الربط مع كويك ناو للخدمات اللوجستية

تاريخ اخر تحديث: .

ما هو تطبيق كويك ناو للخدمات اللوجستية؟

شركة متخصصة في مجال الخدمات اللوجستية يتعاونون لتقديم حلول لوجستية للافراد واصحاب الاعمال والمتاجر الالكترونيه وغيرهم بما تناسب احتياجاتهم و تستهدف تطوير وتيسير خدمه العملاء وتحفيز المبيعات.


خطوات الربط مع تطبيق كويك ناو:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).


 2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط (تصفح متجر تطبيقات سلة).


3. من صفحة تطبيق تطبيق كويك ناو، اضغط (تثبيت).


4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط (منح التصريح).


اكتمل بهذا تثبيت تطبيق كويك ناو على متجرك.


لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري

  

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على تطبيق كويك ناو  ؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق كويك ناو ، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (إعدادات التطبيق).


3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.


لمزيد من التفاصيل حول إعدادات خيارات الشحن والتوصيل

 

ما هي المدن المدعومة للتاجر؟

الرياض – الدمام – الخبر – الظهران – القطيف – الجبيل.

 

ما هي المدن المدعومة للعملاء للشحن والتوصيل؟

الرياض – الدمام – الخبر – الظهران – القطيف – الجبيل.

 

ما هي طريقة التعاقد والربط؟

الربط عن طريق المنصة مباشرة ويتم فتح حساب تلقائي للعميل.

 

ما هي آلية تسوية المبالغ؟

كل 10 ايام.

 

ما هو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة؟

يسعدنا تواصلكم معنا 24 ساعة على الرقم 0580304454 (واتس او اتصال).

 

هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟

نعم من خلال لوحة العميل او التقرير الشهري من الادارة المالية.

 

ماهي طريقة إرسال الطلب إلى الشركة؟

يتم ارسال الطلب مباشره بعد اصدار البوليصة. 

 

هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟

نعم من خلال لوحة العميل او الموقع.


ماهي آلية البوليصة؟

يتم إنشاء بوليصة الشحن تلقائيًا وطباعتها ولصقها على الشحنة من قبل المرسل (التاجر).

 

 في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟

يتم وضعهم في صندوق واحد وارسالهم ببوليصة واحدة.

 

ما هي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟

ارسال ايميل للدعم الفني وسيتم تعديل البيانات او التواصل مع خدمة العملاء.

 

هل تتوفر لديكم خدمة الشحن داخل نفس المدينة؟وهل تتوفر لديكم خدمة الشحن بين المدن؟

حاليا الشحن داخل المدينة فقط تشمل الرياض والدمام فقط.


هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟

نعم تتوفر خدمة الاستلام من الباب للباب

 

هل الشركة تدعم الشحن الدولي؟ وما هي الدول التي تشحنوا إليها؟ 

لا تتوفر خدمة الشحن الدولي حاليا

 

ما هي آلية التواصل عند حصول مشكلة مع شحنة؟ 

يتم ارسال ايميل للدعم الفني او التواصل عند طريق رقم خدمة العملاء 

 

هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟ 

نعم يسمح بشحن المنتجات السائلة

 

ما هو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة؟ 

حد أقصى 3 قطع لكل شحنه 

 

هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟ وما هو الحد الأعلى لتغطية التأمين؟ 

لا يسمح بشحن المنتجات الثمينة والعملات النقدية 

 

هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟

نعم مع احتساب رسوم اضافيه

 

ما هي حدود التوصيل داخل المدينة وخارجها؟ 

حدود التوصيل داخل احياء الرياض فقط  حاليا 

 

هل خدمة التوصيل خلال ساعتين تشمل المطاعم؟ أو الأكل؟

لا توجد خدمة توصيل المطاعم والاكل

 

هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟ وكم درجة الحرارة في سياراتكم؟ 

 لا توجد خدمة السيارات المبردة حاليا 

 

هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟

تتوفر خدمة التغليف فقط حاليا 

 

ما هو أدنى وأقصى وزن يمكن شحنه؟ 

اقصى وزن للشحنة الواحدة 17 كيلو ويتم احتساب رسوم اضافيه عن الوزن الزائد

 

هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟ وما هي تكلفتها؟ وهل يوجد دفع بالشبكة؟ 

الدفع عند الاستلام مجاني حاليا (الكاش) ويتم احتساب رسوم 5 ريال عند الدفع بشبكة مدى.

 

كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل؟

يتم احتساب سعر التوصيل حسب شريحة الطلبات والوزن الحجمي للشحنات 

 

في حال توفر المندوب للاستلام من المنزل، متى يرسل المندوب؟ 

يتم التنسيق بين أقرب مندوب والمرسل ويتم الاستلام في أقرب وقت 

 

هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ وكم تكلفتها؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة):

سنبذل قصارى جهدنا لتسليم الشحنة وفي حال عدم استلام الشحنة من العميل يتم ارجاعها للمتجر

 

في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟

يتوجب على التاجر إكمال نموذج المطالبة المناسب وسيتم حل المشكلة في أسرع وقت ممكن وفى حال التلف الناتج بسبب اهمال من شركة الشحن سنتحمل قيمة الشحنة

 

ما مدة التوصيل داخل مدينة التاجر، ومدة الشحن؟ 

التوصيل داخل مدينة التاجر في نفس اليوم والشحن 3 – 5 ايام 


كيف يمكنني تعطيل تطبيق كويك ناو مؤقتاً في متجري؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق شركة كويك ناو ، اضغط (إعدادات التطبيق).


3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).


كيف يمكنني حذف تطبيق كويك ناو من متجري؟

 1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

 

2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق كويك ناو ، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (حذف التطبيق).