برو للخدمات اللوجستية | PRO LOGISTICS CO

تاريخ اخر تحديث: .

برو للخدمات اللوجستية:

تقدم خدمات وحلول لوجستية متكاملة تلبي متطلبات واحتياجات المنشآت والمتاجر الإلكترونية للمناطق:  جدة - مكة المكرمة - رابغ - ثول - الجموم.


خطوات الربط مع برو للخدمات اللوجستية:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

 2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط (تصفح متجر تطبيقات سلة).

3. من صفحة برو للخدمات اللوجستية، اضغط (تثبيت).

4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط (أوافق على الصلاحيات).

اكتمل بهذا تثبيت وتفعيل تطبيق برو للخدمات اللوجستية على متجرك.

لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري

 

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على تطبيق برو للخدمات اللوجستية؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

2. من صفحة التطبيقات المثبتة، ومن تطبيق برو للخدمات اللوجستية، اضغط (خيارات التطبيق) ثم (إعدادات التطبيق).

3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.

وأدخل تكلفة الشحن للتاجر لتساعدك في حساب وعرض أرباح متجرك من جزئية الشحن.

لمزيد من التفاصيل حول:

- إعداد تكلفة الشحن في حال الربط المباشر

- إعدادات خيارات الشحن والتوصيل


كيف يمكنني تعطيل تطبيق برو للخدمات اللوجستية مؤقتاً في متجري؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق برو للخدمات اللوجستية، اضغط (إعدادات التطبيق).

3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).


كيف يمكنني حذف تطبيق برو للخدمات اللوجستية؟

 1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

 2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق برو للخدمات اللوجستية، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (حذف التطبيق).


ما هي المدن المدعومة للتاجر؟

  • جدة 
  • مكة امكرمة 
  • ثول
  • الجموم 
  • رابغ 


ما هي المدن المدعومة للعملاء للشحن والتوصيل؟

  • جدة 
  • مكة امكرمة 
  • ثول
  • الجموم 
  • رابغ 


ما هي آلية تسوية المبالغ؟

تحويل بنكي خلال أسبوع.


ما هو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة؟

من 8 الصباح إلى 11 مساء.


هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟

نعم.


ماهي طريقة إرسال الطلب إلى الشركة؟

عن طريق سلة، ثم يُرسل مندوب للاستلام.


هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟

نعم.


 في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟

توضع في كرتون واحد.


ما هي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟

عن طريق التواصل مع الفريق أو إصدار بوليصة جديدة.


هل تتوفر لديكم خدمة الشحن داخل نفس المدينة؟ وهل تتوفر لديكم خدمة الشحن بين المدن؟

نعم، داخل المدن المحددة.


هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟

نعم.


هل الشركة تدعم الشحن الدولي؟ 

لا.


ما هي آلية التواصل عند حصول مشكلة مع شحنة؟

عن طريق خدمة العملاء.


هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟

نعم.


ما هو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة؟

70 كيلو غرام.


هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟ وما هو الحد الأعلى لتغطية التأمين؟

نعم 10,000 ريال.


هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟

نعم.


ما هي حدود التوصيل داخل المدينة وخارجها؟

تغطية كامل المدينة.


هل خدمة التوصيل خلال ساعتين تشمل المطاعم؟ أو الأكل؟

لا.


هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟ 

لا.


هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟

نعم.


ما هو أدنى وأقصى وزن يمكن شحنه؟

لايوجد.


هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟ وما هي تكلفتها؟ 

نعم، وتكلفتها  1% من قيمة الشحنة.


كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل؟

حسب عدد الشحنات.


في حال توفر المندوب للاستلام من المنزل، متى يرسل المندوب؟

في الفترة الصباحية.


هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ وكم تكلفتها؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)

أول ثلاث محاولات مجاناً بعد ذلك يتم احتساب رسوم تكلفة الشحن.


في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟

الشركة ويتم تحويل مبلغ التعويض.


ما مدة التوصيل داخل مدينة التاجر، ومدة الشحن؟

خلال 24 ساعة كحد أقصى.