نستعرض إجابات الأسئلة التالية:
- ما الفرق بين حالة الطلب قيد الاسترجاع وحالة الطلب مسترجع؟
- هل يمكنني إرجاع أي مبلغ من المدفوعات التي دفعها العميل؟
- هل يمكنني إجراء أكثر من عملية إرجاع على إحدى الدفعات الجزئية للطلب؟
- هل تدعم المدفوعات الإلكترونية إجراء أكثر من عملية إرجاع مبالغ على الطلب الواحد؟
- كيف يمكنني التأكد من إتمام عملية الإرجاع؟
ما الفرق بين حالة الطلب قيد الاسترجاع وحالة الطلب مسترجع؟
قيد الاسترجاع: يمكن فيه التحكم بتفعيل بوليصة الإرجاع أو تعطيلها.
مسترجع: يمكن فيه التحكم بكلًا من إرجاع المنتج للمخزون وإرجاع المبلغ.
هل يمكنني إرجاع أي مبلغ من المدفوعات التي دفعها العميل؟
نعم، يمكنك إرجاع أي دفعة من الدفعات الجزئية للطلب من خلال ضغط (إرجاع المبلغ) المطلوب.
ثم إدخال المبلغ الذي تريد إرجاعه بشرط أن لا يزيد عن قيمة الدفعة.
هل يمكنني إجراء أكثر من عملية إرجاع على إحدى الدفعات الجزئية للطلب؟
هذا يعتمد على خصائص بوابة الدفع المفعلة، فبعض البوابات تدعم إجراء أكثر من عملية إرجاع على الدفعات أو الطلب، والبعض الآخر لا يدعم ذلك.
هل تدعم المدفوعات الإلكترونية في سلة إجراء أكثر من عملية إرجاع مبالغ على الطلب الواحد؟
نعم تدعم.
كيف يمكنني التأكد من إتمام عملية الإرجاع؟
من خلال عرض سجل الطلب للطلب المسترجع والموجود في أسفل صفحة الطلب.