الاميال الطويلة للخدمات اللوجستية

تاريخ اخر تحديث: .

الأميال الطويلة للخدمات اللوجستية:

شركة متخصصة في تقديم الحلول في مجال الخدمات اللوجستية من تخطيط وتنسيق الشحنات والنقل الداخلي.


خطوات الربط مع الأميال الطويلة:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

 2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط (تصفح متجر تطبيقات سلة).

3. من صفحة الأميال الطويلة، اضغط (تثبيت).

4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط (أوافق على الصلاحيات).

اكتمل بهذا تثبيت وتفعيل تطبيق الآن سريع على متجرك.

لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري


الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على تطبيق الاميال الطويلة ؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

2. من صفحة التطبيقات المثبتة، ومن تطبيق الاميال الطويلة، اضغط (خيارات التطبيق) ثم (إعدادات التطبيق).

3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.

وأدخل تكلفة الشحن للتاجر لتساعدك في حساب وعرض أرباح متجرك من جزئية الشحن.

لمزيد من التفاصيل حول:

- إعداد تكلفة الشحن في حال الربط المباشر

- إعدادات خيارات الشحن والتوصيل


ما هي المناطق التي تغطيها خدمات التوصيل السريع للاميال الطويلة؟

تقدم خدمة التوصيل السريع داخل مدينة الرياض.

خارج مدينة الرياض، يستغرق التوصيل من 3 أيام إلى 7 أيام كحد أقصى حسب الموقع.


هل خدمة التوصيل متاحة خلال عطلة نهاية الأسبوع؟

نعم، خدمة التوصيل خلال عطلة نهاية الأسبوع متاحة.


كيف يمكن الاستفادة من خدمات التغليف والشحن؟

يمكنك طلب خدمات التغليف عند تقديم طلب الشحن.


كيف يمكنني تعطيل تطبيق الأميال الطويلة مؤقتاً في متجري؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق الأميال الطويلة، اضغط (إعدادات التطبيق).


3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).


كيف يمكنني حذف تطبيق الأميال الطويلة؟

 1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

 

2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق الأميال الطويلة، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (حذف التطبيق).


ما هي المدن المدعومة للتاجر؟  

الرياض.


ما هي المدن المدعومة للعملاء للشحن والتوصيل؟

جميع مدن المملكة العربية السعودية.


ما هي آلية تسوية المبالغ؟

من 3 - 5 أيام للشحنات داخل الرياض، من 7 - 10 يام للشحنات خارج الرياض.


ما هو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة؟

على مدار الساعة.


هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟

نعم.


هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟

نعم.


في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟

بوليصة لكل قطعة مع حساب فرق الوزن المتفق عليه.


ما هي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟

عن طريق التواصل مع خدمة العملاء.


هل تتوفر لديكم خدمة الشحن داخل نفس المدينة؟ وهل تتوفر لديكم خدمة الشحن بين المدن؟

نعم داخل مدينة الرياض – الشحن بين المدن متوفر أيضاً.


هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟

نعم


هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟

نعم، مع مراعاة التغليف المسموح به.


ما هو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة؟

في الشحنة الواحدة 3 قطع، بشرط لا أن تتجاوز 15 كيلو.


هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟ وما هو الحد الأعلى لتغطية التأمين؟

نعم، حد التأمين لا يتعدى 375 ريال.


هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟

لا.


ما هو أدنى وأقصى وزن يمكن شحنه؟

أدنى وزن هو 15 كيلو – اقصى وزن 30 كيلو. 


هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟ وما هي تكلفتها؟ وهل يوجد دفع بالشبكة؟

نعم، التكلفة 3 ريال.

يوجد دفع بالشبكة (حسب سياسة البنك).


في حال توفر المندوب للاستلام من المنزل، متى يرسل المندوب؟

من 5 م إلى 10 م.


هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ وكم تكلفتها؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)

نعم يوجد , التكلفة حسب التعاقد.