لتحويل تجربة تسوق عملائك إلى رحلة مليئة بالشفافية، طوّرت سلة ميزة عرض تفاصيل الشحن وتتبع حالة الطلب من صفحة المتجر ليُتاح لعملائك خيار تتبع طلباتهم بسهولة وفي كل وقت.
تتضمن هذه المقالة:
1. استعراض شامل لتفاصيل الشحن في صفحة الطلب
2. كيفية عرض تفاصيل الشحن وتتبع حالة الشحنة من خلال صفحة المتجر
3. الأسئلة الشائعة حول تتبع الشحن والتي تشمل توضيح التالي
1- ما هي الحالات التي لا تدعم ظهور أيقونة تتبع الشحنة؟
2- ما هي شركات الشحن التي توفر ميزة تتبع الشحنة من خلال متجر سلة؟
استعراض شامل لتفاصيل الشحن في صفحة الطلب
تتيح ميزة عرض تفاصيل الشحن في صفحة العميل عرض جميع المعلومات المتعلقة بالشحنة مباشرةً من خلال صفحة تفاصيل الطلب ليسهل على العملاء متابعة شحناتهم بدقة وسرعة.
يمكن للعميل متابعة تفاصيل شحناته، بما في ذلك:
-اسم شركة الشحن
-رابط التتبع
-رقم الشحنة
-مدة الشحن المتوقعة
- المنتجات المشمولة في الطلب
كيفية عرض تفاصيل الشحن وتتبع حالة الطلب
أولاً: من خلال صفحة المتجر
ستصل رسالة إلى بريد العميل لتتبع حالة الطلب ويمكنه تتبع الطلب بالضغط على زر (تتبع الطلب).
عند إتمام العميل للطلب، يمكنه الوصول إلى تفاصيل الطلب والشحن من خلال الخطوات التالية:
1. تسجيل الدخول للمتجر.
2. من الحساب الضغط على الطلبات، ثم الضغط على الطلب المراد معرفة تفاصيله.
3. ستظهر للعميل تفاصيل الطلب، ومنها: رقم الطلب، تاريخ الطلب، حالة الطلب، مشتريات الطلب، وتفاصيل الفاتورة.
إضافةً إلى تفاصيل الشحنة، ويمكن للعميل تتبع الشحن في حالة وصل الطلب إلى تم الشحن، جاري التوصيل، أو تم التوصيل.
وسيتم توجيه العميل إلى صفحة تتبع الشحنة.
بعد توصيل الطلب وتحويل حالة الطلب من قبل التاجر إلى (تم التوصيل) سيظهر اشعار بإتمام توصيل الطلب بنجاح
ملاحظة: ميزة تتبع الشحنة متاحة فقط في الثيمات الجديدة، بدءًا من ثيم (رائد).
الأسئلة الشائعة
ما هي الحالات التي لا تدعم ظهور أيقونة تتبع الشحنة؟
في حال كانت شركة الشحن (شركة خاصة\مناديب)، لن يتم دعم أيقونة التتبع.
في حال كانت شركة الشحن ربط خاص وليست ضمن بوليصات سلة
ما هي شركات الشحن التي توفر ميزة تتبع الشحنة من خلال متجر سلة؟
.جميع شركات الشحن ضمن بوليصات سلة توفر خدمة تتبع الشحنات