دليفرست للشحن والتوصيل Deliverist

تاريخ اخر تحديث: .

تطبيق شركة  دليفرست

شركة شحن وتوصيل تقدم خدمات طلب أو إرسال الشحنات، بالإضافة إلى خدمات التوصيل السريع من ساعة إلى أربع ساعات و التوصيل في نفس اليوم و التوصيل خلال ثلاثة أيام. كما تقدم خدمات مساندة للتجار ومنها خدمات لوجستية ومتابعة العمليات و معالجة المسافات والربط عبر API. والدردشة الفورية و المبيعات.


خطوات الربط مع شركة  دليفرست:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).


 2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط (تصفح متجر تطبيقات سلة).


3. من صفحة  تطبيق دليفرست، اضغط (تثبيت).


4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط (أوافق على الصلاحيات).

اكتمل بهذا تثبيت تطبيق دليفرست على متجرك.


لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري

 

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على تطبيق دليفرست؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة التطبيقات المثبتة، ومن تطبيق دليفرست اضغط (خيارات التطبيق) ثم (إعدادات التطبيق).


3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.

وأدخل تكلفة الشحن للتاجر لتساعدك في حساب وعرض أرباح متجرك من جزئية الشحن.

لمزيد من التفاصيل حول:

- إعداد تكلفة الشحن في حال الربط المباشر

- إعدادات خيارات الشحن والتوصيل


ماهو الوقت المتوقع للتوصيل؟

يتم التوصيل 7 أيام في الأسبوع، من السبت إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحًا حتى 11:59 مساءً

 والجمعة من الساعة 2:00 ظهرًا حتى 11:59 مساءً 

سيتم التسليم في الوقت المحدد من قبل العميل.


ماهي آلية تسليم الشحنات؟

عند إجراء تسليم الطلب سيتم إرسال رمز التحقق إلى رقم الجوال الخاص بالعميل. وبعد التحقق من صحة الرمز سيتم تسليم الشحنة.


 كيف يمكن للتاجر حذف أو تعديل الطلب؟

يمكن حذف الطلب أو تعديله عبر المراسلة الفورية مع وكيل دليفرست أو من خلال الاتصال به على الرقم المرسل إليك عند الطلب.


ما هي تكلفة الشحن والتوصيل؟

تكلفة التسليم مبنية على عاملين هما (المسافة و الوزن). 

التكلفة في نطاق 8 كم لكل طلب. 15 ريال سعودي بعد ذلك كل كيلومتر يزيد بمقدار 1 ريال سعودي لكل كيلومتر.


شريحة الوزن من 0 إلى 5 كجم بدون رسوم إضافية.


وبعد ذلك سيتم إضافة 1.5 ريال سعودي لكل كيلوجرام.


**ملاحظة: إذا كان طلبك عبارة عن معدات ثقيلة أو كبيرة الحجم، فيرجى الاتصال بدعم العملاء قبل حجز التسليم عبر الموقع.


كيف أتواصل مع خدمة العملاء؟

للتواصل مع مندوبي خدمة العملاء لشركة دليفرست عبر الهاتف (920001251) 

أو التواصل عبر الدردشة الفورية من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً

كما يمكنكم التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني: info@www.deliverist.sa


كيف يمكن للعميل تتبع طلبه؟

يمكنه متابعة الطلب من الصفحة الرئيسية للتطبيق “الصفحة الرئيسية” ومن ثم اختيار “تتبع”


ما هي وسائل الدفع للعميل ؟

يمكن للعملاء الدفع عند الاستلام نقدا أو من خلال بطاقة الائتمان.

 

ما هي المنتجات التي يمكن شحنها؟

جميع المنتجات باستثناء المنتجات المحظورة والمواد الغذائية والمعدات الثقيلة.


ماهو الإجراء المتخذ عندما يكون العميل غير متاح للإستلام في الوقت الحالي؟

سيقوم فريق خدمة العملاء بالتواصل معه لتحديد موعد جديد للتسليم.


 كيف يمكنني تعطيل تطبيق دليفرست مؤقتاً في متجري؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

2. من صفحة التطبيقات المثبتة، ومن تطبيق دليفرست اضغط (خيارات التطبيق) ثم (إعدادات التطبيق).


3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).


كيف يمكنني حذف تطبيق دليفرست؟

 1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

 

2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق دليفرست، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (حذف التطبيق).