الربط مع شركة الربط الذكي Smart link للنقل والتخزين

تاريخ اخر تحديث: .

ما هي شركة الربط الذكي للنقل و التخزين؟

اختيارك لشريك لوجستي يقدم خدمات متكاملة يسهل لك مشوارك لإدارة مشروعك، شركة لينك للحلول اللوجستية متخصصة في الخدمات اللوجستية المتكاملة، نحن نتكلف بكامل إدارة الخدمات اللوجستية ابتداء من استلام وإدارة المخزون وتجهيز الطلبات حتى الشحن والتوصيل، لدينا مستودعات مجهزة بالكامل وفريق عمليات محترف ولدينا أيضًا القوى العاملة مع جميع الحلول التقنية اللازمة لتقديم خدمات توصيل ناجحة في جميع مناطق المملكة العربية السعودية.


خطوات الربط مع شركة الشحن الربط الذكي:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


 2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط على (تصفح متجر تطبيقات سلة).


3. من صفحة تطبيق شركة الربط الذكي للنقل و التخزين، اضغط على (تثبيت)


4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط على (منح التصريح).


اكتمل بهذا ربط متجرك على سلة بحسابك على شركة الربط الذكي. 


لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري



الأسئلة الشائعة


كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على شركة الربط الذكي؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق شركة الربط الذكي، اضغط على (إعدادات التطبيق).


3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.


لمزيد من التفاصيل حول إعدادات خيارات الشحن والتوصيل


كيف يمكنني تعطيل تطبيق بشكل مؤقت في متجري؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق شركة الربط الذكي، اضغط على (إعدادات التطبيق).


3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).


كيف يمكنني حذف تطبيق شركة الربط الذكي من متجري؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق شركة الربط الذكي، اضغط على علامة (...) ثم اضغط على (حذف التطبيق) كما هو ظاهر في الصورة.


ما هي المدن المدعومة للتاجر (Pickup)؟

الرياض.

 

ما هي المدن المدعومة للعملاء للشحن والتوصيل؟

 جميع مدن المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي.


 ما هي طريقة التعاقد والربط؟

عبر التنسيق مع فريق المبيعات وفتح حساب في موقع لينك ثم الربط

 

ما هي آلية تسوية المبالغ؟ 

يتم تسوية المبالغ كل 7 أيام عمل و بما يتناسب مع العميل


 ما هو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة؟ 

طيلة أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساء باستثناء يوم الجمعة.


هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟ 

نعم، يتم تزويد التاجر على تقارير للمخزون والمبالغ بشكل دوري.


 ماهي طريقة إرسال الطلب إلى الشركة؟

عبر تحويل الطلب إذا تم التنفيذ عبر نظام المنصة

 

هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟ 

نعم يوجد.


 ماهي آلية البوليصة؟

يتم تصديرها وطباعتها مباشرة عن طريق نظام المنصة بعد رفع الطلب 


في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟

يتم إنشاء بوليصة محدد فيها عدد الكراتين المكونة للشحنة، على سبيل المثال: شحنة رقم 121212 عدد الكراتين 3 يتم طباعة 3 بوليصيات بنفس رقم الشحنة و باختلاف رقم الكرتون كالتالي الكرتون الأول 1/3 والكرتون الثاني 2/3 والثالث 3/3 


ما هي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟

بإمكان التاجر تغير عنوان العميل عن طريق النظام الخاص من قبل تسليم شركة لينك الشحنة

وفي حال تم التسليم الشركة الشحنة بامكان المتجر تعديل البيانات عن طريق خدمة العملاء أو مدير الحساب 


هل تتوفر لديكم خدمة الشحن داخل نفس المدينة؟ وهل تتوفر لديكم خدمة الشحن بين المدن؟ 

نعم يوجد شحن في نفس المدينة وخدمة الشحن بين المدن.


هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟ 

نعم، يتم استلام الشحنات من العميل بنظام الطلبية في حال رغبة العميل ويتم التنسيق مع شركات الشحن.


هل الشركة تدعم الشحن الدولي؟ وما هي الدول التي تشحنون إليها؟ 

 نعم، يتم التنسيق مع شركات الشحن.


ما هي آلية التواصل عند حصول مشكلة مع شحنة ما؟ 

يتم التواصل مع مدير الحساب أو خدمة العملاء وستقوم شركة لينك في حل الموضوع في أسرع وقت 


هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟

نعم ولابد أن تكون الشحنة مغلقة جيدا. 


ما هو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة؟

عدد الكراتين المكونة للشحنة 3 كراتين كأقصى حد و قد تصل إلى 5 كراتين بحسب الوزن الحجمي للشحنة


هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟ وما هو الحد الأعلى لتغطية التأمين؟

يوجد تامين على الشحنات الثمينة و يتم تعويض العميل عن الشحنات التالفة بملغ 500 ريال كحد اقصى لكل شحنة


هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟

نعم، متوفرة هذه الخدمة في مدينة الرياض ويتم التنسيق مع شركات الشحن.


ما هي حدود التوصيل داخل المدينة وخارجها؟ 

التوصيل في مدينة الرياض في نفس اليوم وفي جدة والدمام خلال يومين وباقي المدن من 3-7 أيام عمل. 


هل خدمة التوصيل خلال ساعتين تشمل المطاعم؟ أو الأكل؟

لا تشمل 


هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟ وكم درجة الحرارة في سياراتكم؟ 

نعم، بالربط مع شركات النقل المبرد.


هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟ 

نعم، متوفرة.


ما هو أدنى وأقصى وزن يمكن شحنه؟

لا يوجد حد 


هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟ وما هي تكلفتها؟ وهل يوجد دفع بالشبكة؟ 

نعم تتوفر لدينا خدمة الدفع عند الاستلام وخدمة الدفع بالشبكة، رسوم الدفع عند الاستلام 

(بناءا على الاتفاق مع العميل)    


كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل؟

حسب حجم  وكمية الشحنات للعميل


في حال توفر المندوب للاستلام من المنزل، متى يرسل المندوب؟

يرسل حسب الاتفاق مع العميل  


هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ وكم تكلفتها؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)

نعم متوفرة بناء على الاتفاق مع العميل 


في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟

يتم التواصل مع مدير الحساب أو خدمة العملاء وستقوم شركة لينك في حل الموضوع في أسرع وقت.


ما مدة التوصيل داخل مدينة التاجر، ومدة الشحن؟

يتم شحن الطلبات في مدينة الرياض في نفس اليوم و في المدن الرئيسية خلال 48 إلى 72 ساعة و باقي المناطق الفرعية داخل المملكة العربية السعودية خلال فترة عمل من 3 إلى 7 أيام و في دول الخليج من 7 إلى 15 يوم عمل