الربط مع سرعة اميال Miles Speed Logistics

تاريخ اخر تحديث: .

ما هي سرعة اميال للخدمات اللوجستية Miles Speed Logistics؟

يحدد فريق الخدمات اللوجيستية في سرعة أميال أكثر الطرق ملاءمة لاحتياجاتك بمنصة تقنية سحابية ونهج رقمي لتغيير نموذج عمليات الشحن التقليدي, تتعامل سرعة اميال مع الشركات المحلية وتجار التجزئة لتقديم خدمة متميزة واحترافية.


خطوات الربط مع شركة الشحن سرعة اميال:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


 2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط على (تصفح متجر تطبيقات سلة).


3. من صفحة تطبيق سرعة اميال، اضغط على (تثبيت).


4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط على (منح التصريح).


اكتمل بهذا ربط متجرك على سلة بحسابك على سرعة اميال.


لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري


الأسئلة الشائعة


كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على سرعة اميال؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق سرعة اميال، اضغط على (إعدادات التطبيق).


3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.



لمزيد من التفاصيل حول إعدادات خيارات الشحن والتوصيل


كيف يمكنني تعطيل تطبيق بشكل مؤقت في متجري؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق سرعة اميال، اضغط على (إعدادات التطبيق).


3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).


كيف يمكنني حذف تطبيق سرعة اميال من متجري؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق سرعة اميال، اضغط على علامة (...) ثم اضغط على (حذف التطبيق) كما هو ظاهر في الصورة.


ما هي المدن المدعومة للتاجر؟

الرياض, الدمام, القصيم و جدة.


ما هي المدن المدعومة للعملاء للشحن والتوصيل؟

الرياض, الدمام, القصيم و جدة.


ما هي طريقة التعاقد والربط؟

العقد يكون سنوي مع المتجر ويكون الربط بأقل من 24 ساعة بعد توقيع العقد من كلا الطرفين.


ما هي آلية تسوية المبالغ؟

يتم إصدار فاتورة كل خمسة عشر يوماً و يتم إرسال الفاتورة إلى المتجر.


ما هو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة؟

من الساعة 9:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء.


هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟

نعم.


ماهي طريقة إرسال الطلب إلى الشركة؟

بعد تثبيت التطبيق من قبل المتجر يقوم المتجر بإدخال شحنة و عند الانتهاء من ذلك و اختيار شركة التوصيل.

إبلاغنا بطريقة هاتفية أو إرسال بريد أو أي وسيلة تواصل أخرى, فنقوم نحن بإرسال مندوب في أقل من ساعة لاستلام الشحن.


هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟

نعم, miles-speed.net .


ماهي آلية البوليصة؟

يتكون الرقم التسلسي من حرفين و هما أول أحرف من اسم الشركة (MS) واثنا عشر رقماً.


في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟

يتم طبع البوليصة على عدد الكرتون و لكن تكون تحت تسلسل واحد و يقوم النظام بتقسيمها بتسلسل آخر, مثال: MS008322703413 1/5 , MS008322703413 2/5...الى MS008322703413 5/5 .


 ما هي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟

بعد التأكد من العميل, إذا كان العميل في نفس المدينه باختلاف الحي يتم التوصيل ولا مشكلة في ذلك, أما إذا كانت خارج مناطق تغطيتنا يتم إرجاعها للمتجر, يتم تغيير البوليصة و شحنها للمدينه المتواجد بها العميل. 


هل تتوفر لديكم خدمة الشحن داخل نفس المدينة؟ وهل تتوفر لديكم خدمة الشحن بين المدن؟

نعم, نوفر خدمة شحن بين الرياض و الدمام و القصيم و جدة.


هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟

لا.


هل الشركة تدعم الشحن الدولي؟ وما هي الدول التي تشحنون إليها؟

لا, و لكن هناك خطة لدعم الشحن الدولي.


ما هي آلية التواصل عند حصول مشكلة مع شحنة معينة؟

هناك قسم كامل مختص يتدخل في حالة وقوع مشكلة و يتم الحل في مدة لا تتجاوز ال24 ساعة.


هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟

نعم.


ما هو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة؟

تحدد الحد الأعلى للكراتين على حسب المتجر, بحيث نوفر لكل متجر ما نراه يتناسب مع احتياجاته.


هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟ وما هو الحد الأعلى لتغطية التأمين؟

مسموح فقط للمنتجات التي لا تتخطى قيمتها الـ10,000 ريال سعودي ويوجد تأمين عليها بنفس القيمة و لكن يجب إشعارنا بها قبل تسليمنا إياها.


هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟

لا, توجد خطه لذلك في المستقبل.


ما هي حدود التوصيل داخل المدينة وخارجها؟

نغطي كل الأحياء داخل كل مدن الرياض والدمام و جدة و القصيم و توجد خطة بعد كل ستة أشهر زيادة مدن التغطية ب100 كيلو.


هل خدمة التوصيل خلال ساعتين تشمل المطاعم؟ أو الأكل؟

لا.


هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟ وكم درجة الحرارة في سياراتكم؟

لا.


هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟

نعم.


ما هو أدنى وأقصى وزن يمكن شحنه؟

15 كيلو و يكون على كل 1 كيلو زيادة ريال واحد.


هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟ وما هي تكلفتها؟ وهل يوجد دفع بالشبكة؟

نعم, تكلفتها خمسة ريالات, نوفر لكل مندوب ماكينة دفع بالشبكة.


كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل؟

يتم احتساب سعر بناء علي وجهة الشحنة و هامش الربح.


في حال توفر المندوب للاستلام من المنزل، متى يرسل المندوب؟

بحد اقصى إلى الساعة الواحدة ظهراً.


هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ وكم تكلفتها؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)

نعم توجد خدمة إرجاع الطلب, و تكون ما بين 5 إلى 10 ريال.


في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟

في حالة التأخر يتم التوصيل مجانا إذا كان التأخر من جانبنا, في حالة كان المنتج تالفًا بسبب عدم التزام المتجر بوضع علامة تدل على أن المنتج قابل للكسر تكون المسؤولية على المتجر,أما في حالة كسر أو تلف المنتج على يد المندوب تكون على مسؤوليتنا, أما في حالة تلف المنتج على يد العميل تكون المسؤولية على العميل.


ما مدة التوصيل داخل مدينة التاجر، ومدة الشحن؟

حسب الخدمة التي يحتاجها المتجر و يكون هنالك خياران للتاجر التوصيل في نفس اليوم و يكون خلال 24 ساعة , أما الخيار الثاني يكون خلال يومين أو ثلاثة ايام.