الربط مع Chatra

تاريخ اخر تحديث: .

ما هو Chatra؟

هو خدمة محادثة فورية مجانية، يتم استخدامها لجمع تعليقات قابلة للتنفيذ لتحسين متجرك، وتحديد المشكلات وجمع معلومات الاتصال وفهم عملائك بشكل أفضل.

 

خطوات ربط متجرك على سلة مع Chatra

يتم الربط على مرحلتين، وهما:

1. التسجيل في Chatra.

2. لصق رابط التتبع من Chatra مع متجرك على سلة.

 

المرحلة الأولى: التسجيل في Chatra

1. ادخل على موقع  Chatra، ثم اضغط (sign up) للتسجيل في الموقع.



2. أدخل بريدك الإلكتروني، ثم اضغط (Let's go).



3. سيتم انتقالك لحسابك في الخدمة، اضغط من القائمة الجانبية (chat widget).



4. انسخ كود التتبع كاملا من أجل لصقه في متجرك.



المرحلة الثانية: لصق رابط التتبع منChatra  مع متجرك على سلة

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


2. من تطبيق Chatra، اضغط (إعدادات التطبيق).

يجب تثبيت التطبيق في حال لم يكن التطبيق مثبت في متجرك، لمزيد من التفاصيل حول تثبيت تطبيق من متجر تطبيقات سلة


3. الصق كود التتبع الذي نسخته من منصة Chatra في المرحلة الأولى، ثم اضغط (تفعيل الربط).




الأسئلة الشائعة

لماذا استخدم Chatra؟

  1. يمكنك التواصل مع عملاء السلات المتروكة والعالقين عند خطوة إتمام الدفع.
  2. يمكنك توفير وقت للإجابة حيث معرفة المحادثة النصية لعملائك قبل نقرهم على إرسال.
  3. يمكنك تتبع عميلك عبر معرفة الصفحات التي يتواجدون فيها على متجرك، وموقعهم الجغرافي ونوع أجهزتهم الذكية.


هل يمكنني إلغاء ربط متجري بحسابي على Chatra؟

نعم، من صفحة الربط مع Chatra اضغط (إلغاء الربط).