الربط مع شركة اللحظات للشحن

تاريخ اخر تحديث: .

ما هو تطبيق شركة اللحظات للشحن ؟

شركة رائدة في تقديم الخدمات اللوجستية وحلول شبكات الإمداد وخدمات التوصيل للشركات والمتاجر.


خطوات الربط مع شركة اللحظات للشحن

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


 2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط على (تصفح متجر تطبيقات سلة).


3. من صفحة تطبيق  شركة اللحظات للشحن، اضغط على (تثبيت).


4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط على (منح التصريح).

اكتمل بهذا تثبيت تطبيق شركة اللحظات للشحن على متجرك.

لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري


الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على تطبيق شركة اللحظات للشحن؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق شركة اللحظات للشحن، اضغط على (إعدادات التطبيق).

3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.

لمزيد من التفاصيل حول إعدادات خيارات الشحن والتوصيل


كيف يمكنني تعطيل تطبيق شركة اللحظات للشحن بشكل مؤقت في متجري؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق شب دار، اضغط على (إعدادات التطبيق).


3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).


كيف يمكنني حذف تطبيق شركة اللحظات للشحن من متجري؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق شركة اللحظات للشحن، اضغط على علامة (...) ثم اضغط على (حذف التطبيق) كما هو ظاهر في الصورة.


ما هي طريقة التعاقد والربط؟

عن طريق تحميل التطبيق 


ما هي آلية تسوية المبالغ؟

عن طريق المقاصة الفاتورة من مبلغ cod ويتم تحويل الفارق عبر الحساب البنكي


ما هو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة؟

افضل وقت من الساعة 8 صباحاً – حتى الساعة 8 مساًء


هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟

نعم 


ماهي طريقة إرسال الطلب إلى الشركة؟

نستقبل الطلبات عن طريق نظام شركة لحظات ومن ثم يتم التعامل. 


هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟

نعم


ماهي آلية البوليصة؟

تصدر بشكل مباشر من نظام شركة للحظات بعد إسناد الشحنه.


في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟

على حسب رغبة العميل. بشرط لا تتجاوز وزن 7 كيلو او يستم احتساب على كل كيلو زيادة 2 ريالين 


ما هي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟

يتم التواصل مع الدعم الفني ليتم تغيير الوجهة.


هل تتوفر لديكم خدمة الشحن داخل نفس المدينة؟ وهل تتوفر لديكم خدمة الشحن بين المدن؟

نعم


هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟

نعم


هل الشركة تدعم الشحن الدولي؟ وما هي الدول التي تشحنوا إليها؟

لا


ما هي آلية التواصل عند حصول مشكلة مع شحنة؟

عن طريق الدعم الفني.


هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟

لا


ما هو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة؟

70


هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟ وما هو الحد الأعلى لتغطية التأمين؟

نعم ، لا يوجد تمامين.


هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟

لا 


هل خدمة التوصيل خلال ساعتين تشمل المطاعم؟ أو الأكل؟

لا 


هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟ وكم درجة الحرارة في سياراتكم؟

لا 


هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟

نعم


ما هو أدنى وأقصى وزن يمكن شحنه؟

الحد الاعلى 10 كيلو وما فوق ذلك يتم احتساب على كل كيلو ريالين  


هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟ وما هي تكلفتها؟ وهل يوجد دفع بالشبكة؟

نعم، التكلفة 3 ريال 


كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل؟

عن طريق الاسعار المسندة في سلة او عن طريق الاتفاق بينا وبين العميل.


في حال توفر المندوب للاستلام من المنزل، متى يرسل المندوب؟

في نفس اليوم.


هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ وكم تكلفتها؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)؟

نعم، نفس سعر الشحنه.


في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟

شركة لحظات للخدمات اللوجستية