ديلفري زون للشحن والتوصيل | Delivery Zone

تاريخ اخر تحديث: .

ديلفري زون:

 شركة متخصصة في تقديم الخدمات اللوجستية من توصيل الطرود وشحنها وفق أعلى معايير الجودة، للتجار من مدينة جدة إلى جميع مدون المملكة.


خطوات الربط مع ديلفري زون:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

 2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط (تصفح متجر تطبيقات سلة).

3. من صفحة تطبيق ديلفري زون، اضغط (تثبيت).

4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط (أوافق على الصلاحيات).

اكتمل بهذا تثبيت تطبيق ديلفري زون على متجرك.

لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري.


الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على تطبيق ديلفري زون ؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

2. من صفحة التطبيقات المثبتة، ومن تطبيق تطبيق ديلفري زون اضغط (خيارات التطبيق) ثم (إعدادات التطبيق). 

3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.

وأدخل تكلفة الشحن للتاجر لتساعدك في حساب وعرض أرباح متجرك من جزئية الشحن.

لمزيد من التفاصيل حول:

- إعداد تكلفة الشحن في حال الربط المباشر.

- إعدادات خيارات الشحن والتوصيل.

كيف يمكنني تعطيل تطبيق ديلفري زون مؤقتاً في متجري؟

 1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق ديلفري زون ، اضغط (إعدادات التطبيق).

3. عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء). 

ولإعادة تفعيل التطبيق، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (تفعيل التطبيق).

من إعدادات التطبيق، فعّل خيار إظهار شركة الشحن في المتجر.

كيف يمكنني حذف تطبيق ديلفري زون؟

 1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

 2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق ديلفري زون، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (حذف التطبيق).

ما هي المدن المدعومة للتاجر؟

جدة.


ما هي المدن المدعومة للعملاء للشحن والتوصيل؟ 

جميع المناطق.


 ما هي آلية تسوية المبالغ؟ 

تسوية المبالغ كل 7 أيام. 


 ما هو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة؟ 

من الساعة 9:00 صباحاً حتى 5:00 مساءً.


 هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟ 

نعم، يحصل على تقارير المبالغ والتسليم والمرتجع. 


هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟ 

نعم. 


 في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟ 

لكل شحنة بوليصة. 


هل تتوفر لديكم خدمة الشحن داخل نفس المدينة؟ وهل تتوفر لديكم خدمة الشحن بين المدن؟

تصل شحنات عملائك داخل مدينة جدة في أقل من 12 ساعة من تجاوب العميل، ويتم توصيل شحناتك إلى باقي المدن من يومين إلى 5 أيام عمل كحد أقصى.


 هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟

 نعم. 


 هل الشركة تدعم الشحن الدولي؟ وما هي الدول التي تشحنوا إليها؟

 نعم, دول الخليج فقط. 


هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟

 نعم. 


 ما هو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة؟

 5 كراتين.


هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟

 لا. 


هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟

 نعم.


ما هي حدود التوصيل داخل المدينة وخارجها؟

 نغطي جميع المدن وضواحيها.


هل خدمة التوصيل خلال ساعتين تشمل المطاعم؟ أو الأكل؟

 لا. 


هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟ 

لا.


هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟

 نعم. 


ما هو أدنى وأقصى وزن يمكن شحنه؟

 10 كيلو ويتم احتساب كل كيلو إضافي ب 1 ريال.


هل تتوفر خدمة الدفع عند الإستلام؟ وما هي تكلفتها؟ وهل يوجد دفع بالشبكة؟

 نعم، يوجد خدمة الدفع عند الإستلام , تكلفتها 3 ريال.

 نعم، يوجد جهاز شبكة. 


 كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل؟ 

بناءً على عدد شحنات التاجر. 


 في حال توفر المندوب للاستلام من المنزل، متى يرسل المندوب؟ 

يتم التنسيق مع التاجر على موعد للإستلام. 


هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ وكم تكلفتها؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)

 نعم، يوجد الإرجاع داخل مدينة جدة 10 ريال وباقي المدن 19 ريال.


 في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟

 لا يوجد لدينا تأخير، وفي حال التلف يتم تعويض المتجر 100 ريال.