nd-bannernd-banner

طلب المساعدة من دعم Apple عن طريق البريد

تاريخ اخر تحديث: .

ما هو دعم آبل Apple Support؟

دعم آبل (Apple Support) هو خدمة تقدمها شركة آبل لتقديم الدعم الفني وخدمة العملاء لمستخدمي منتجاتها وخدماتها. يشمل هذا الدعم جميع منتجات وخدمات آبل، 


تشمل خدمة الدعم من آبل عدة وسائل للتواصل، بما في ذلك:


1. الهاتف: - يمكنك الاتصال بفريق دعم آبل عبر الهاتف للحصول على مساعدة فورية. يتم توفير أرقام الهاتف المحلية لمختلف المناطق.


2. البريد الإلكتروني - يمكنك أيضًا الاتصال بفريق الدعم من خلال إرسال استفسارك عبر البريد الإلكتروني.


3. الدردشة عبر الإنترنت- يتيح لك برنامج الدعم الدردشة مع فني دعم آبل عبر الإنترنت للحصول على مساعدة في الوقت الفعلي.


يقوم فريق دعم آبل بتقديم المساعدة في حل المشكلات التقنية، تقديم نصائح حول استخدام المنتجات، وتوجيه المستخدمين إلى الموارد الصحيحة. يتميز دعم آبل بالاهتمام براحة المستخدم وتوفير تجربة دعم عالية الجودة.

 خطوات طلب المساعدة من دعم آبل عبر البريد الإلكتروني

1. زيارة الموقع الرسمي Apple Developer Program, ثم اضغط (Account).

2.  سجل الدخول باستخدام Apple ID نشط.


3. ثم أدخل الرمز الذي وصلك عبر الهاتف المرتبط بحساب Apple ID.


4. ثم اختر أثق Trust بالمتصفح للمتابعة.


5. ستظهر صفحة حسابك كمطور، والتي تحتوي على قوائم لمساعدة المطورين. اضغط (Contact Us) بأسفل الصفحة للاتصال بدعم آبل.

 6. ستظهر صفحة تصنيفات طلب المساعدة للمشاكل المتعلقة بحسابك كمطور، اضغط (Membership and Account) لطلب اتصال مساعدة من الدعم بما يتعلق بمشاكل العضوية والحساب.

 7. ستظهر قائمة تصنيفات المشاكل المتعلقة بالعضوية والحساب، اضغط على تصنيف المشكلة التي تواجهك، على سبيل المثال (DUNS Number). في حال وجود إشكالية بالتسجيل عند خطوة إدخال رقم ال DUNS  أو ( Program Enrollment ) في حال رغبتك بالاستفسار عن حالة العضوية للتسجيل بببرنامج المطور كفرد او شركة.

 8. من صفحة اختيار طريقة الحصول على المساعدة اضغط البريد (Email).

 9. اكتب نص الرسالة (Message)، ثم اضغط  إرسال (Submit).

 10. بعد إرسال الرسالة، سيصلك رد على بريدك بأن طلبك ستتم معالجته خلال يومي عمل وسيتم الرد عليك خلالها. تابع بريدك لأي تحديثات على الحالة. 

الأسئلة الشائعة

ماذا أفعل بعد إرسالي للرسالة ؟
سيتم التواصل معك من قبل ممثلي الدعم على البريد المرتبط بحسابك لحل المشكلة خلال يومين عمل أو أقل،  لذا من الأفضل البقاء بحالة انتباه لأي جديد قد يصلك منهم والرد على استفساراتهم أو رفع الملفات المطلوبة منهم.

يمكنك الاحتفاط بمعرف الحالة Case ID الظاهر لك بعد تأكيد الإرسال لضمان استخدامه بالإشارة للحالة نفسها عند التواصل مجدداً مع دعم أبل.

ماهي اللغات المدعومة بالتواصل ؟
حالياً لايتوفر دعم للغة العربية ببرنامج المطور مع أبل, يمكنك التواصل باللغة الإنجليزية فقط.
في حال تعذرت عليك اللغة, يمكنك الاستعانة بمترجم لديك. 

 كيف يمكنني شرح الحالة التي تواجهني ؟
يمكنك ذكر تفاصيل كاملة عن الحالة مع ذكر اسم شركتك معرف الحالة او معرف العضوية إن وجدت
يمكنك الاستعانة بدعم سلة الخاص بالتطبيقات للمساعدة بنصوص جاهزة في حال رغبتك .