الربط مع kayako

تاريخ اخر تحديث: .

ما هي kayako؟

هي خدمة محادثة فورية مدفوعة، تساعد Kayako الشركات عالية النمو على تقديم خدمة عملاء متكاملة خالية من الاحتكاك ودعم داخلي لتكنولوجيا المعلومات، ودمج قنوات متنوعة مثل: البريد الإلكتروني والدردشة المباشرة والمكالمات الهاتفية وأيضا يدمج مع مواقع التواصل الاجتماعي مثل: Facebook و Twitter.


خطوات ربط متجرك على سلة مع Kayako

يتم الربط على مرحلتين، وهما:

1. التسجيل في Kayako.

2. تثبيت تطبيق kayako

3. لصق رابط التتبع من Kayako مع متجرك على سلة.


المرحلة الأولى: التسجيل في Kayako

1. ادخل الصفحة الرئيسية لـ Kayako، واضغط (Start Your Free Trial) للتسجيل في الموقع بشكل تجريبي ثم يمكنك الاشتراك لاحقا.



2. ادخل البيانات المطلوبة للتسجيل وهي: (الاسم كاملا، عنوان البريد الإلكتروني، الهاتف، اسم الشركة، وعدد الوكلاء أو الفروع)، ثم اضغط (Continue To Step2).



3. ادخل كلمة مرور جديدة وتأكيدها، بالإضافة للموافقة على شروط وسياسة الاستخدام، ثم اضغط (Submit).



خطوة نسخ كود التتبع:

1. من لوحة تحكم Kayako اضغط (الإعدادات)، ثم اضغط (Configure).



2. من أسفل صفحة Configure اضغط (Next - options) لعرض باقي الخيارات.



3. اختر (Smart response time)، ثم اضغط (Save Configure).



4. لنسخ كود التتبع، اضغط (Copy embed code).


المرحلة الثانية: تثبيت تطبيق kayako

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة التطبيقات المثبتة، اضغط (تصفح متجر تطبيقات سلة).


3. من تطبيق kayako، اضغط (تثبيت).


وستظهر بطاقة التطبيق بعد تثبيته بالشكل:


المرحلة الثالثة: لصق رابط التتبع من Kayako مع متجرك على سلة

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


 2. من تطبيق kayako، اضغط (خيارات التطبيق) ثم (إعدادات التطبيق).

يجب تثبيت التطبيق في حال لم يكن التطبيق مثبت في متجرك، لمزيد من التفاصيل حول تثبيت تطبيق من متجر تطبيقات سلة


3. اضغط (استخراج رمز التعريف بواسطة الكود).



4. الصق كود التتبع الذي نسخته من منصة Kayako في المرحلة الأولى، ثم اضغط (استخراج), ثم اضغط (تفعيل الربط).




الأسئلة الشائعة


لماذا استخدم Kayako؟

  1. يمكنك بالإضافة لدمج هذه الخدمة مع مواقع التواصل الاجتماعي إلى الدمج مع تطبيقات مثل Salesforce و Slack و LinkedIn و Stripe.
  2. يمكنك إضافة وكلاء ومديرين للخدمة حيث يمكنهم إنشاء اختصارات للمهام المتكررة وإعداد تعليمات تلقائية لأسئلة معينة.
  3. يسمح لك بتتبع المحادثات عبر البريد الإلكتروني والدردشة والوسائط الاجتماعية وتذاكر مركز المساعدة وأيضا إدارتها.
  4. يمكنك نظام إدارة التذاكر تنظيم التذاكر باستخدام العلامات أو ترتيبها حسب الأولوية بناءً على الحالة الحالية.

 

هل خدمة Kayako مجانية أم مدفوعة؟

هي خدمة مدفوعة وبباقات مختلفة تناسب احتياجك، وتتيح لك الخدمة فترة تجريبية تصل إلى 14 يوم.


هل يمكنني إلغاء ربط متجري بحسابي على Kayako  ؟

نعم، من صفحة الربط مع Kayako  اضغط (إلغاء الربط).