إدارة سجل العمليات لتجار باقة سبيشل

تاريخ اخر تحديث: .

ما هو سجل العمليات؟

هي صفحة تجمع بيانات العمليات اليومية لمتجرك لتتمكن -أنت أو موظفو متجرك- من مراجعة هذه العمليات وتحليلها وحصرها في مكانٍ واحد لتفادي مشاكل التغييرات التي قد تحدث لمتجرك.

 

كيفية الوصول إلى سجل العمليات:

1. من قائمة لوحة التحكم الجانبية، اضغط (إعدادات المتجر).

 

2. من صفحة إعدادات المتجر، اضغط (سجل العمليات).


3. ستظهر صفحة سجل العمليات وفيها جميع العمليات التي تمت خلال آخر 30 يومًا، بالإضافة لمعلومات الموظف المسؤول عن العملية، والتوقيت الذي تمت العملية فيه، والقسم الذي تمت به العملية.



الأسئلة الشائعة

 

سنستعرض إجابات الأسئلة التالية:

1. ماذا أستفيد من سجل العمليات؟

2. ماهي الفترة الزمنية للعمليات التي تظهر في السجل؟

3. ما هي العمليات التي يمكن عرضها في السجل؟

4. كيف يمكنني تصدير العمليات؟

5. هل يمكنني تصفية سجل العمليات؟


ماذا أستفيد من سجل العمليات؟

مزايا عرض السجل هي:

  1. تمكين التجار من متابعة العمليات الخاصة بمتاجرهم مثل: إضافة المنتجات والعديد من العمليات المهمة، إضافةً إلى معرفة من قام بهذه العمليات والتوقيت التي تمت فيه.
  2. حصر المهام الموكلة لكل موظف وإمكانية تتبعها بشكل مبسط.
  3. تمكين التجار من تصدير العمليات.


ماهي الفترة الزمنية للعمليات التي تظهر في السجل؟

يمكن الاطلاع الكامل على جميع الإجراءات التي تمت بمتجرك خلال آخر 30 يومًا.


ما هي العمليات التي يمكن عرضها في السجل؟

يظهر السجل العمليات التي تمت في الحالات التالية:

1. المنتجات مثل: إضافة المنتجات وحذفها وتعديل حالة ظهورها والتعديل على بيانات المنتجات.

2. العملاء مثل: التعديل على بيانات عميل مضاف، وتفعيل وتعطيل حظر عميل مضاف، وإضافة مجموعة، وإضافة عميل إلى مجموعة.

3. الطلبات مثل:  تصدير بوليصة الشحن.


كيف يمكنني تصدير العمليات؟

يمكن تصدير جدول العمليات بالضغط على (خدمات)، ثم (تصدير البيانات).


هل يمكنني تصفية سجل العمليات؟

نعم، يمكن تصفية العمليات بناءً على عوامل محددة باختيارك.