يورومارشيه لوجستك | Euromarche Logistics

تاريخ اخر تحديث: .

يورومارشيه لوجستك |  Euromarche Logistics:

شركة متخصصة في تقديم خدمات التخزين والتوصيل للمتاجر الإلكترونية من حيث الاستلام والتخزين والتسليم.


خطوات الربط مع  يورومارشيه لوجستك :

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

 2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط (تصفح متجر تطبيقات سلة).

3. من صفحة  يورومارشيه لوجستك، اضغط (تثبيت).

4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط (أوافق على الصلاحيات).

اكتمل بهذا تثبيت وتفعيل تطبيق يورومارشيه لوجستك على متجرك.


5. من صفحة التطبيقات المثبتة، من بطاقة التطبيق، من قائمة (خيارات التطبيق)، اضغط (إعدادات التطبيق).

6. من تبويب (إعدادات شركة الشحن)، أدخل اسم العرض ثم اضغط (حفظ).


لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري

 

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على تطبيق  يورومارشيه لوجستك ؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة التطبيقات المثبتة، ومن تطبيق يورومارشيه لوجستك ، اضغط (خيارات التطبيق) ثم (إعدادات التطبيق).


3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.

وأدخل تكلفة الشحن للتاجر لتساعدك في حساب وعرض أرباح متجرك من جزئية الشحن.

لمزيد من التفاصيل حول:

- إعداد تكلفة الشحن في حال الربط المباشر

- إعدادات خيارات الشحن والتوصيل


كيف يمكنني تعطيل تطبيق  يورومارشيه لوجستك مؤقتاً في متجري؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق يورومارشيه لوجستك ، اضغط (إعدادات التطبيق).


3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).


كيف يمكنني حذف تطبيق يورومارشيه لوجستك ؟

 1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

 

2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق يورومارشيه لوجستك ، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (حذف التطبيق).


ما هي المدن المدعومة للتاجر ؟  

مدينة الرياض.


ما هي المدن المدعومة للعملاء للشحن والتوصيل ؟

كافة أنحاء الممكلة.


ما هي آلية تسوية المبالغ؟

 التسوية تتم شهرياً.


ما هو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة؟

من 8 صباحاً حتى 5 مساءً.


هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟

 نعم.


هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟

 نعم.


في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟

سيتم اعتبارها شحنة واحدة، لكن سيكون بملقصات منفصلة لكل منها على حدا مضاف إليها رقم كل قطعة لوحدها، وسيتم حساب الكلفة وفقاً للوزن الحجمي.


ما هي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟

التواصل مع خدمة العملاء.


هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟

لا.


هل الشركة تدعم الشحن الدولي؟ وما هي الدول التي تشحنوا إليها؟

نعم، الامارات العربية المتحدة وقطر و البحرين و الكويت وسلطنة عُمان و الأردن.


هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟

نعم. 


ما هو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة؟

لا يوجد حد أقصى.


هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟ وما هو الحد الأعلى لتغطية التأمين ؟

الحد الأقصى بدون تأمين 100 ريال، والتغطية الكاملة مع نسبة تحمل 3%.


هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟ 

لا.


ما هي حدود التوصيل داخل المدينة وخارجها؟ 

لا يوجد.


هل خدمة التوصيل خلال ساعتين تشمل المطاعم؟ أو الأكل؟

لا.


هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟ وكم درجة الحرارة في سياراتكم؟

لا.


هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟

 نعم.


ما هو أقصى وزن يمكن شحنه؟

30 كيلو.


هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟

- نعم.


كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل؟ 

السعر يعتمد على الوزن الفعلي والحجمي (أيهما أعلى).


هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)

متوفرة


في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟

يتم التحقق عن طريق لجنة  يورومارشيه لوجستك ، وعلى أساسها يُقرر من سيتحمل التكاليف.


ما مدة التوصيل داخل مدينة التاجر، ومدة الشحن؟ 

الرياض في نفس اليوم واليوم التالي ، باقي مدن الممكلة من 2 يوم إلى 4 أيام.