الربط مع Adroll

تاريخ اخر تحديث: .

ما هي Adroll؟

AdRoll هي عبارة منصة تقدم خدمات تسويقية كاملة ترشدك خلال عملية العثور على العملاء المثاليين ثم التسويق لهم بشكل صحيح، حيث توفر AdRoll خيارات لجذب المزيد من زوار الموقع، وتحويل هؤلاء الزوار إلى عملاء مدفوعين، وقياس مدى جودة جهودك في التسويق.

 

خطوات الربط مع Adroll:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


3. من تطبيق Adroll، اضغط (إعدادات التطبيق).

يجب تثبيت التطبيق في حال لم يكن التطبيق مثبت في متجرك، لمزيد من التفاصيل حول تثبيت تطبيق من متجر تطبيقات سلة

 

4. اضغط (تعديل) للربط مع AdRoll.

 

5. انسخ رمز البيكسل من AdRoll (تمّ شرحه في الأسئلة الشائعة).

 

6. من تبويب بيانات الربط، اضغط (استخراج رمز التعريف بواسطة الكود).

 

7. قم بلصق الكود الذي سبق نسخه من AdRoll، واضغط (استخراج).

 

8. سيتم استخراج رمز التفعيل تلقائياً، اضغط بعدها (تفعيل الربط) ليتم ربط متجرك بمنصة AdRoll.

 

الأسئلة الشائعة

سنتناول الأسئلة الشائعة التالية:

  • طريقة التسجيل في Adroll؟
  • ما هي الخدمات التي يمكن أن تقدمها Adroll؟
  • لماذا احتاج لربط متجري مع Adroll؟
  • ما هي الميزات التي توفرها AdRoll وتساعدني في إدارة خطط التسويق وأتمتة العملية؟
  • هل يمكن عرض بعض لقطات الشاشة لأقسام واجهة Adroll؟

 

طريقة التسجيل في Adroll؟

1. انتقل إلى موقع AdRoll، ومن الصفحة الرئيسية للموقع اضغط (TRY ADROLL FREE) للتسجيل.

 

2. ادخل البيانات المطلوبة، ثم اضغط (SIGN UP) لإتمام عملية التسجيل.

    1- ادخل الاسم الأول والأخير.

    2- ادخل عنوان البريد للشركة.

    3- ادخل رقم هاتف الشركة (اختياري).

    4- ادخل عنوان موقعك على الإنترنت.

    5- اختر أفضل وصف لطبيعة عملك.

    6- ادخل كلمة المرور.

 

ونقصد بوصف طبيعة عملك:

 

B2C من الشركة إلى المستهلك
B2B من شركة إلى شركة
كلا الإثنين معاً
وكالة
غير ذلك

  

3. من النافذة الترحيبية، اضغط (Next) التالي

 

4. اختر كيف تريد الحصول على موافقة الزائر، يُفضل أن تختار (استخدام شعار الموافقة على ملف تعريف الارتباط الخاص بـ NextRoll) حيث يتم نشره تلقائياً، ثم اضغط (Next) التالي.

 

5. اختر كيفية الاتصال مع AdRoll، سنختار الاتصال اليدوي (Connect Manually).

 

6. انسخ الكود (copy) رمز البيكسل.

7. اربط AdRoll مع سلة (كما تم شرحه في بداية المقال)

 

8. لتفعيل الربط على AdRoll، اضغط (Verify Connenction).

يمكنك الانطلاق الآن مع خدمات AdRoll الاحترافية في التسويق

 

ما هي الخدمات التي يمكن أن تقدمها Adroll؟

تقدم Adroll العديد من الخدمات، منها:

1. خدمات الوسائط (إعلانات التوعية بالعلامة التجارية، إعادة توجيه الإعلانات، المنتجات الديناميكية والإعلانات الثابتة وإعلانات الفيديو)

2. البريد الإلكتروني (إرسال رسائل البريد الإلكتروني / الشهر، التقاط البريد الإلكتروني، مكتبة القوالب، إرسال البريد الإلكتروني عند الطلب)

3. توصيات المنتج (توصيات المنتج المستند إلى AI، إزالة العلامة التجارية "بدعم من AdRoll")

