برق العبور:
تقدم حلول لوجيستية متكاملة تجمع بين النقل والتوصيل والتخزين وإدارة المتاجر الإلكترونية. كما تقدم خدمة إدارة ومتابعة الطلبات للمتاجر الإلكترونية لضمان تلبية إحتياجاتك بكفاءة عالية من مكان واحد، مما يتيح لك التركيز على توسعة أعمالك وتحقيق النجاح.
خطوات الربط مع برق العبور :
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط (تصفح متجر تطبيقات سلة).
3. من صفحة برق العبور، اضغط (تثبيت).
4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط (أوافق على الصلاحيات).
اكتمل بهذا تثبيت تطبيق برق العبور على متجرك.
5. لتفعيل التطبيق، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (تفعيل التطبيق).
6. من تبويب (إعدادات شركة الشحن)، أدخل اسم العارض وأبعاد الشحنة بالإضافة لأنواع المحتويات والتغليف، ثم اضغط (حفظ).
7. من إعدادات التطبيق، فعّل خيار إظهار شركة الشحن في المتجر.
لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري
الأسئلة الشائعة
كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على تطبيق برق العبور؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة التطبيقات المثبتة، ومن تطبيق برق العبور، اضغط (خيارات التطبيق) ثم (إعدادات التطبيق).
3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.
وأدخل تكلفة الشحن للتاجر لتساعدك في حساب وعرض أرباح متجرك من جزئية الشحن.
لمزيد من التفاصيل حول:
- إعداد تكلفة الشحن في حال الربط المباشر
- إعدادات خيارات الشحن والتوصيل
كيف يمكنني تعطيل تطبيق برق العبور مؤقتاً في متجري؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق برق العبور، اضغط (إعدادات التطبيق).
3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).
كيف يمكنني حذف تطبيق برق العبور؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق برق العبور، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (حذف التطبيق).
ما هي المدن المدعومة للتاجر؟
الرياض.
ما هي المدن المدعومة للعملاء للشحن والتوصيل؟
جميع المدن.
ما هي آلية تسوية المبالغ؟
يتم إصدار الفاتورة كل يوم أربعاء ويتم تحويل مبلغ التاجر يوم الخميس من كل أسبوع.
ما هو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة؟
من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة العاشرة مساء.
هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟
نعم.
هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟
نعم.
ماهي آلية البوليصة؟
ملصق حراري أو عادي.
في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟
لا مانع إذا كانت عدة بوليصات للشحنة الواحدة.
ما هي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟
تكون نفس الشحنة ونفس رقم الشحن وهذا تعديل بيانات فقط.
هل تتوفر لديكم خدمة الشحن داخل نفس المدينة؟ وهل تتوفر لديكم خدمة الشحن بين المدن؟
نعم.
هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟
نعم.
هل الشركة تدعم الشحن الدولي؟ وما هي الدول التي تشحنوا إليها؟
لا، ولكن في القريب العاجل سيتم تغطية دول الخليج ومصر واليمن.
هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟
نعم.
ما هو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة؟
أربعة.
هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟ وما هو الحد الأعلى لتغطية التأمين؟
نعم، التأمين إلى حد 400ريال فقط.
هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟
نعم.
ما هي حدود التوصيل داخل المدينة وخارجها؟
لا يوجد.
هل خدمة التوصيل خلال ساعتين تشمل المطاعم؟ أو الأكل؟
لا.
هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟
لا.
هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟
نعم.
ما هو أدنى وأقصى وزن يمكن شحنه؟
10 كيلو.
هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟ وما هي تكلفتها؟ وهل يوجد دفع بالشبكة؟
نعم، تتوفر دفع نقدي أو شبكة وتكلفتها 5 ريال.
كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل؟
قيمة الشحنة بما في العقد إلى 10 كيلو ثم يتم إضافة 2ريال عن كل كيلو زيادة.
في حال توفر المندوب للاستلام من المنزل، متى يرسل المندوب؟
من الساعة العاشرة صباحا إلى الثامنة مساء.
هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ وكم تكلفتها؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)
نعم، وتكلفة الإرجاع مجانا داخل مدينة العميل، و 5 ريال خارج مدينة العميل.
في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟
في حال أُخرجت الشحنة للتوصيل 4 مرات يتم التواصل مع المتجر لإرجاعها من ثم تأخير استلامها من قِبل التاجر.
وإذا بقيت في المستودع لأكثر من أسبوعين لا تحمل شركة الشحن تكلفتها.
ما مدة التوصيل داخل مدينة التاجر، ومدة الشحن؟
24 ساعه داخل المدينة و 72 ساعه خارجها.