قائمة منتجاتك متجددة بشكل دائم، وتحتاج لنشر صورها تلقائياً على موقع التواصل المختلفة، بالإضافة لحاجتك للترحيب بكل عميل جديد يسجل في متجرك، والكثير من الإجراءات الأخرى التي تعاني من القيام بها بشكل يدوي ومتكرر.

الحل في ربط متجرك مع زابير Zapier.


إن Zapier هي أداة تتيح لك ربط تطبيقات مختلفة لأتمتة المهام التي تستغرق وقتاً طويلاً.

على سبيل المثال: عندما يحدث (أمر محدد) في أحد التطبيقات، سيؤدي ذلك إلى إجراء (أمر محدد) في تطبيق آخر دون الحاجة حتى إلى رفع إصبعك. 


لمزيد من التفاصيل حول الربط مع منصة زابير Zapier


ما هي الخدمات التي يمكنني الاستفادة منها عند الربط مع Zapier؟

يفوق عدد الخدمات ولتطبيقات التي يمكنك ربط متجرك معها عبر Zapier الـ 2000 خدمة وتطبيق، ومنها على سبيل المثال لا الحصر:

1.  إدارة الطلبات

 - الربط مع الخدمات التعليمية مثل Teachable

 - إرسال إيميلات مخصصة بناء على حالة الطلب

 - إدارة الطلبات في Trello أو أي خدمة أخرى

 - إنشاء تقارير خاصة عبر الربط مع Google Sheets

2. إدارة المنتجات

- تحديث أسعار المجوهرات عبر الربط مع أسعار الذهب العالمية

- إنشاء منتج إهداء

3. إدارة العملاء

- إرسال إيميل ترحيبي للعميل المسجل حديثاً


هذا هو المكان الذي يجب أن تتطلع فيه إلى أتمتة أكبر قدر ممكن من عملك. يمكن أتمتة العديد من المهام الصغيرة التي يؤديها موظفوك يومياً، مما يتيح لك العمل على أشياء تتطلب تفاعلاً بشرياً.

يمكن أن تبدأ أتمتة المهام البسيطة، ومع تحسن سير العمل الآلي بمرور الوقت، يمكن تنفيذ المزيد والمزيد من المهام التي تبدو معقدة بشكل تلقائي بواسطة برنامجك. كلما كان برنامجك أكثر ذكاءً، قل العمل الذي يتعين عليك القيام به. 


كن بالقرب فالسلسلة متجددة حسب الاحتياجات الأهم فالمهم: