إم كيو للخدمات اللوجستية | MQ for Logistics services:
شركة متخصصة في تقديم خدمة توصيل الميل الأخير ضمن مدينة الرياض.
خطوات الربط مع إم كيو للخدمات اللوجستية :
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط (تصفح متجر تطبيقات سلة).
3. من صفحة إم كيو للخدمات اللوجستية ، اضغط (تثبيت).
4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط (أوافق على الصلاحيات).
اكتمل بهذا تثبيت وتفعيل تطبيق إم كيو على متجرك.
لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري
الأسئلة الشائعة
كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على تطبيق إم كيو؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة التطبيقات المثبتة، ومن تطبيق إم كيو، اضغط (خيارات التطبيق) ثم (إعدادات التطبيق).
3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.
وأدخل تكلفة الشحن للتاجر لتساعدك في حساب وعرض أرباح متجرك من جزئية الشحن.
لمزيد من التفاصيل حول:
- إعداد تكلفة الشحن في حال الربط المباشر
- إعدادات خيارات الشحن والتوصيل
كيف يمكنني تعطيل تطبيق إم كيو مؤقتاً في متجري؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق إم كيو، اضغط (إعدادات التطبيق).
3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).
كيف يمكنني حذف تطبيق إم كيو؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق إم كيو، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (حذف التطبيق).
ما هي المدن المدعومة للتاجر؟
الرياض.
ما هي المدن المدعومة للعملاء للشحن والتوصيل؟
الرياض .
ما هي طريقة التعاقد والربط؟
الربط يتم عن طريق نظام فاستكو وملفات الربط المتوفره لدى النظام .
ما هي آلية تسوية المبالغ؟
فوترة اسبوعية.
ما هو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة؟
من 9:00 صباحا حتى 11:00 مساء .
هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟
نعم .
هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟
نعم يوجد.
في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟
يتم وضع بوليصه على كل كرتون وبنفس رقم البوليصة ويتم احتساب الشحنه بناء على الوزن المتفق عليه .
ما هي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟
التواصل معنا وسيتم تعديلها في النظام لدينا لتخرج بعد في الى عنوان العميل .
هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟
نعم توجد .
هل الشركة تدعم الشحن الدولي؟ وما هي الدول التي تشحنوا إليها؟
لا ندعم الشحن الدولي.
ما هي آلية التواصل عند حصول مشكلة مع شحنة؟
عن طريق رقم خدمة العملاء.
هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟
مسموح بشروط محدده : ان تكون غير محظورة – ان لا تخالف النظام ولقانون – غير قابله للاشتعال – أيضا احجام المنتج ... الخ
ما هو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة؟
لا يوجد حد انما يتم تقييم الكميه او العدد من حيث جوانب عده وهل هناك امكانية في ذلك او لا.
هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟ وما هو الحد الأعلى لتغطية التأمين؟
نعم , يلزم ان يكون التاجر مؤمن عليها وبامكاننا مساعدته على إيجاد شركة تامين مناسبة , انما نحن توجد نسبة تحمل على الشحنات تبداء من 100 دولار وبحد اعلى 250 دولار على حسب نوعية المنتج وبشروط محدده .
هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟
نعمل على ذلك وسيتم اضافتها قريبا الى خدماتنا .
ما هي حدود التوصيل داخل المدينة وخارجها؟
داخل مدينة الرياض( نفس اليوم ) – وحدودها( مجدول من 1-3 يوم )
هل خدمة التوصيل خلال ساعتين تشمل المطاعم؟ أو الأكل؟
لا
هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟ وكم درجة الحرارة في سياراتكم؟
لا
هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟
تتوفر
ما هو أدنى وأقصى وزن يمكن شحنه؟
1كجم – 8 كجم ومازاد عن ذلك يتم احتساب تكلفة للوزن الزائد
هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟ وما هي تكلفتها؟ وهل يوجد دفع بالشبكة؟
نعم تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام تكلفتها تبداء من 5 ريال .
ويوجد دفع بالشبكة .
كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل؟
بالشحنة وكما هو متعارف عليه في السوق .
هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ وكم تكلفتها؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)
تتوفر خدمة الارجاع .
تكلفتها غير ثابتة تبداء من 60% من سعر توصيل الشحنة .
كمثال ( سعر التوصيل 18 ريال * 06% = 10.8 ريال يكون سعر الارجاع )
في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟
توجد نسبة تحمل تتحملها شركتنا يتم الاتفاق عليها ويتم ذكرها في العقد وبناء على شروط.
ما مدة التوصيل داخل مدينة التاجر، ومدة الشحن؟
نفس اليوم وخلال ساعات قليلة.