رابيت ديلفري للخدمات اللوجستية | Rabbit Delivery

تاريخ اخر تحديث: .

رابيت ديلفري:

تقدم رابيت ديلفري حلولاً لوجستية سريعة وموثوقة، تشمل خدمات التوصيل العادي والسريع مع إمكانية التتبع الفوري للشحنة، وتتناسب خطط التسعير المرنة مع إحتياجات الأعمال المختلفة، مما يوفر خيارات إقتصادية لجميع عمليات التوصيل.


خطوات الربط مع رابيت ديلفري:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

 2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط (تصفح متجر تطبيقات سلة).

3. من صفحة رابيت ديلفري ، اضغط (تثبيت).

4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط (أوافق على الصلاحيات).

   اكتمل بهذا تثبيت تطبيق رابيت ديلفري على متجرك.

 

 لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري.



الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على تطبيق رابيت ديلفري  ؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

2. من صفحة التطبيقات المثبتة، ومن تطبيق رابيت ديلفري اضغط (خيارات التطبيق) ثم (إعدادات التطبيق).  

3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.

وأدخل تكلفة الشحن للتاجر لتساعدك في حساب وعرض أرباح متجرك من جزئية الشحن.

 لمزيد من التفاصيل حول:

- إعداد تكلفة الشحن في حال الربط المباشر

- إعدادات خيارات الشحن والتوصيل 

كيف يمكنني تعطيل تطبيق رابيت ديلفري مؤقتاً في متجري؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق رابيت ديلفري، اضغط (إعدادات التطبيق). 

3. عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).

ولإعادة تفعيل التطبيق، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (تفعيل التطبيق).

 من إعدادات التطبيق، فعّل خيار إظهار شركة الشحن في المتجر.

كيف يمكنني حذف تطبيق رابيت ديلفري ؟

 1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

 2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق رابيت ديلفري، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (حذف التطبيق).

 ما هي المدن المدعومة للتاجر؟

جدة , الرياض , المدينة المنورة , الدمام و الخبر.


ما هي المدن المدعومة للعملاء للشحن والتوصيل؟

جميع مناطق المملكة.


ما هي آلية تسوية المبالغ؟

كل 15 يوم (منتصف وآخر كل شهر).


ما هو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة؟

من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة العاشرة مساءً.


 هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟

نعم, عن طريق منصة Stapo او عن طريق خدمة العملاء.

 


 هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟

نعم، عن طريق تتبع الحالة. 


 ماهي آلية البوليصة؟

يتم إصدارها عن طريق منصة سلة.

 

في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟

يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة.


ما هي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟

عن طريق منصة Stapo أو عن طريق خدمة العملاء.


هل تتوفر لديكم خدمة الشحن داخل نفس المدينة؟ وهل تتوفر لديكم خدمة الشحن بين المدن؟

نعم تتوفر لدينا كلا الخدمتين.


 هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟

نعم.


 ما هي آلية التواصل عند حصول مشكلة مع شحنة؟

مع فريق خدمة العملاء عن طريق الواتساب.


 هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟

فقط داخل المدن.


ما هو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة؟

كرتون واحد فقط.


 هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟ وما هو الحد الأعلى لتغطية التأمين؟

يوجد لدينا تأمين بحد أقصى 300 ريال.


 هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟

لا, الشحن السريع خلال 4 ساعات.


ما هي حدود التوصيل داخل المدينة وخارجها؟

بناء على كل حالة بحدة، لن يتغير السعر ولكن سيتغير وقت التسليم في حال تم إحتساب شحنة ما أنها خارج المدينة.


هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟ وكم درجة الحرارة في سياراتكم؟

لا نوفر خدمة الشحن المبرد.


 هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟

لا.


 ما هو أدنى وأقصى وزن يمكن شحنه؟

الحد الأقصى للشحنة الواحدة 15 كجم.


هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟ وما هي تكلفتها؟ وهل يوجد دفع بالشبكة؟

نوفر خدمة الدفع عند الإستلام ب 5 ريال إضافية , ونوفر آليات دفع متنوعة برسوم إضافية.


 كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل؟

بالعقود الخاصة أو حسب سعر الشحن والتوصيل الموضح في سلة.


 في حال توفر المندوب للاستلام من المنزل، متى يرسل المندوب؟

خلال ساعتين لطلبات التوصيل السريع , و 4 ساعات للتوصيل خلال 24 ساعة و الشحن.


 هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ وكم تكلفتها؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)

نوفر خدمة الإرجاع ب 20 ريال داخل المدينة و سعر بوليصة لطلبات الشحن.


 في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟

يتم إبلاغ خدمة العملاء خلال 24 ساعة مع صورة المنتج و يتم التعويض خلال 15يوم.


 ما مدة التوصيل داخل مدينة التاجر، ومدة الشحن؟

التوصيل السريع : 4 ساعات.
التوصيل خلال 24 ساعة.
الشحن  خلال 2 – 5 ايام.