آفاق القراءة:
تقدم لمتاجر الكتب مجموعة من الحلول اللوجستية من خلال نظام إلكتروني لإدارة الطلبات، مما يتيح للتاجر إدارة الطلبات والمخزون بسهولة.
خطوات الربط مع آفاق القراءة:
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط (تصفح متجر تطبيقات سلة).
3. من صفحة آفاق القراءة، اضغط (تثبيت).
4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط (أوافق على الصلاحيات).
اكتمل بهذا تثبيت تطبيق آفاق القراءة.
5. لتخصيص تطبيق آفاق القراءة، من صفحة التطبيقات المثبتة، ومن تطبيق آفاق القراءة، اضغط (خيارات التطبيق) ثم (إعدادات التطبيق)
من تبويب (إعدادات شركة الشحن) أدخل اسم العرض وإعدادات البوليصات الافتراضية واضغط (حفظ).
ثم فعّل خيار إظهار الشركة في متجرك للعملاء.
لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري
الأسئلة الشائعة
كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على تطبيق آفاق القراءة؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة التطبيقات المثبتة، ومن تطبيق آفاق القراءة، اضغط (خيارات التطبيق) ثم (إعدادات التطبيق).
3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.
وأدخل تكلفة الشحن للتاجر لتساعدك في حساب وعرض أرباح متجرك من جزئية الشحن.
لمزيد من التفاصيل حول:
- إعداد تكلفة الشحن في حال الربط المباشر
- إعدادات خيارات الشحن والتوصيل
كيف يمكنني تعطيل تطبيق آفاق القراءة مؤقتاً في متجري؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق آفاق القراءة، اضغط (إعدادات التطبيق).
3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).
كيف يمكنني حذف تطبيق آفاق القراءة؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق آفاق القراءة، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (حذف التطبيق).
ما هي المدن المدعومة للتاجر؟
جميع المدن
ما هي المدن المدعومة للعملاء للشحن والتوصيل؟
جميع المدن
ما هي طريقة التعاقد والربط؟
ثبت التطبيق وسنتواصل معك خلال 48 ساعة
ما هي آلية تسوية المبالغ؟
تتم نهاية كل شهر بعد إرسال التقرير النهائي للعميل
ما هو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة؟
من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة الرابعة مساء
هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟
نعم
ماهي طريقة إرسال الطلب إلى الشركة؟
عن طريق الإيميل
هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟
نعم
ما هي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟
إرسال جميع المعلومات التي يود التاجر تحديثها عبر الإيميل: afaqalmrft55@gmail.com
هل تتوفر لديكم خدمة الشحن داخل نفس المدينة؟ وهل تتوفر لديكم خدمة الشحن بين المدن؟
نعم
هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟
نعم
هل الشركة تدعم الشحن الدولي؟ وما هي الدول التي تشحنوا إليها؟
في الوقت الحالي لا
ما هي آلية التواصل عند حصول مشكلة مع شحنة؟
تشرح المشكلة عن طريق الإيميل التالي: afaqalmrft55@gmail.com
هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟
لا
ما هو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة؟
كرتون واحد
هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟ وما هو الحد الأعلى لتغطية التأمين؟
لا يوجد تأمين على الشحنات
هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟
لا
هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟ وكم درجة الحرارة في سياراتكم؟
لا تتوفر خدمة الشحن المبرد
هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟
نعم
ما هو أدنى وأقصى وزن يمكن شحنه؟
أقصى وزن30 كيلو
هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟ وما هي تكلفتها؟ وهل يوجد دفع بالشبكة؟
لا يوجد خدمة دفع عند الاستلام في الوقت الحالي
كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل؟
17 ريال لجميع المدن
في حال توفر المندوب للاستلام من المنزل، متى يرسل المندوب؟
من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 4 مساء
هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ وكم تكلفتها؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)
لا يحتسب أي مبلغ إضافي في حال الإرجاع
في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟
نرجوا في حال تأخر الشحنة أو تلفها مراسلتنا عبر الإيميل بجميع التفاصيل على الإيميل التالي: afaqalmrft55@gmail.com
ما مدة التوصيل داخل مدينة التاجر، ومدة الشحن؟
خمسة أيام عمل