الربط مع Fast Move فاست موف

تاريخ اخر تحديث: .

ما هو تطبيق Fast Move؟

تطبيق متخصص في مجال النقل وتقديم الخدمات اللوجستية للشركات والمتاجر الالكترونية وتوفير خدمات ومميزات متقدمة تتوافق مع معايير هذا العصر وذلك لكونها تستخدم أحدث الحلول التقنية والمعاير العالمية الخاصة بقطاع الخدمات اللوجستية.


خطوات الربط مع تطبيق Fast Move:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).


 2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط (تصفح متجر تطبيقات سلة).



3. من صفحة تطبيق Fast Move، اضغط (تثبيت).


4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط (منح التصريح).


اكتمل بهذا تثبيت تطبيق Fast Move على متجرك.


5. من تطبيق Fast Move، اضغط على (خيارات التطبيق) ثم اضغط (إعدادات التطبيق). 


ومن تبويب (إعدادات شركة الشحن) أدخل إعدادات البوليصة واسم العرض، واضغط (حفظ).


لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري

 

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على تطبيق  Fast Move  ؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق Fast Move ، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (إعدادات التطبيق).


3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.


لمزيد من التفاصيل حول إعدادات خيارات الشحن والتوصيل

 

ما هي المدن المدعومة للتاجر؟

المدن المدعومة هي: الرياض، جدة، الأحساء، الدمام.


ما هي المدن المدعومة للعملاء للشحن والتوصيل؟

المدن المدعومة هي: الرياض، جدة، مكة، الدمام، الأحساء، القطيف، خميس مشيط، المدينة

المنورة، الهفوف، المبرز، الطائف، الحوية (الطائف)، الظهران، الهفوف والمبرز، الدرعية، بحرة، العيون (الهفوف)، العمران، أبها، الخبر.


ما هي طريقة التعاقد والربط؟ 

عن طريق تحميل تطبيق Fast Move  في سلة أو التواصل مع فريق مبيعات Fast Move عبر قنوات التواصل.


ما هي آلية تسوية المبالغ؟

عن طريق تقارير تصدر من قسم المالية الخاص بFast Move كل 15 يوم.


ما هو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة Fast Move؟

من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 5 عصرا.


هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟

نعم.

ماهي طريقة إرسال الطلب إلى الشركة؟

يتم إرسال مندوب الاستلام للمتاجر الاستلام طلباتهم.


هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟

نعم يوجد نظام تتبع عن طريق موقع Fast Move الالكتروني.


ماهي آلية البوليصة؟

يتم إصدارها تلقائيا عند إتمام العميل للطلب.


في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق، واحد، وإرسالهم ببوليصة واحدة؟

يتم إرسالهم ببوليصة واحدة.


 ما هي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟

عن طريق التواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص بFast Move


هل تتوفر لديكم خدمة الشحن داخل نفس المدينة؟ وهل تتوفر لديكم خدمة الشحن بين المدن؟

نعم متوفرة في المناطق التي تم ذكرها مسبقا.


هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟

نعم توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب


هل الشركة تدعم الشحن الدولي؟ وما هي الدول التي تشحنوا إليها؟

لا تدعم الشحن الدولي.


ما هي آلية التواصل عند حصول مشكلة مع شحنة؟

التواصل مع فريق خدمة العملاء Fast Move عبر الأرقام الموجودة في موقع Fast Move


هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟

لاتسمح شركة فاست موف بشحن المنتجات السائلة


ما هو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة؟

لايوجد حد أعلى.


هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟ وما هو الحد الأعلى لتغطية

التأمين؟

لاتسمح شركة فاست موف بشحن المنتجات الثمينة.

 

هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟

لا تقدم شركة فاست موف هذه الخدمة حالياً.

 

ما هي حدود التوصيل داخل المدينة وخارجها؟

داخل حدود المدينة فقط.

 

هل خدمة التوصيل خلال ساعتين تشمل المطاعم؟ أو الأكل؟

لا تقدم شركة فاست موف خدمة المطاعم حالياً.

 

هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟ وكم درجة الحرارة في سياراتكم؟

لا تقدم شركة فاست موف هذه الخدمة حالياً.


هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟

لا تقدم شركة فاست موف هذه الخدمة حالياً.


ما هو أدنى وأقصى وزن يمكن شحنه؟

   15Kg

 

هل تتوفر خدمة الدفع عند الإستلام؟ وما هي تكلفتها؟ وهل يوجد دفع بالشبكة؟ 

%2

 

كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل؟

بناء على عدد الطلبات المتوقع استلامها من المتجر شهريا.


في حال توفر المندوب الإستلام من المنزل، متى يرسل المندوب؟

يتم ارسال المندوب في نفس اليوم في حال تم اضافة البوليصة من قبل المتجر.


هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ وكم تكلفتها؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)

نعم تتوفر خدمة الإرجاع وتكلفتها مجانية.

 

في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟

تتحملها الشركة إلى حد 1000 ريال.

 

ما مدة التوصيل داخل مدينة التاجر، ومدة الشحن؟

مدة التوصيل داخل مدينة التاجر 24 ساعة ولخارجها 72 ساعة.


كيف يمكنني التحقق من حالة شحنتي؟

يمكنك التحقق من حالة الشحنة الخاصة بك من خلال صفحة مستخدم العميل أو رابط التتبع على موقع Fast Move  


هل يمكنني تغيير عنوان التسليم الخاص بي؟

نعم يمكنك ذلك عن طريق التواصل مع خدمة عملاء Fast Move.


كم تبلغ تكلفة الشحن؟

يتم تحديد تكلفة الشحن حسب وزن الشحنة أو العقد.


كيف أتواصل مع خدمة العملاء؟

يمكنكم التواصل مع Fast Move عبر الواتساب أو البريد الإلكتروني: info@fastmove.sa


ما هي سياسة FastMove للشحنات المفقودة؟

يتم تعويض العميل في حالة تلف أو ضياع البضائع أثناء وجودها في عهدة Fast Move عن طريق التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بFast Move لفتح ملف متابعة مع الإدارة المعنية لاتخاذ الإجراء اللازم.

 

كيف يمكنني تعطيل تطبيق  Fast Move مؤقتاً في متجري؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق Fast Move ، اضغط (إعدادات التطبيق).


3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).



كيف يمكنني حذف تطبيق  Fast Move من متجري؟

 1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).

 

2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق Fast Move ، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (حذف التطبيق).