الربط مع شب دار

تاريخ اخر تحديث: .

ما هو تطبيق شب دار؟

شركة لوجستية توفر حلولًا للمتاجر الإلكترونية في التخزين والتوصيل تبدأ خدماتنا بالربط مع متجرك الإلكتروني ومن ثم إدارة المخزون وتحضير الطلبات وتغليفها ومن ثم توصيلها لعملائك بسرعة وأمان.


خطوات الربط مع تطبيق شب دار:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


 2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط على (تصفح متجر تطبيقات سلة).


3. من صفحة تطبيق شب دار، اضغط على (تثبيت).


4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط على (منح التصريح).


اكتمل بهذا تثبيت تطبيق شب دار على متجرك.


لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري


الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على تطبيق شب دار؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق شب دار، اضغط على (إعدادات التطبيق).


3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.


لمزيد من التفاصيل حول إعدادات خيارات الشحن والتوصيل


ماهي آلية البوليصة؟

يقوم العميل بإصدار البوليصة عن طريق المتجر الإلكتروني على منصة سلة ومن ثم يتم معالجتها من قبل فريق شب دار.


ماهي طريقة إرسال الطلب إلى الشركة؟

عن طريق الربط مع سلة أو لوحة التحكم الخاصة بالعميل.


ما هي آلية التواصل عند حصول مشكلة مع شحنة؟

عبر رقم الدعم الفني أو الايميل.


هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟ 

نعم.


ما هي المدن المدعومة للتاجر؟

جدة.


ما هي المدن المدعومة للعملاء للشحن والتوصيل؟

جميع مناطق المملكة.


ما هي طريقة التعاقد والربط؟

عقد شهري أو سنوي.


ما هي آلية تسوية المبالغ؟

أسبوعية.


ما هو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة؟

من 9 صباحا إلى 5 مساءً.


هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟

 نعم.


ما هي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟ 

لا توجد طريقة لتغير العنوان يجب على العميل إلغاء البوليصة وإصدار بوليصة جديدة.


في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟

يتم وضع بوليصة على كل كرتون.


هل الشركة تدعم الشحن الدولي؟ 

لا.


هل تتوفر لديكم خدمة الشحن داخل نفس المدينة؟ وهل تتوفر لديكم خدمة الشحن بين المدن؟

تتوفر التوصيل لجميع مناطق المملكة.


كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل؟

حسب عدد الشحنات والوزن.


هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟

لا توجد.


ما هي حدود التوصيل داخل المدينة وخارجها؟

حدود المدينة على خرائط قوقل.


هل خدمة التوصيل خلال ساعتين تشمل المطاعم؟ أو الأكل؟

غير متوفرة.


ما هو أدنى وأقصى وزن يمكن شحنه؟

لا يوجد حد أدنى، والحد الأعلى 30 كيلو.


هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟

نعم.


هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟

لا.


هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟

نعم.


هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟ وما هو الحد الأعلى لتغطية التأمين؟

نعم ويتوجب عمل عقد مستقل والإفصاح عن مبلغها للتأمين عليها.


هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟

نعم ويجب الإفصاح عنها قبل الشحن أو عند التعاقد.


ما هو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة؟ 

5 كراتين.


هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟ وما هي تكلفتها؟ وهل يوجد دفع بالشبكة؟

نعم يمكن اختيار الدفع عند الاستلام وتكلفتها 10 ريال، ويوجد خيار الدفع بالشبكة


في حال توفر المندوب للاستلام من المنزل، متى يرسل المندوب؟

 خلال فترة العمل.


هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ وكم تكلفتها؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)

نعم ، يتم احتسابها حسب تكلفة الشحنة.


في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟

يتم تعويض العميل في حال كان الخلل من جانب شب دار ويتم تعويض العميل من قبل شركة الشحن في حال كانت المسؤولة عن التلف أو التأخير.


ما مدة التوصيل داخل مدينة التاجر، ومدة الشحن؟ 

خلال 24 ساعة.


كيف يمكنني تعطيل تطبيق شب دار بشكل مؤقت في متجري؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق شب دار، اضغط على (إعدادات التطبيق).


3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).


كيف يمكنني حذف تطبيق شب دار من متجري؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق شب دار، اضغط على علامة (...) ثم اضغط على (حذف التطبيق) كما هو ظاهر في الصورة.