ما هو Live Chat؟
هو خدمة محادثة فورية مدفوعة، يمكنك من التواصل مباشرة مع عملائك، كما أنه يقدم رسائل فريدة وتقارير قوية تساعدك في نشاطك التجاري بكفاءة.
خطوات ربط متجرك على سلة مع Live Chat
يتم الربط على مرحلتين، وهما:
- التسجيل في Live Chat.
- لصق رابط التتبع من Live Chat مع متجرك على سلة.
المرحلة الأولى: التسجيل في Live Chat
1. ادخل على موقع Live Chat ، واضغط (Log in) للتسجيل في الموقع.
2. ادخل بحسابك في Google في حال لديك حساب مسبق، ثم اضغط (Sign in).
أو أنشئ حساب جديد وادخل البيانات الأساسية، ثم اضغط (Create account).
A. الاسم كاملًا.
B. عنوان بريدك الإلكتروني.
C. كلمة مرور جديدة (مكونة من 8 أرقام كحد أدنى تشمل أرقام وحروف انجليزية ورموز).
D. رابط متجرك.
E. رقم الجوال.
3. قم باختيار إمكانية وصولك لكود التتبع.
4. انسخ كود التتبع من أجل لصقه في متجرك، ثم اضغط استمرار (Continue) وستُفتح الصفحة الرئيسية للموقع.
المرحلة الثانية: لصق رابط التتبع من Live Chat مع متجرك على سلة
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من تطبيق Live Chat، اضغط (إعدادات التطبيق).
يجب تثبيت التطبيق في حال لم يكن التطبيق مثبت في متجرك، لمزيد من التفاصيل حول تثبيت تطبيق من متجر تطبيقات سلة
3. الصق كود التتبع الذي نسخته من منصة Live Chat في المرحلة الأولى، ثم اضغط (تفعيل الربط).
الأسئلة الشائعة
لماذا استخدم Live Chat؟
- يمكنك إدارة جميع أنشطة خدمة العملاء في مكان واحد، مثل: المحادثة ورسائل البريد الإلكتروني والوسائط الاجتماعية وأدوات متعددة.
- يسمح قسم الإحصائيات باحتساب التحويل من دعوات المحادثة إلى جلسات المحادثة ثم إلى المبيعات.
هل يمكنني إلغاء ربط متجري بحسابي على Live Chat؟
نعم، من صفحة الربط مع Live Chatاضغط (إلغاء الربط).