أسعار باقات سلة على أجهزة الهاتف

تاريخ اخر تحديث: .

اختر الباقة الانسب لتجارتك من خلال ترقية أو تجديد الباقة باستخدام المتصفح لتتمكن من الحصول على السعر الأصلي للباقة، والاستفادة من المزايا الكاملة للأدوات التسويقية التي تساعدك على الوصول وإدارة جمهور أوسع. وإن كنت تسأل لماذا تختلف اسعار باقات سلة في المتصفح والتطبيق، سنشرح في هذه المقالة الأسباب وكيفية الحصول على السعر الأساسي.


نود توضيح بأن اسعار باقات سلة لم ترتفع، وبأن اختلاف السعر بين المتصفح وتطبيق سلة على اجهزة ابل، يعود لسبب ناتج عن سياسة آبل التي تفرض رسومًا عالية على كل اشتراك يتم داخل تطبيق سلة والذي يصل إلى نسبة 30%.


لترقية الباقة بالسعر الاساسي بكل سهولة ننصحك باستخدام المتصفح مباشرة لإتمام عملية الاشتراك.


كيف تحصل على أفضل سعر لترقية أو تجديد باقة متجرك:

أولاً: إن كنت مستخدماً لتطبيق سلة على IOS ورغبت بتجديد أو ترقية ننصحك استخدام المتصفح للحصول على السعر الأساسي دون رسوم إضافية بالإضافة لكون كافة مزايا إدارة متجرك تكون من خلال المتصفح.


الباقة
المدة
السعر في التطبيقالسعر في الموقع
سلة بلسالشهرية

129 ر.س99 ر.س
السنوية

لايوجد باقة سنوية990 ر.س
سلة بروالشهرية

389 ر.س299 ر.س
السنوية

لايوجد باقة سنوية2990 ر.س


ثانياً: إن كنت تاجر جديد لن تتمكن من ترقية أو تجديد الاشتراك عبر التطبيق، لذلك ننصحك بالتوجه و استخدام المتصفح لإتمام عملية الترقية أو التجديد.


ثالثاً: إن كنت تتسائل إن كان هناك فرق في الميزات بين الباقات المتاحة على التطبيق والموقع، تأكد بأنه لايوجد فرق في المميزات ولا التجربة وبأن الاختلاف يكمن فقط في الرسوم التي تفرضها  اجهزة في الرسوم العالية لكل اشتراك يتم شرائه عبر التطبيق، ويمكنك الحصول على أقل سعر من خلال الاشتراك عبر المتصفح.


 بهذه الطريقة، ستتمكن من الاستفادة من الأسعار الأصلية لباقات سلة دون أي رسوم إضافية.