❓ كيف يمكنني إضافة جميع متاجري إلى قائمة تسجيل الدخول؟
في حال كان لديك عدة متاجر، فيمكنك إضافتها إلى قائمة تسجيل الدخول بالخطوات التالية:
1. من قائمة تسجيل الدخول، اضغط (+ إضافة حساب آخر).

2. سجل دخول إلى الحساب الذي ترغب بإضافته للقائمة.

3. سجل خروج من المتجر، وسيظهر ضمن قائمة تسجيل الدخول.

❓هل أنا مطالب بأي إجراءات إضافية للاستفادة من الربط مع وسائل الدفع الإلكتروني؟
نعم، أنت مطالب بعدة أمور، وهي:
1- توثيق المتجر، وهو اشتراط أساسي لتفعيل بوابات الدفع الإلكترونية.
2- ترقية الباقة إلى: (سلة بلس)، أو (سلة برو).
3- تفعيل الربط وسائل الدفع الإلكتروني.
📖تعرّف على كيفية تفعيل وإدارة طرق الدفع في متجرك، من الإعدادات الأساسية إلى تخصيص المدفوعات الإلكترونية، لتضمن تجربة دفع آمنة وسلسة لعملائك في كل عملية شراء.
❓كيف يمكنني الربط أو إزالة الربط مع شركات وسائل الدفع بعد إكمال التسجيل؟
1. من شريط القوائم الرئيسية، اضغط (الكل).

ثم اضغط (طرق الدفع).

2. من صفحة طرق الدفع، فعّل أو ألغِ تفعيل وسائل الدفع بما يناسبك واضغط (حفظ).

❓هل يمكنني الربط أو إزالة الربط مع شركات الشحن والتوصيل بعد إكمال التسجيل؟
نعم، وذلك بالطريقة التالية:
1. من شريط القوائم الرئيسية، اضغط (الكل).

ثم اضغط (شركات الشحن).

2. يمكنك تفعيل أو إلغاء تفعيل أي من شركات الشحن المتاحة.

كما يمكنك تثبيت تطبيقات الشحن المتاحة في الإمارات:
❓ماهي أنواع المنتجات التي يمكنني إضافتها في باقة بيسك؟
يمكنك إضافة منتجات بنوع منتج جاهز فقط، قم بالترقية إلى باقة برو أو باقة بلس لكي تتمكن من إضافة أنواع أخرى من المنتجات مثل: (منتجات رقمية، بطاقات رقمية، منتج أكل، منتج حسب الطلب، مجموعة منتجات، أو منتج حجوزات).