ما هو Chaport؟
هو تطبيق للمحادثة الفورية وأيضا الرد الآلي والدعوات التلقائية، ويمكن دمجه مع Facebook وViber وTelegram، تم تصميمه لجعل التواصل مع العملاء سهلاً وممتعًا مثل الدردشة مع الأصدقاء.
خطوات ربط متجرك على سلة مع Chaport
يتم الربط على مرحلتين، وهما:
1. التسجيل في Chaport.
2. لصق رابط التتبع من Chaport مع متجرك على سلة.
المرحلة الأولى: التسجيل في Chaport
1. ادخل على موقع Chaport ، واضغط (sign up).
2. ادخل البيانات الأساسية وهي: (بريدك الالكتروني، كلمة مرور جديدة)، ثم اضغط (sign up).
3. أكمل خطوة إكمال البيانات، وهي: (اسمك كاملا، رابط متجرك، رقم جوالك)، ثم اضغط ((Continue.
4. أدخل معلومات عن متجرك من القائمة المنسدلة، وهي: (مجال نشاطك التجاري، عدد موظفيك، المسمى الوظيفي)، ثم اضغط (Continue).
5. قم باختيار إمكانية وصولك لكود التتبع، وستظهر صفحة الكود.
6. انسخ كود التتبع من أجل لصقه في متجرك، ثم اضغط استمرار (Get started) وستُفتح الصفحة الرئيسية للموقع.
المرحلة الثانية: لصق رابط التتبع منChaport مع متجرك على سلة
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من تطبيق Chaport، اضغط (إعدادات التطبيق).
يجب تثبيت التطبيق في حال لم يكن التطبيق مثبت في متجرك، لمزيد من التفاصيل حول تثبيت تطبيق من متجر تطبيقات سلة
3. الصق كود التتبع الذي نسخته من منصةChaport في المرحلة الأولى، ثم اضغط (تفعيل الربط).
الأسئلة الشائعة
لماذا استخدم Chaport؟
- يمكنك المراسلة والتحدث حتى في وضع الاتصال بالانترنت.
- يوفر تطبيقات الويب وسطح المكتب والجوال بحيث يمكنك الدردشة مع العملاء من أي جهاز ومن أي موقع.
- يحتوي على ميزات متعددة مثل: معلومات العميل التفصيلية وسلوكه وأداة تعدد اللغات وغيره.
- يمكن دمجه مع أكثر من تطبيق باستخدام زابير Zapier أو API، للمزيد حول الربط مع منصة زابير Zapier.
هل يمكنني إلغاء ربط متجري بحسابي على Chaport؟
نعم، من صفحة الربط مع Chaportاضغط (إلغاء الربط).