هجن اكسبريس:
شركة لوجستية متخصصة مقرها في الرياض، تقدم نقدم خدمات التوصيل السريع خلال ثلاث ساعات من الباب إلى الباب داخل مدينة الرياض.
خطوات الربط مع هجن اكسبريس:
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط (تصفح متجر تطبيقات سلة).
3. من صفحة هجن اكسبريس، اضغط (تثبيت).
4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط (أوافق على الصلاحيات).
اكتمل بهذا تثبيت وتفعيل تطبيق هجن اكسبريس على متجرك.
لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري
الأسئلة الشائعة
كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على تطبيق هجن اكسبريس؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة التطبيقات المثبتة، ومن تطبيق هجن اكسبريس، اضغط (خيارات التطبيق) ثم (إعدادات التطبيق).
3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.
وأدخل تكلفة الشحن للتاجر لتساعدك في حساب وعرض أرباح متجرك من جزئية الشحن.
لمزيد من التفاصيل حول:
- إعداد تكلفة الشحن في حال الربط المباشر
- إعدادات خيارات الشحن والتوصيل
كيف يمكنني تعطيل تطبيق هجن اكسبريس مؤقتاً في متجري؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق هجن اكسبريس، اضغط (إعدادات التطبيق).
3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).
كيف يمكنني حذف تطبيق هجن اكسبريس؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق هجن اكسبريس، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (حذف التطبيق).
ما هي المدن المدعومة للتاجر؟
تدعم هجن اكسبرس مدينة الرياض فقط.
ما هي المدن المدعومة للعملاء للشحن والتوصيل؟
تقدم هجن اكسبرس خدمة الشحن والتوصيل في مدينة الرياض فقط.
ما هي طريقة التعاقد والربط؟
يمكن للعملاء التواصل معنا على البريد الإلكتروني info@hejenxpress.com
أو الواتساب بزنس على الرقم 00966501486942 وسيقوم فريقنا بتزويدكم بالأسعار وكذلك بنسخة من العقد وعمل الربط.
ما هي آلية تسوية المبالغ؟
يتم تسوية المبالغ كل أسبوعين أو شهر حسب طلب العميل.
ما هو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة؟
من الساعة 9 صباحاً حتى 12 منتصف الليل جميع أيام الأسبوع.
هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟
نعم. يحصل التاجر على تقرير يومي يوضح فيه جميع تفاصيل الشحنات.
هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟
نعم. يحصل العميل على بوابة خاصة به يتم من خلالها تتبع الشحنات ومشاهدة تقارير تحدث إلكترونياً.
ماهي آلية البوليصة؟
يتم توقيع بلوصة التأمين مع عقد الشحن عند التعاقد وتغطي إلى مبلغ 375 ريال للشحنة وفي حال رغبة العميل بزيادة مبلغ التغطية يتم الاتفاق على ذلك.
في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على جدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟
يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة أو حسب الاتفاق مع العميل.
ما هي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟
يمكن تغيير العنوان من خلال التواصل مع خدمة العملاء على البريد الالكتروني info@hejenxpress.com
أو الواتساب بزنس على الرقم 00966501486942
من الساعة 9 صباحاً حتى 12 منتصف الليل جميع أيام الاسبوع.
هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟
نعم. توفر هجن اكسبرس خدمة التوصيل من الباب للباب داخل مدينة الرياض.
ما هي آلية التواصل عند حصول مشكلة مع شحنة؟
التواصل مع خدمة العملاء على البريد الالكتروني info@hejenxpress.com
أو الواتساب بزنس على الرقم 00966501486942
من الساعة 9 صباحاً حتى 12 منتصف الليل جميع أيام الاسبوع.
هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟
نعم.
ما هو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة؟
لايوجد حد.
هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟ وما هو الحد الأعلى لتغطية التأمين؟
نعم. يتم توقيع بلوصة التأمين مع عقد الشحن عند التعاقد وتغطي بوليصة التأمين إلى مبلغ 375 ريال للشحنة وفي حال رغبة العميل بزيادة مبلغ التغطية يتم الاتفاق على ذلك.
ما هي حدود التوصيل داخل المدينة وخارجها؟
نقوم بالتوصيل الى جميع أحياء مدينة الرياض.
هل خدمة التوصيل تشمل المطاعم؟ أو الأكل؟
نقدم خدمة التوصيل خلال 3 ساعات داخل مدينة الرياض ولا تشمل خدمتنا التوصيل للمطاعم.
هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟ وكم درجة الحرارة في سياراتكم؟
نعم. بدرجة حرارة 19 درجة مئوية.
هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟
لا
ما هو أدنى وأقصى وزن يمكن شحنه؟
لايوجد
هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟ وما هي تكلفتها؟ وهل يوجد دفع بالشبكة؟
نعم. رسوم الدفع عند الاستلام هي 2 ريال إضافية على سعر الشحن. نوفر خدمة نقاط البيع مع جميع المناديب.
كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل؟
نوصل إلى جميع أحياء الرياض خلال 3 ساعات بمبلغ 18 ريال للشحنة ثابت غير شامل ضريبة القيمة المضافة.
في حال توفر المندوب للاستلام من المنزل، متى يرسل المندوب؟
يمكن توفير مندوب كل 3 ساعات للاستلام من المنزل من الساعة 9 صباحاً حتى 12 ليلاً.
هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ وكم تكلفتها؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)
نقوم بعمل 3 محاولات لتوصيل الطلب وفي حال عدم التجاوب أو عدم رغبة العميل باستلام الشحنة يتم إرجاعها بمبلغ 12 ريال تدفع مرة واحدة.
في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟
يتم التأكد من الاسباب وبعد ذلك يحمل الطرف المخطئ التعويض بحسب المبلغ المتفق عليه في بوليصة التأمين.