصول العملاء إلى المنتجات المناسبة بسرعة هو مفتاح تحسين تجربة التسوق في متجرك. من خلال إعداد الفلاتر، يمكنك تمكين العملاء من تصفية المنتجات بناءً على معايير محددة، مثل الفئات، الأحجام، أو الأسعار، مما يجعل البحث أكثر دقة وكفاءة.
في هذه المقالة، سنتعرف على كيفية إعداد وإدارة الفلاتر لتعزيز تجربة التسوق في متجرك الإلكتروني.
خطوات إضافة فلتر إلى متجرك:
1. من القائمة الرئيسية، اضغط (المنتجات).
2. من صفحة المنتجات، من تبويب (إدارة التصنيفات والخيارات)، اضغط (الفلاتر).
3. بناءً على خيارات منتجاتك المضافة مسبقاً, يمكنك (إضافة\إلغاء) الخيارات كفلتر.
لمزيد من التفاصيل حول إدارة خيارات المنتج
ويمكنك تعديل عنوان خيار المنتج بالضغط على النص المراد تعديله وكتابة تعديلك مباشرةً واضغط (حفظ).
كما يمكنك حذف الخيار بالضغط على علامةواضغط (حفظ).
الأسئلة الشائعة
❓ كيف يستفيد زوار متجري من ميزة الفلاتر؟
تقدم الفلاتر نتائج أكبر دقة وأعلى كفاءة كونها معززة لتصحيح الأخطاء الإملائية، حيث تستخرج أقرب نتائج للنص الذي يبحث عنه الزائر من خلال اسم المنتجات و وصفها.
❓ هل يمكن للعميل ترتيب نتائج الفلترة؟
نعم، يمكن للعميل ترتيب نتائج الفلترة وفق عدة خيارات وهي: مقترحات سلة - الأكثر مبيعاً - الأعلى تقييماً - السعر من الأعلى للأقل - السعر من الأقل للأعلى.
❓ ماهي الباقات المدعومة للاستفادة من الميزة؟
باقة برو، باقة سبيشال.