ما هو تطبيق كرم للمحادثات؟
تطبيق يقدم خدمة الرد الآلي المؤتمت للرد على العملاء من خلال الذكاء الإصطناعي بدعم متعدد للغات على مدار الساعة بمعرفة تلقائية ومتحدثة حول المتجر ومعلوماته عند التثبيت.
خطوات الربط مع تطبيق كرم:
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط (تصفح متجر تطبيقات سلة).
3. من صفحة تطبيق كرم، اضغط (تثبيت).
واختر الباقة التي تناسب نشاطك.
4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم تابع إلى صفحة إتمام الدفع.
ادخل بيانات الدفع ثم اضغط (تأكيد الدفع).
اكتمل بهذا تثبيت تطبيق كرم على متجرك.
بمجرد تثبيت التطبيق ستصلك رسالة عبر بريدك الإلكتروني تضم رقم معرف المتجر، بالإضافة إلى بيانات تسجيل الدخول إلى منصة كرم.
5. من خيارات تطبيق كرم، اضغط (تفعيل التطبيق) .
6. ادخل معرف المتجر الذي وصلك عبر بريدك الإلكتروني.
تهانينا، أصبح تطبيق كرم فعالاً في متجرك
لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري
الأسئلة الشائعة
هل يمكنني تجربة المنتج بشكل مجاني قبل الشراء؟
نعم، يقدم التطبيق 30 محادثة لـ30 عميل مختلف على متجركم بشكل مجاني.
كيف تختلف كرم عن الرد الآلي المعتاد؟
كرم هي نظام محادثات مطوّر بالذكاء الاصطناعي. أهم الفروقات: كرم ﻻ تحتاج إلى تعريف محادثات مسبقة. كرم تحصل على معرفة مخصصة وحصرية لكل متجر ومعلوماته. القدرة على تخصيص الإجابات بناء على سؤال العميل ومعلومات المتجر المتوفرة.
ماذا تعني "محادثة" في باقة الأسعار؟
محادثة تعني تفاعل كرم مع عميل برد واحد على الأقل.
كيف يمكنني حذف تطبيق كرم من متجري؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن خيارات تطبيق كرم، اضغط (حذف التطبيق).