ما هي طلبي لنقل الطرود؟
مؤسسة طلبي تقدم حلول نقل لوجستية لتوصيل طرود متاجركم الإلكترونية داخل المملكة بسرعة عالية وعناية فائقة
خطوات الربط مع طلبي لنقل الطرود:
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط على (تصفح متجر تطبيقات سلة).
3. من صفحة تطبيق طلبي لنقل الطرود، اضغط على (تثبيت).
4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط على (منح التصريح).
اكتمل بهذا ربط متجرك على سلة بحسابك على طلبي لنقل الطرود.
لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري
الأسئلة الشائعة
كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على طلبي لنقل الطرود؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق طلبي لنقل الطرود، اضغط على (إعدادات التطبيق).
3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.
لمزيد من التفاصيل حول إعدادات خيارات الشحن والتوصيل
كيف يمكنني تعطيل تطبيق بشكل مؤقت في متجري؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق طلبي لنقل الطرود، اضغط على (إعدادات التطبيق).
3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).
كيف يمكنني حذف تطبيق طلبي لنقل الطرود من متجري؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق طلبي لنقل الطرود، اضغط على علامة (...) ثم اضغط على (حذف التطبيق) كما هو ظاهر في الصورة.
ما هي المدن المدعومة للتاجر؟
الرياض
ما هي المدن المدعومة للعملاء للشحن والتوصيل؟
الرياض
ما هي طريقة التعاقد والربط؟
عن طريق الخطوات التالية:
1 -التسجيل في موقع أو تطبيق طلبي
2-التواصل عن طريق البريد الإلكتروني .info@talaby.sa
ما هي آلية تسوية المبالغ؟
يتم خصمها مباشرة من المحفظة آليا او يدويا عبر الحساب البنكي حسب االتفاق.
ما هو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء الشركة؟
من00:10صباحا إلى00:7مساء
هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟
يحصل على تقرير للمبالغ فقط، أما التخزين فغير متوفر
ماهي طريقة إرسال الطلب إلى الشركة؟
عن طريق إنشاء طلب من المتاجر الإلكترونية المتعاقدة معنا، او عن طريق تطبيق طلبي.
هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟
لا.
ماهي آلية البوليصة؟
تحتوي على معلومات المرسل والمستلم ورقم التتبع .
في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟
يتم وضع بوليصة لكل كرتون.
ما هي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟
عن طريق التواصل مع الدعم الفني على الرقم التالى: 0534401474 .
هل تتوفر لديكم خدمة الشحن داخل نفس المدينة؟ وهل تتوفر لديكم خدمة الشحن بين المدن؟
لا، تتوفر داخل نفس المدينة (الرياض) فقط.
هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟
نعم
هل الشركة تدعم الشحن الدولي؟ وما هي الدول التي تشحنون إليها؟
لا.
ما هي آلية التواصل عند حصول مشكلة مع شحنة؟
مع فريق الدعم الخاص بشركة طلبي على الإيميل التالي: sa.talaby@info
هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟
لا يقبل طلبي المنتجات السائلة.
ما هو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة؟
5 كراتين
هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟ وما هو الحد األعلى لتغطية التأمين؟
لا يوجد.
هل توجد خدمة التوصيل خالل ساعتين؟
لا
ما هي حدود التوصيل داخل المدينة وخارجها؟
داخل المدينة فقط (الرياض)
هل خدمة التوصيل خالل ساعتين تشمل المطاعم؟ أو األكل؟
لا
هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟ وكم درجة الحرارة في سياراتكم؟
لا يوجد نقل مبرد
هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟
لا، فقط توصيل.
ما هو أدنى وأقصى وزن يمكن شحنه؟
1غرام إلى 25كيلو غرام
هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟ وما هي تكلفتها؟ وهل يوجد دفع بالشبكة؟
متوفر الدفع عند الاستلام، لا يوجد الدفع بالشبكة.
كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل؟
يتم احتساب الوزن الفعلي أو الحجمي، أيهما أكبر
في حال توفر المندوب للاستلام من المنزل، متى يرسل المندوب؟
حسب الوقت المحدد للعمل.
هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ وكم تكلفتها؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)
متوفرة، ولا يوجد تكلفة حيث إننا نأخذ رسوم الطرود على الشحنات الناجحة فقط.
في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟
يتم إرسال رقم البوليصة على البريد الإلكتروني التالي sa.talaby@info: ونعدكم بحل المشكلة في أقرب وقت
ما مدة التوصيل داخل مدينة التاجر، ومدة الشحن؟
التوصيل يتم في نفس اليوم .