1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (الأدوات التسويقية).
2. من صفحة الأدوات التسويقية، اضغط (السلات المتروكة).
2. من صفحة السلات المتروكة، اضغط (إعدادات التذكير).
ثم اضغط (+ إنشاء تذكير جديد).
3. ادخل بيانات التذكير الجديد، ثم اضغط (حفظ).
1- مدة ترك السلة، وهي المدة التي تلي ترك العميل للسلة، تُقدر بالساعات.
مجموع السلة، وعند تحديد قيمة سلة المشتريات سيتم إرسال رسائل تذكير للعملاء الذين تجاوزت سلتهم المتروكة تلك القيمة.
2- تحديد نوع الخصم، هل هو نسبة مئوية أم مبلغ ثابت، كما في الشكل:
قيمة الخصم، على سبيل المثال 10 إذا اخترت نوع الخصم نسبة مئوية، أو مثلا 120 إذا اخترت نسبة الخصم مبلغ ثابت.
3- ادخل قيمة الخصم (نسبة أو مبلغ) من مجموع مشتريات السلة.
4- مدة صلاحية الخصم بعد دخول العميل لرابط الخصم.
5- اختر قناة الإرسال، وهي:
رسالة نصية - بريد إلكتروني - إشعارات جوال (للمشتركين في صانع التطبيقات) - إشعارات واتساب (للمشتركين في واتساب سلة).
6- ادخل عنوان ترويجي للرسالة.
7- نص رسالة التذكير، ويمكنك إدراج العناوين المساعدة (اسم العميل، إجمالي الخصم، مدة الخصم) لتجعل رسالة التذكير أكثر خصوصية ووضحاً.
ولا يفوتك معاينة رسالة التذكير للتأكد مناسبتها للمطلوب.
اخيراً..
كل سلة متروكة تحمل فرصة مفقودة. ابدأ بتحويل تلك الفرص إلى نجاح مبهر في دورة الاستفادة من السلات المتروكة التي تساعدك باكتشاف كيف يمكنك أن تستعيد تلك الفرص قبل أن تفقدها.
للتسجيل في دورة الاستفادة من السلات المتروكة