الربط مع شركة الشحن لوجيكس برو

تاريخ اخر تحديث: .

ما هي لوجيكس برو:

لوجيكس برو.  نعمل من الرياض لكل مكان، ونقدم لك خدمات التوصيل السريع, والتخزين، والتجهيز, والشحن, مع نظام إلكتروني متقدم لتسجيل الطلبات ومتابعتها والفوترة الإلكترونية المتزامنة.


هل يُشترط وجود حساب خاص بـ لوجيكس برو قبل الربط؟

لا، فعند تثبيت تطبيق لوجيكس برو من متجر تطبيقات سلة  سيُنشأُ لكم -تلقائيًا- حسابٌ جديد على لوجيكس برو، وفي حال كان لديكم حساب سابق على لوجيكس برو؛ فيمكنكم التواصل مع الدعم الفني للوجيكس برو؛ وذلك لتفعيل الحساب في متجرك على سلة.


خطوات الربط مع شركة الشحن لوجيكس برو:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


 2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط على (تصفح متجر تطبيقات سلة).


3. من صفحة تطبيق لوجيكس برو، اضغط على (تثبيت)

4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط على (منح التصريح).


اكتمل بهذا ربط متجرك على سلة بحسابك على لوجيكس برو. 

لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري



الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على لوجيكس برو؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق لوجيكس برو، اضغط على (إعدادات التطبيق).


3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.

لمزيد من التفاصيل حول إعدادات خيارات الشحن والتوصيل


كيف يمكنني تعطيل تطبيق بشكل مؤقت في متجري؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق لوجيكس برو، اضغط على (إعدادات التطبيق).


3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).


كيف يمكنني حذف تطبيق لوجيكس برو من متجري؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق لوجيكس برو، اضغط على علامة (...) ثم اضغط على (حذف التطبيق) كما هو ظاهر في الصورة.


ما هي المدن المدعومة للتاجر؟

الرياض.


ما هي المدن المدعومة للعملاء للشحن والتوصيل؟

كل مدن المملكة والخليج.


ما هي طريقة التعاقد والربط؟

https://logexpro.com/request-join


ما هي آلية تسوية المبالغ؟

أسبوعية، ويمكن أن تصبح يومية إذا دعت الحاجة.


ماهو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة؟

من 12:00م إلى 8:00م


هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفرًا؟

نعم. الفوترة لحظية وإلكترونية.


ماهي طريقة إرسال الطلب إلى الشركة؟

تلقائية من منصة سلة أو من لوحة تحكم التاجر في موقعنا.


هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟

نعم.


ماهي آلية البوليصة؟

طباعة من الموقع.


في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على  حدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟

بوليصة على كل كرتون مع ترقيم البوالص والكراتين.


ماهي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟

طلب تعديل بيانات من خلال إيميل خدمة العملاء info@logexpro.com


هل تتوفر لديكم خدمة الشحن داخل نفس المدينة؟ و هل تتوفر لديكم خدمة الشحن بين المدن؟

نعم، كلتاهما متوفرتان.


هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟

نعم.


هل الشركة تدعم الشحن الدولي؟ وما هي الدول التي تشحنون إليها؟

دول الخليج.


ما هي آلية التواصل عند حصول مشكلة مع شحنة؟

إيميل خدمة العملاء info@logexpro.com


هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟

نعم، مع التغليف اللازم لها.


ماهو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة ؟

لايوجد حد أعلى.


هل مسموح شحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟ وما هو الحد الأعلى لتغطية التأمين؟

نعم، وتوجد تغطية تأمينية كاملة داخل المدينة فقط.


هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟

لا.


ماهي حدود التوصيل داخل المدينة وخارجها ؟

حسب المخطط الرسمي المعتمد لحدود المدينة


هل خدمة التوصيل خلال ساعتين تشمل المطاعم؟ أو الأكل؟

لا.


هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟ وكم درجة الحرارة في سياراتكم؟

لا.


هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟

نعم.


ماهو أدنى و أقصى وزن يمكن شحنه ؟

لايوجد حد أعلى.


هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟ وما هي تكلفتها؟ وهل يوجد دفع بالشبكة؟

نعم، وهي مشمولة بنفس السعر.


كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل ؟

بالاتفاق مع التاجر.


في حال توفر المندوب للاستلام من المنزل، متى يرسل المندوب؟

ملتزمين باستلام وتسليم الشحنات التي تسجل قبل 12 ظهرا في نفس اليوم.


هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ وكم تكلفتها؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)

الارجاع بعد التسليم تحتسب عملية توصيل جديدة، وفي حال لم يستلمها العميل فلا يتم احتساب قيمة للترجيع.


في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟

يتم التعويض الكامل للشحنات داخل مدينة التاجر في حال التلف أو الفقد، وتعويض 100 ريال للشحنات خارج مدينة التاجر.


ما مدة التوصيل داخل مدينة التاجر، ومدة الشحن؟

داخل المدينة: نفس اليوم للشحنات المسجلة قبل 12 ظهرا

خارج المدينة: 1-4 أيام