4. الجماهير (تحميل القائمة والإدارة، الجماهير الأساسية، الجماهير المتقدمة والمخصصة)

5. القياس (قياس الحملة، تقارير أداء الحملة، مسار تحويل الحملة، نمذجة إحالة الحملة)

6. الإسناد عبر القنوات (تحليل مساهمة القناة، مسارات التحويل متعدد القنوات، نمذجة الإحالة متعددة القنوات)

لمزيد من التفاصيل حول أسعار باقات AdRoll

 

لماذا احتاج لربط متجري مع Adroll؟

تمتلك AdRoll العديد من الميزات التي تقدمها للعملاء، منها:

- دعم العملاء عبر الإنترنت والوصول الكامل إلى مركز المساعدة عبر الإنترنت.
- فريق متخصص على متن الطائرة لمساعدتك على فهم النظام.
- تصميم إعلان تكميلي يقوم بتسجيل الوصول معك مرة واحدة كل فترة ، وفقًا لخطة التسعير لديك.
- إدارة الحساب لجميع الخطط.
- الاجتماعات الاستراتيجية مع فريق AdRoll - يعتمد تواتر الاجتماعات على خطة التسعير الخاصة بك.

 

ما هي الميزات التي توفرها AdRoll وتساعدني في إدارة خطط التسويق وأتمتة العملية؟

- مصمم إعلانات ديناميكي لضمان تحسين جميع عمليات التسويق الخاصة بك.
- نظام يسمح لك باستهداف العملاء المحتملين المثاليين على Facebook.
- أدوات لتحليل سلوكيات المتسوق.
- أدوات لتخصيص رسائلك لجميع العملاء المحتملين.
- منصة إدارة إعلانات ممتازة لإنشاء حملات تسويقية عبر البريد الإلكتروني والإعلانات الاجتماعية والفيديو وغير ذلك الكثير.
- التوزيع على بعض منصات النشر الأكثر قراءة وشهرة مثل Google و CNN و Instagram و Facebook.
- مجموعة واسعة من عمليات تكامل أنظمة التجارة الإلكترونية وتطبيقات الجهات الخارجية مثل Shopifyو Magento و MailChimp.
- ميزات التسويق عبر القنوات بحيث لا يشعر العملاء بالارتباك مع الرسائل العديدة الموجودة لديك.
- إعادة استهداف الحلول حتى يتمكن شخص ما عند زيارة موقع الويب الخاص بك من استهدافه بإعلانات على منصات أخرى مثل Facebook.
- رؤى حول متوسط رحلة العميل للتأكد من أنك تعرف بالضبط كيفية تحقيق ربح من كل عميل من عملائك.

 

هل يمكن عرض بعض لقطات الشاشة لأقسام واجهة Adroll؟

بكل تأكيد، ينقسم AdRoll نظامه الأساسي إلى ثلاثة أقسام. ومع ذلك ، يتم تخزين جميع أدواتك في لوحة معلومات واحدة سهلة الاستخدام. تتضمن هذه الأدوات خيارات لإنشاء إعلانات وإعادة توجيه وقياس التأثير التسويقي لتلك الإعلانات.
إن منطقة Insights في لوحة معلومات AdRoll هي مثال جيد على لوحة المعلومات.


على سبيل المثال ، تحدد لقطة الشاشة التالية مسارات التحويل لمجموعة من العملاء استنادًا إلى أساليب إعادة الاستهداف. كما ترون ، لوحة القيادة بديهية إلى حد ما، من متوسط قيمة الطلب ، والتحويلات ، وغيرها من المعلومات لطرق إعادة الاستهداف العديدة المستخدمة.

 

وفي لقطة الشاشة التالية هناك بعض الأشياء مثل إجمالي تحويلات الموقع والرسوم البيانية للتحويلات التي تم لمسها ولم تمسها. قد يستغرق الأمر قليلًا من التعلم لفهم ما يعنيه بعض هذا بالضبط ، ولكن بشكل عام ، يجب أن يكون الشخص العادي قادراً على تسجيل الدخول إلى حسابه واستيعاب المعلومات المعروضة على لوحة معلومات AdRoll بشكل كامل.