ما هي سرعة إكسبريس؟
تقدم سرعة إكسبريس خدمة نقل البضائع باختلاف أنواعها بشكل متكامل من أصحاب المتاجر والأعمال والشركات ومن خدماتنا ايضاً خدمة التحصيل النقدي السريع و الآمن للعملاء.
هل يُشترط وجود حساب خاص بـ سرعة للخدمات المساندة قبل الربط؟
لا، فعند تثبيت تطبيق سرعة من متجر تطبيقات سلة سيُنشأُ لكم -تلقائيًا- حسابٌ جديد على سرعة، وفي حال كان لديكم حساب سابق على سرعة؛ فيمكنكم التواصل مع الدعم الفني الخاص بهم لتفعيل الحساب في متجرك على سلة.
خطوات الربط مع شركة الشحن سرعة:
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط على (تصفح متجر تطبيقات سلة).
3. من صفحة تطبيق سرعة إكسبريس، اضغط على (تثبيت)
4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط على (منح التصريح).
اكتمل بهذا ربط متجرك على سلة بحسابك على سرعة.
لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري
الأسئلة الشائعة
كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على سرعة؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق سرعة، اضغط على (إعدادات التطبيق).
3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.
لمزيد من التفاصيل حول إعدادات خيارات الشحن والتوصيل
كيف يمكنني تعطيل تطبيق بشكل مؤقت في متجري؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق سرعة، اضغط على (إعدادات التطبيق).
3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).
كيف يمكنني حذف تطبيق سرعة من متجري؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق سرعة، اضغط على علامة (...) ثم اضغط على (حذف التطبيق) كما هو ظاهر في الصورة.
ما هي المدن المدعومة للتاجر (Pickup)؟
الدمام-الخبر-الظهران-القطيف-سيهات-عنك-صفوى
ما هي المدن المدعومة للعملاء للشحن والتوصيل (Delivery & Shipping)؟
الدمام-الخبر-الظهران-القطيف-سيهات-عنك-صفوى
ما هي طريقة التعاقد والربط؟
التواصل مع قسم المبيعات لإتمام إجراءات التعاقد والربط
ما هي آلية تسوية المبالغ؟
الدفع عند الاستلام تحويل بنكي اسبوعي كل أحد.
ما هو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة؟
من 9صباحا الى 5 مساء
هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟
نعم
ماهي طريقة إرسال الطلب إلى الشركة؟
عن طريق مناديب الاستلام
هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟
نعم
ماهي آلية البوليصة؟
عن طريق منصة سلة
في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟
بوليصة واحدة
ما هي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟
عن طريق التواصل مع الدعم
هل تتوفر لديكم خدمة الشحن داخل نفس المدينة؟ وهل تتوفر لديكم خدمة الشحن بين المدن؟
نعم
هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟
نعم
هل الشركة تدعم الشحن الدولي؟ وما هي الدول التي تشحنوا إليها؟
لا
ما هي آلية التواصل عند حصول مشكلة مع شحنة؟
التواصل مع الدعم الفني
هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟
نعم
ما هو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة؟
3
هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟ وما هو الحد الأعلى لتغطية التأمين؟
لا يوجد
هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟
نعم
ما هي حدود التوصيل داخل المدينة وخارجها؟
ست ساعات
هل خدمة التوصيل خلال ساعتين تشمل المطاعم؟ أو الأكل؟
نعم
هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟ وكم درجة الحرارة في سياراتكم؟
لا
هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟
نعم
ما هو أدنى وأقصى وزن يمكن شحنه؟
25 كيلو
هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟ وما هي تكلفتها؟ وهل يوجد دفع بالشبكة؟
نعم- مجانا-نعم
كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل؟
وفق عدة عوامل: الطلب +الأبعاد+الوزن+الدفع عند الاستلام
في حال توفر المندوب للاستلام من المنزل، متى يرسل المندوب؟
يتم التنسيق مع التاجر
هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ وكم تكلفتها؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)
نعم يتم احتساب قيمة الطلب ويتم التنسيق مع التاجر
في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟
الشركة تتحمل قيمة الشحنة
ما مدة التوصيل داخل مدينة التاجر، ومدة الشحن؟
ست ساعات