تطبيق نقلناها :
هي شركة للنقل توفر خدمات توصيل المنتجات والطرود للمتاجر الإلكترونية في سلة لأي مكان في انحاء المملكة مع خدمات خاصة بمدينة الرياض.
خطوات الربط مع تطبيق نقلناها :
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط (تصفح متجر تطبيقات سلة).
3. من صفحة تطبيق نقلناها، اضغط (تثبيت).
4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط (أوافق على الصلاحيات).
اكتمل بهذا تثبيت وتفعيل تطبيق نقلناها على متجرك.
5. من صفحة التطبيقات المثبتة، من بطاقة التطبيق، من قائمة (خيارات التطبيق)، اضغط (تفعيل التطبيق).
6. من تبويب (إعدادات شركة الشحن)، أدخل اسم العرض وحدد أنواع محتويات الشحنة ثم اضغط (حفظ).
تم تفعيل التطبيق بنجاح.
لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري
الأسئلة الشائعة
كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على تطبيق نقلناها؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة التطبيقات المثبتة، ومن تطبيق نقلناها ، اضغط (خيارات التطبيق) ثم (إعدادات التطبيق).
3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.
وأدخل تكلفة الشحن للتاجر لتساعدك في حساب وعرض أرباح متجرك من جزئية الشحن.
لمزيد من التفاصيل حول:
- إعداد تكلفة الشحن في حال الربط المباشر
- إعدادات خيارات الشحن والتوصيل
كيف يمكنني تعطيل تطبيق نقلناها مؤقتاً في متجري؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق نقلناها ، اضغط (إعدادات التطبيق).
3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).
كيف يمكنني حذف تطبيق نقلناها؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق نقلناها، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (حذف التطبيق).
ما هي المدن المدعومة للتاجر ؟
الرياض – جده – الدمام – ابها – خميس مشيط - القصيم – الخرج – المزاحمية – حفر الباطن – الاحساء – الهفوف – مكة المكرمة – المدينة المنورة – الطائف.
ما هي المدن المدعومة للعملاء للشحن والتوصيل ؟
الرياض – جده – الدمام – ابها – خميس مشيط - القصيم – الخرج – المزاحمية – حفر الباطن – الاحساء – الهفوف – مكة المكرمة – المدينة المنورة – الطائف.
ما هي آلية تسوية المبالغ؟
يتم تحصيل المبالغ يومياً من العملاء وإيداعها في حساب التاجر.
ما هو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء؟
من الساعة 8:00 صباحا حتى الساعة 5:00 مساءا.
هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟
يتم توفير رابط للتاجر لمتابعة الشحنات داخل المستودع والمبالغ التي تم تحصيلها.
ماهي طريقة إرسال الطلب إلى الشركة؟
بعد اصدار بوليصة الشحن عن طريق التاجر من خلال منصة سلة نقوم بإرسال فريق متخصص لاستلام الطلبات من مكان التاجر لبدء عملية الفرز والتوصيل.
هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟
نعم تتوفر خاصية تتبع الشحنات وذلك من خلال الموقع الالكتروني لتطبيق نقلناها.
في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟
يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة لتسهيل عملية التوصيل.
ما هي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟
يتم الرفع لخدمة العملاء الخاصة بتطبيق نقلناها وسيتم ابلاغ المستودع بتغيير مسار الشحنة وتوصيلها للموقع الجديد في أسرع وقت ممكن.
هل تتوفر لديكم خدمة الشحن داخل نفس المدينة؟ وهل تتوفر لديكم خدمة الشحن بين المدن؟
نعم متوفرة.
هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟
نعم متوفرة.
هل الشركة تدعم الشحن الدولي؟ وما هي الدول التي تشحنوا إليها؟
حاليا تتوفر الخدمة داخل المملكة العربية السعودية فقط.
ما هي آلية التواصل عند حصول مشكلة مع شحنة؟
عن طريق خدمة عملاء تطبيق نقلناها.
هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟
نعم مسموح ويتم التعامل معها بطريقه خاصة.
هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟ وما هو الحد الأعلى لتغطية التأمين ؟
غير متوفر.
هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟
نعم.
ما هي حدود التوصيل داخل المدينة وخارجها؟
بلا حدود.
هل خدمة التوصيل خلال ساعتين تشمل المطاعم؟ أو الأكل؟
نعم.
هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟ وكم درجة الحرارة في سياراتكم؟
نعم متوفرة مع العلم ان درجة الحرارة داخل السيارة المبردة تصل الى 13 درجة في الصيف.
هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟
نعم.
ما هو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة؟
بالنسبة لاستلام الطلبات من التاجر الحد الأعلى (8 طبليات) بحيث تحتوي كل طبلية من 100 إلى 200 كرتون (حسب وزن وحجم الشحنة).
هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟ وما هي تكلفتها؟ وهل يوجد دفع بالشبكة؟
نعم متوفرة وتكلفتها من 1 ريال حتى 3 ريال (حسب عدد الشحنات التي تم استلامها من التاجر) وتوجد أيضا خدمة الدفع عن طريق الشبكة.
في حال توفر المندوب للاستلام من المنزل، متى يرسل المندوب ؟
في نفس اليوم.
هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)
نعم متوفرة وتكلفتها من 3 ريال حتى 5 ريال (حسب عدد الطلبيات).
في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟
يتم تعويض العميل حسب الاتفاق المسبق في العقد.
ما مدة التوصيل داخل مدينة التاجر، ومدة الشحن؟
مدة الشحن والتوصيل وداخل المدينة أقصاها 24 ساعة. خدمة التوصيل السريع ساعة واحدة فقط.