الأسئلة الشائعة حول متجر الثيمات

تاريخ اخر تحديث: .

سنستعرض الإجابة عن الأسئلة الشائعة التالية:

  • هل يمكنني بناء تصميم خارجي خاص بمتجري؟ 
  • كيف يتم إرسال دعوة لمعاينة ثيم خارجي؟
  • كيف أحدث الثيم يدوياً؟
  • ما هي أهم الأدوات والخصائص التي يجب توافرها في تصميم متجري الإلكتروني؟
  • هل يتم دفع ثمن التصميم مرة واحدة أم هو اشتراك شهري/سنوي؟
  •  إذا لم يكن في المتجر عناصر، هل سيتم وضع عناصر تلقائياً من سلة عند معاينة ثيم على المتجر ؟
  • هل كل الثيمات من تطوير سلة؟
  • في حال واجهت مشكلة في الثيم من سيساعدني؟


كيف هل يمكنني بناء تصميم خارجي خاص بمتجري؟

نعم، وذلك من خلال بانر التصميم الخاص في أسفل صفحة تصميم المتجر قم بالضغط على (انضم الآن).


سيتم توجيهك لموقع مطوري سلة ويشرح لك او للمطور الذي يعمل على برمجة الثيم طريقة بدء العمل على بناء ثيم خاص


كيف يتم إرسال دعوة لمعاينة ثيم خارجي؟

من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (تصميم المتجر)، من قسم (ثيماتي) توجه إلى زر (إعدادات) 

ثم قم بتفعيل (قبول طلبات معاينة ثيمات أثناء التطوير) واضغط (حفظ).

سيصلك تنبيه بوجود دعوة معاينة بهذا الشكل.


كيف أحدث الثيم يدوياً؟

إن لم تفعل التحديث التلقائي من قسم الإعدادات ضمن قسم (ثيماتي).

سيصلك إشعار بوجود تحديث للثيم بهذا الشكل اضغط (تحديث الثيم).

ستظهر نافذة بتفاصيل الثيم وسجل التغييرات.


اضغط (تحديث الثيم) لإتمام تحديثه.


 

ما هي أهم الأدوات والخصائص التي يجب توافرها في تصميم متجري الإلكتروني؟

هناك العديد من الأدوات والخصائص التي يجب توافرها في المتجر الإلكتروني، وذلك حسب مجال نشاط المتجر، ونوع المنتجات ونوعية الزوار، ولكن أهمها بشكل عام، هو:

- خدمة الشحن والتوصيل، وهي تعد من أهم الأشياء الواجب توافرها في متجرك. ولابد أن تختار الشركات المتخصصة في هذا المجال؛ لضمان توصيل منتجك بحالة جيدة وبتكلفة مناسبة للعملاء. لمزيد من التفاصيل حول إعداد خيارات الشحن والتوصيل

- وضع مجموعة من القواعد الصارمة لتنظيم عمليات البيع والشراء، وشروط المنتجات المرتجعة. لمزيد من التفاصيل حول إنشاء الصفحات التعريفية

- توفير خدمة العملاء للوصول لشكاوي العملاء بأسرع طريقة وحلها في أسرع وقت، وتكون هذه الخدمة عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف المحمول لضمان الوصول للعميل في أي وقت. لمزيد من التفاصيل حول الإعدادات الأساسية للمتجر

- تأمين طرق الدفع المناسبة لك وللعملاء.

- توفير خدمات المحادثة في المتجر.

- يجب توافر سياسة حماية المشتري في متجرك لرفع درجة الثقة بين متجرك وبين العملاء. لمزيد من التفاصيل حول إنشاء الصفحات التعريفية

 

هل يتم دفع ثمن التصميم مرة واحدة أم هو اشتراك شهري/سنوي؟

يتم دفع ثمن التصميم مرة واحدة فقط.

 

 إذا لم يكن في المتجر عناصر، هل عند معاينة ثيم على المتجر سيتم وضع عناصر تلقائياً من سلة؟

نعم. حيث توفر سلة متجر افتراضي لمعاينة شكل الثيم بعد إضافة العناصر.


هل كل الثيمات من تطوير سلة؟

لا، فهناك ثيمات من تطوير سلة وثيمات أخرى من تطوير مصممين خارجيين.

ستجد اسم المطور تحت اسم الثيم.


في حال واجهت مشكلة في الثيم من سيساعدني؟

من تبويب الدعم الفني في الثيم، في حال الثيم من تطوير سلة تواصل مع الدعم الفني لسلة، وللثيم الخارجي تواصل مع المطور.