سرى للخدمات اللوجستية

تاريخ اخر تحديث: .

سرى للخدمات اللوجستية:

شركة تقدم خدمات التوصيل السريع والتوصيل العادي في منطقة الأحساء. تشمل خدماتها التوصيل السريع الذي لا يتجاوز ساعتين، والتوصيل العادي خلال يومين أو أقل.


خطوات الربط مع سرى للخدمات اللوجستية :

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

 2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط (تصفح متجر تطبيقات سلة).

3. من صفحة سرى للخدمات اللوجستية، اضغط (تثبيت).

4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط (أوافق على الصلاحيات).

اكتمل بهذا تثبيت وتفعيل تطبيق سرى للخدمات اللوجستية على متجرك.


5. من صفحة التطبيقات المثبتة، من بطاقة التطبيق، من قائمة (خيارات التطبيق)، اضغط (تفعيل التطبيق).

6. من تبويب (إعدادات شركة الشحن)، أدخل اسم العرض وبيانات التغليف ثم اضغط (حفظ).



لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري

 

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على تطبيق سرى للخدمات اللوجستية؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة التطبيقات المثبتة، ومن تطبيق سرى للخدمات اللوجستية ، اضغط (خيارات التطبيق) ثم (تفعيل التطبيق).


3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.

وأدخل تكلفة الشحن للتاجر لتساعدك في حساب وعرض أرباح متجرك من جزئية الشحن.

لمزيد من التفاصيل حول:

- إعداد تكلفة الشحن في حال الربط المباشر

- إعدادات خيارات الشحن والتوصيل


كيف يمكنني تعطيل تطبيق سرى للخدمات اللوجستية مؤقتاً في متجري؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق سرى للخدمات اللوجستية ، اضغط (إعدادات التطبيق).

3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).


كيف يمكنني حذف تطبيق سرى للخدمات اللوجستية؟

 1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

 

2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق سرى للخدمات اللوجستية، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (حذف التطبيق).


ما هي المدن المدعومة للتاجر ؟  

محافظة الأحساء بجميع مدنها وقراها.


ما هي المدن المدعومة للعملاء للشحن والتوصيل ؟

محافظة الأحساء بجميع مدنها وقراها.


ما هي آلية تسوية المبالغ؟

أسبوعياً كل يوم سبت.


ما هو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة؟

من الساعة 9 ص حتى 9 م.


هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟

من بوابة العميل ( الكستمر بورتال saraa.logestechs.com ) ، بإمكان التاجر الاطلاع على التقارير او الفواتير الخاصة به.


ماهي طريقة إرسال الطلب إلى الشركة؟

يتم استلام الطلبات من مخزن التاجر مباشرة


هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟ 

نعم.


في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟

يمكن طباعة بوليصة واحدة ومكتوب عليها عدد الكراتين , وكذلك  تدعم طباعة بوليصة لكل كرتونة.


ما هي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟

من خلال البحث عن البوليصة واختيار زر ( تعديل) , يمكن تغيير أي معلومات , لكن يجب إعادة طباعة البوليصة بعد التعديل حتى تتحدث المعلومات.


هل تتوفر لديكم خدمة الشحن داخل نفس المدينة؟ وهل تتوفر لديكم خدمة الشحن بين المدن؟

تتوفر خدمة الشحن داخل محافظة الأحساء بجميع مدنها، ولا يوجد شحن خارج المحافظة في الوقت الحالي.


هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟

نعم.


ما هي آلية التواصل عند حصول مشكلة مع شحنة؟

من خلال:

الرقم المجاني: 8003060031

رقم الواتساب: 0538342221

البريد الالكتروني: care@saraa@sa


 هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟

غير مسموح.


ما هو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة؟

الحد الأعلى هو عدد 2 كرتون للشحنة الواحدة (البوليصة الواحدة).


هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟ وما هو الحد الأعلى لتغطية التأمين ؟

نعم، يتم شحن المنتجات الثمينة، ولا يوجد تأمين ولكن يوجد تعويض بسعر نفس المنتج.


هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟ 

نعم.


ما هي حدود التوصيل داخل المدينة وخارجها؟ 

لا يوجد حدود. نقوم بتغطية محافظة الأحساء كاملة.


هل خدمة التوصيل خلال ساعتين تشمل المطاعم؟ أو الأكل؟

لا نقوم بتوصيل الطعام والمشروبات.


هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟ وكم درجة الحرارة في سياراتكم؟

لا توجد.


هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟

لا توجد.


ما هو أدنى وأقصى وزن يمكن شحنه؟

أدنى وزن هو 25 جرام، وأقصى وزن هو 25 كيلو.


هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟

يوجد دفع عند الاستلام بتكلفة 5 ريال إضافية. يوجد دفع بالشبكة.


كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل؟ 

بناء على وزن الشحنة. عند تجاوز وزن الشحنة 10 كيلو، يتم احتساب 2 ريال لكل كيلو.


في حال توفر المندوب للاستلام من المنزل، متى يرسل المندوب ؟ 

يتم توصيل طلب التاجر إلى العميل النهائي خلال 3 أيام من استلام الطلب من التاجر. هذا يعني انه يم الاستلام من التاجر خلال 3 أيام من استلام الطلب.


هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)

في حال عدم استلام العميل للبضاعة، تكلفة الإخفاق هي 5 ريال.


في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟

إذا كانت الشحنة غير قابلة للتلف والمشكلة ناتجة عن المندوب،  تتكفل شركة سرى بتكاليفها بالكامل، حيث يتحمل المندوب المسؤولية. أما إذا كانت الشحنة متضررة أو قابلة للتلف من قبل المتجر، ولم يتم وضع علامة توضح ذلك، فلا نتحمل أي مسؤولية.


ما مدة التوصيل داخل مدينة التاجر، ومدة الشحن؟ 

3 أيام من استلام الطلب (متوسط التوصيل هو يوم ونصف).