الربط مع شركة الشحن بريميوم للخدمات اللوجستية

تاريخ اخر تحديث: .

ما هي بريميوم للخدمات اللوجستية:

نقدم في بريميوم حلولًا جاهزة تساهم بشكل مباشر في نجاح مشروع متجرك الإلكتروني، حيث نتحمل عنك أصعب المهام لتقوم أنت بالتركيز على التسويق والمبيعات.


هل يُشترط وجود حساب خاص بـ بريميوم للخدمات اللوجستية قبل الربط؟

لا، فعند تثبيت تطبيق بريميوم للخدمات اللوجستية من متجر تطبيقات سلة  سيُنشأُ لكم -تلقائيًا- حسابٌ جديد على بريميوم للخدمات اللوجستية، وفي حال كان لديكم حساب سابق على بريميوم للخدمات اللوجستية؛ فيمكنكم التواصل مع الدعم الفني بريميوم للخدمات اللوجستية؛ وذلك لتفعيل الحساب في متجرك على سلة.


خطوات الربط مع شركة الشحن بريميوم للخدمات اللوجستية:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


 2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط على (تصفح متجر تطبيقات سلة).


3. من صفحة تطبيق بريميوم للخدمات اللوجستية، اضغط على (تثبيت)


4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط على (منح التصريح).


اكتمل بهذا ربط متجرك على سلة بحسابك على بريميوم للخدمات اللوجستية. 

لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري



الأسئلة الشائعة

سنستعرض إجابات الأسئلة التالية:

  1. كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على بريميوم للخدمات اللوجستية؟
  2. كيف يمكنني تعطيل تطبيق  بشكل مؤقت في متجري؟
  3. كيف يمكنني حذف تطبيق بريميوم للخدمات اللوجستية من متجري؟


كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على بريميوم للخدمات اللوجستية؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق بريميوم للخدمات اللوجستية، اضغط على (إعدادات التطبيق).


3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.

لمزيد من التفاصيل حول إعدادات خيارات الشحن والتوصيل


كيف يمكنني تعطيل تطبيق بشكل مؤقت في متجري؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق بريميوم للخدمات اللوجستية، اضغط على (إعدادات التطبيق).


3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).


كيف يمكنني حذف تطبيق بريميوم للخدمات اللوجستية من متجري؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق بريميوم للخدمات اللوجستية، اضغط على علامة (...) ثم اضغط على (حذف التطبيق) كما هو ظاهر في الصورة.


ما هي المدن المدعومة للتاجر؟

جميع مدن المملكة العربية السعودية ودول الخليج  . 


ما هي المدن المدعومة للعملاء للشحن والتوصيل ؟

جميع مدن المملكة العربية السعودية و دول الخليج و الشحنات الدولية. 

 

ما هي طريقة التعاقد والربط؟

بعد التواصل مع التاجر و توقيع العقود بين الطرفين، يتم البدء بعملية الربط "الإلكتروني" عن طريق خاصية API. 

 

ما هي آلية تسوية المبالغ ؟

يتم تسوية المبالغ بعد 7 أيام من تاريخ إصدار الفاتورة المستحقة من قبل شركة بريميوم في نهاية الشهر. 

 

ماهو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة ؟

من الساعة 10 صباحًا إلى 10 مساءً.

 

هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفرًا؟

نعم.


ما هي طريقة إرسال الطلب إلى الشركة ؟

يمكن ارسال الطلب عبر خدمة تقديم الطلب عبر رابط الشركة

 https://pr-lo.com/service-request

أو التواصل عبر الواتساب رقم  966559165369+ 

 

هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة ؟

نعم.

 

ماهي آلية البوليصة ؟

عند طلب العميل من متجر التاجر وظهور الطلب في نظام المخزون؛ يتم تجهيز الطلب وتغليفه ومن ثم إصدار بوليصة شحن .

 

في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون ، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة ؟ أم يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟

لكل كرتون بوليصة مستقلة .

 

ماهي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟

يتم تعديلها في النظام قبل تسليمها لإدارة الشحن لتسليم الطلبات، وفي حالة خروج الطلب لا يمكن تعديل البوليصة .

 

هل تتوفر لديكم خدمة الشحن داخل نفس المدينة؟ و هل تتوفر لديكم خدمة الشحن بين المدن؟

نعم.

 

هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب (Door to Door)؟

نعم.

 

هل الشركة تدعم الشحن الدولي؟ وما هي الدول التي تشحنون إليها؟

نعم جميع الدول عن طريق شركات شحن معتمدة، وتطبق الشروط والأحكام حسب سياسة كل شركة .

 

ما هي آلية التواصل عند حصول مشكلة مع الشحنة؟

التواصل مع خدمة العملاء على 966559165369+ أو 966558558149+  


هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟

نعم,

 

ماهو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة ؟

حسب نوع المنتج المراد شحنه.

 

هل مسموح شحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها ؟ وما هو الحد الأعلى لتغطية التأمين ؟

نعم  والحد الأعلى 35000 ريال للطرد الواحد شرط أن يكون مؤمن عليه.


هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟

لا.

 

ماهي حدود التوصيل داخل المدينة وخارجها ؟

داخل الرياض: خلال 24 ساعة.

مدن داخل التغطية (خارج الرياض): من 24ساعة  إلى 72 ساعة (شاملًا الشحن المبرد).

مدن خارج التغطية: من يومي عمل، إلى سبعة أيام عمل (شاملًا الشحن المبرد) .


هل خدمة التوصيل خلال ساعتين تشمل المطاعم؟ أو الأكل؟

لا.

 

هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟ وكم درجة الحرارة في سياراتكم؟

نعم.


هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟

نعم.

 

ماهو أدنى و أقصى وزن يمكن شحنه؟

من 1 جرام إلى 18 كيلو، وما زاد يتم احتسابه على الوزن الزائد، ويتم ستخدام البوليصة المتعددة.

 

هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟ وما هي تكلفتها؟ وهل يوجد دفع بالشبكة؟

نعم، علمًا بأن التكلفة مختلفة بحسب الباقة المطلوبة. 

 

كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل؟

يتم الاحتساب وفقًا لوزن الطلب حسب تسعيرة ثابته أثناء التعاقد. 


في حال توفر المندوب للاستلام من المنزل، متى يرسل المندوب؟

حسب الاتفاق.

 

هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ وكم تكلفتها؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)

نعم، وحسب الاتفاق مع التاجر.

 

في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟

يتم تحملها بحسب بنود العقد المتفق عليها في العقد، بعدَ مراجعة أسباب التأخير أو التلف.

 

ما مدة التوصيل داخل مدينة التاجر، ومدة الشحن؟

خلال 24 ساعة إلى 48 ساعة من شحن البضاعة.