تقسيط اشتراك باقات سلة السنوية

تاريخ اخر تحديث: .

يمكنك الآن، الدفع بالتقسيط لباقات سلة السنوية (سلة برو سنة وسنتين - سلة بلس سنة وسنتين) على مدى ثلاثة أشهر متتالية, بدون رسوم إضافية.


إدارة تقسيط الاشتراك السنوي لسلة

تتضمن عملية إدارة تقسيط الاشتراك العمليات التالية:

  1. تفعيل تقسيط الاشتراك
  2. عرض تقسيط الاشتراك
  3. دفع المستحقات قبل موعدها
  4. إيقاف\تفعيل السحب التلقائي
  5. تعذر إكمال السداد

ملاحظة: خيار التقسيط متاح حالياً للتجار  الذين لديهم اشتراك سابق على سلة, وغير متاحة للتجار الجدد.


1- تفعيل تقسيط الاشتراك

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (باقة المتجر).

2. حدد مدة الاشتراك المطلوبة، واضغط (تجديد الاشتراك).

3. حدد خيار (قسّم قيمة الباقة على 3 دفعات بدون رسوم).

سيظهر جدول بالدفعات مقسمة على ثلاث أشهر متتالية، ومتضمن معلومات حول: رقم الدفعة - قيمة الدفعة - تاريخ استحقاق الدفعة ونسبة اكتمال الدفع.

بعد مراجعة جدول الدفعات، اضغط (تأكيد الدفع).


2- عرض تقسيط الاشتراك

من القائمة الجانبية للوحة الحكم، اضغط (المحفظة والفواتير).

من أسفل صفحة المحفظة والفواتير، من قسم (الاشتراكات المفعلة) ستظهر علامة (تقسيط) بجوار الاشتراك.


ويمكنك من قائمة المزيد، عرض جدول الدفعات أو إلغاء التجديد التلقائي للباقة.


3- دفع المستحقات قبل موعدها

من القائمة الجانبية للوحة الحكم، اضغط (المحفظة والفواتير).


من جدول المدفوعات، حدد الدفعات التي ترغب بتسديدها، ثم اضغط (الدفع).


4- إيقاف\تفعيل السحب التلقائي

من القائمة الجانبية للوحة الحكم، اضغط (المحفظة والفواتير).


من جدول المدفوعات، من القائمة (خدمات) اضغط (إلغاء السحب التلقائي).


5- تعذر إكمال السداد

عند تخطي موعد استحقاق الدفعة، ستظهر رسالة تلفت انتباهك لضرورة سداد الدفعة لمتابعة الاستفادة من جميع ميزات الباقة.

كذلك، عند استعراض صفحة باقة المتجر، ستظهر رسالة تُفيد بعدد الأيام التي مرت على تعذر سداد الدفعات المستحقة.

لسداد الدفعات المستحقة، اضغط (سداد الدفعات).


كما أنه سيظهر شريط أسفل لوحة تحكم متجرك لحثك على ضرورة الإسراع في سداد الدفعات المستحقة لاستئناف اشتراك باقتك.



الأسئلة الشائعة


الميزة متاحة لأي تجار؟

متاحة حالياً للتجار  الذين لديهم اشتراك سابق على سلة, وغير متاحة للتجار الجدد.


ما هي شروط الاشتراك في الخدمة؟ 

  1. توثيق مكتمل لمتجرك.
  2. أن لا تمتلك متجر آخر مرتبط بنفس رقم الهوية وغير مكتمل الدفعات.
  3. أن يكون عندك اشتراك سابق مكتمل.


ما الإجراءات المتبعة لو توقفت عن إكمال الدفعات ؟ 

في حال جاء موعد الاستحقاق ولم تكمل الدفعات:

  • سيتم إيقاف باقتك مؤقتًا لمدة لا تتجاوز الـ 90 يوم من تاريخ دفعتك الأولى.
  • يرجع متجرك إلى باقة بيسك لحين استكمال الدفعات.
  • ستُحتسب الأيام التي تمضي لحين إكمالك الدفعات من ضمن أيام الاشتراك.

وفي حال مرّت أكثر من 90 يوم:

  •  يرجع متجرك إلى باقة بيسك .
  • سيُعاد لك مبلغ الأيام غير المستخدمة إلى رصيد المحفظة.


هل يمكن إيقاف الاشتراك أو إيقاف الاشتراك مؤقتاً في حال تقسيط الاشتراك؟

لا. حيث لن يظهر إيقاف الاشتراك في صفحة التحكم بالحساب من إعدادات المتجر.


هل يمكنني استخدام كوبون الخصم أو نقاط الولاء عند الدفع بالتقسيط؟

لا يمكنك استخدام أي من كوبون الخصم أو رصيد المحفظة أو نقاط الولاء عند الدفع بالتقسيط.

 

هل يمكن دفع المستحقات قبل موعدها؟ 

نعم.