ثيم فريد

تاريخ اخر تحديث: .

ثيم فريد:

يأتي ثيم فريد بشكل مختلف عن باقي الثيمات، حيث يركز على منتج محدد ليبرز جميع مميزاته، وإذا كنت تمتلك منتجًا واحدَا، فإن ثيم فريد صمم خصيصاً لعرضه والتسويق له من خلال العناصر الجديدة مثل منتج مميز، تبويبات المميزات، قائمة مميزات المنتج الأفقية وغيرها، بالإضافة لأدوات وميزات عديدة. 

بالإضافة لذلك، إذا كنت تمتلك الكثير من المنتجات يمكنك أيضاً استخدامه حيث يدعم العديد من العناصر في الصفحة الرئيسية لعرض منتجاتك.


خطوات تطبيق ثيم فريد على المتجر:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (تصميم المتجر).


2. من صفحة تصميم المتجر، ابحث عن ثيم فريد، ثم من نتائج البحث اضغط (فريد).


3. من صفحة تفاصيل ثيم فريد، اضغط (شراء)، ثم أكمل عملية الدفع.


بعد تثبيت الثيم في صفحة تصميم المتجر، خصص الثيم حسب رغبتك


يمكنك معاينة شكل متجرك بعد تطبيق الثيم من صفحة تخصيص الثيم:


لمعاينة متجر بثيم فريد

لمزيد من التفاصيل حول إدارة متجر الثيمات وتصميم المتجر

لمزيد من التفاصيل حول تخصيص تصميم المتجر 


الأسئلة الشائعة

سنستعرض إجابات الأسئلة التالية:

  1. هل من مميزات إضافية لمنطقة أعلى الصفحة Header ومنطقة أسفل الصفحة Footer في ثيم فريد؟
  2. ما هي العناصر الجديدة التي أُضيفت إلى ثيم فريد؟
  3. هل هناك تغييرات على صفحة المنتج أو طريقة عرض المنتجات؟


هل من مميزات إضافية لمنطقة أعلى الصفحة Header ومنطقة أسفل الصفحة Footer في ثيم فريد؟

نعم، وهي:

1- يمكنك جعل منطقة أعلى الصفحة Header يظهر بصورة شفافة لتعطي شكلاً رائعاً وتداخلاً متناسقاً بين أجزاء الصفحة. وهذا الخيار يتم تطبيقه في حالة أول عنصر في الصفحة الرئيسية عنصر بعرض الصفحة مثل: معرض الصور، إعلان المتجر، وهكذا.

2-إمكانية عرض عنصر النشرة البريدية أسفل الصفحة.

3-إمكانية عرض الخريطة أسفل الموقع.

لمزيد من التفاصيل حول تخصيص الصفحة الرئيسية


ما هي العناصر الجديدة التي أُضيفت إلى ثيم فريد؟

أُضيفت إلى ثيم فريد العديد من العناصر الرائعة والمحسنة لتزيد من احترافية مظهر متجرك.

لإضافة العناصر الجديدة إلى متجرك، من صفحة تخصيص ثيم فريد، اضغط (عناصر الصفحة الرئيسية).


ثم اضغط (إضافة عنصر جديد).


فتظهر العناصر الجديدة التي يمكنك إضافتها إلى متجرك وهي:

للعلم: العناصر الجديدة الخاصة بالثيم هي العناصر المشار إليها بعلامة النجمة.


لنستعرض تخصيص هذه العناصر فيما يلي:

1. منتج مميز

يمكنك من عرض تفاصيل منتج محدد في الصفحة الرئيسية وصوره وخياراته لشد انتباه العملاء إليه بشكل أكبر.

فيظهر المنتج بالشكل:


2. تبويبات المميزات



يمكنك من عرض مميزات المنتج في شكل تبويبات مع عرض صورة بجانب كل تبويب.

يمكنك عرض المعلومات حول كل تبويب بالنضغط عليه من صفحة المتجر بحيث توفر للعميل تجربة أكثر سلاسة في استعراض مميزات المنتج.


3. قائمة مميزات المنتج الأفقية

يمكنك من عرض مميزات المنتج بشكل أفقي وبشكل فاتح أو داكن.

تفعيل الوضع الداكن أو الفاتح للعنصر لليتمتع العميل بتجربة مختلفة تماماً.


4. شبكة مميزات المنتج

يمكنك من عرض المنتج وأهم مميزاته بشكل شبكي تتوسطه صورة المنتج.

فتظهر شبكة مميزات المنتج في المتجر بتصميم يركز على صورة المنتج في الوسط مع شرح مختصر لأهم مزاياه، بالشكل:


5. معرض المميزات بعرض كامل

يمكنك استخدام معرض المميزات بملء الشاشة 


ومن الأدوات والميزات الموجودة في الثيمات السابقة، والتي أخذت شكل مُحسن.


1. معرض المميزات بشكل عمودي

يمكنك من خلال هذه الأداة من عرض مميزات المنتج وتتضمن كل ميزة: صورة، صورة خلفية، عنوان رئيسي، عنوان تفصيلي، وزر أمر.


2.  قائمة مميزات المنتج العمودية

حيث تتيح لك هذه الأداة عرض مميزات المنتج الصور والنص بشكل متناوب، يساعد على العميل على التركيز في الشرح المرافق لكل صورة.


3. مميزات المتجر المحسنة

يمكنك من اختيار لون وأيقونة لكل عنصر.


هل هناك تغييرات على صفحة المنتج أو طريقة عرض المنتجات؟

صفحة المنتج:

معرض صور المنتج بشكل أوسع لإبراز صور المنتج.

إمكانية التحكم في كيفية عرض صور المنتج في معرض صورة المنتج.

عرض العلامة التجارية الخاصة بالمنتج لعرض مدى جودة المنتج والشركة المصنعة له.


صفحة عرض المنتجات:

إمكانية إضافة خلفية خاصة لمنطقة أعلى الصفحة ولون خلفية خاصة ولون خاص للنصوص.


باقي صفحات المتجر:

إعادة تصميم عامة لصفحات المتجر بشكل فريد لتتماشى مع الشكل العام للثيم.