هل يُشترط وجود حساب خاص بـ كدان قبل الربط؟
لا، فعند تثبيت تطبيق كدان من متجر تطبيقات سلة سيُنشأُ لكم -تلقائيًا- حسابٌ جديد على كدان، وفي حال كان لديكم حساب سابق على كدان؛ فيمكنكم التواصل مع الدعم الفني كدان؛ وذلك لتفعيل الحساب في متجرك على سلة.
خطوات الربط مع كدان:
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط على (تصفح متجر تطبيقات سلة).
3. من صفحة تطبيق كدان، اضغط على (تثبيت)
4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط على (منح التصريح).
اكتمل بهذا ربط متجرك على سلة بحسابك على كدان.
لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري
الأسئلة الشائعة
ما هي المناطق المدعومة للتاجر (Pickup)؟
نقدم خدماتنا اللوجستية من تخزين وتجهيز واستلام الطلبات في الرياض حاليا.
ما هي المدن المدعومة للعملاء للشحن والتوصيل (Delivery & Shipping)؟
نقدم خدمة توصيل الطلبات لجميع أنحاء المملكة.
ما هي آلية تسوية المبالغ والدفع عند الاستلام؟
يتم التسوية بشكل أسبوعي عن طريق حوالة.
ما هي طريقة التعاقد والربط؟
عن طريق تعبئة نموذج طلب الخدمة الموجود في الموقع الرسمي.
ما هي الخدمات التي تقدمها كدان؟
خدمة التخزين Storing:
نقدم في كدان خدمة تخزين المنتجات حيث نقدم وحدتين تخزين بما يتناسب مع بضاعتك
وحدة تخزين (بن) 50*60*33سم وتكلفتها في اليوم 12 هللة، وحدة تخزين (طبلية) 1م*1.20 م* 1.50 م وتكلفتها في اليوم 2.5 ريال.
خدمة تجهيز الطلبات Fulfilment:
وهي أحد الخدمات المقدمة إلى شريكنا الإستراتيجي حيث يقوم صاحب المتجر بتخزين بضاعته لدينا ونقوم بتجهيز الطلبات وتغليفها وتسليمها لقسم التوصيل لدينا تكلفتها تبدأ من 5 ريال وهناك أسعار خاصة لأصحاب الطلبيات الكبيرة.
خدمة الشحن Shipping:
تقوم كدان بتوصيل الشحنات الجاهزة داخل الرياض من خلالها في أقل من 24 ساعة من تجهيز الطلب، ويتم تسليم باقي أنحاء المملكة إلى طرف ثالث يتم اختياره بعناية
تكلفة خدمة التوصيل داخل (الرياض) 19 ريال.
تكلفة خدمة التوصيل خارج الرياض 24 ريال.
* جميع الأسعار خاضعة لضريبة القيمة المضافة والتي ستضاف على السعر المعروض ()
* الأسعار أعلاه لا تشمل متطلبات الشحن الخاصة.
كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على كدان؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق كدان، اضغط على (إعدادات التطبيق).
3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.
لمزيد من التفاصيل حول إعدادات خيارات الشحن والتوصيل
كيف يمكنني تعطيل تطبيق بشكل مؤقت في متجري؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق كدان، اضغط على (إعدادات التطبيق).
3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).
كيف يمكنني حذف تطبيق كدان من متجري؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق كدان، اضغط على علامة (...) ثم اضغط على (حذف التطبيق) كما هو ظاهر في الصورة.
ما هو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة؟
يتم التواصل من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 4 عصرا من السبت إلى الخميس
هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟
نعم
ماهي طريقة إرسال الطلب إلى الشركة؟
يتم تحويل الطلب إلى كدان ،وسيتم التواصل معكم من قبل فريقنا لجلب الطلبات إلى مستودعاتنا ليتم توصيلها .
هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟
نعم
ماهي آلية البوليصة؟
يتم طباعة البوليصة الخاصة بكدان عن طريق سلة ووضعها على الكرتون
في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟
يتم وضعهم في صندوق واحد وإرساله .
ماهي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟
يتم التواصل مع مدراء الحساب وتعديل الطلب قبل خروج الطلب للتوصيل أو الشحن
هل تتوفر لديكم خدمة الشحن داخل نفس المدينة؟ و هل تتوفر لديكم خدمة الشحن بين المدن؟
نعم متوفر
هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟
غير متوفرة حاليا .
هل الشركة تدعم الشحن الدولي؟ وما هي الدول التي تشحنوا إليها؟
قريبا
ما هي آلية التواصل عند حصول مشكلة مع شحنة؟
يتم التواصل مع مدراء الحساب الخاصين بالمتجر
هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟
يتم نقل بعض السوائل داخل المملكة بمواصفات محدده يتم مراجعتها مع خدمة العملاء
ماهو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة؟
يفضل أن تكون الشحنه داخل كرتون واحد
هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟ وما هو الحد الأعلى لتغطية التأمين؟
نعم ، يتم شحنها عن طريق طرف ثالث، على حسب سياسة الطرف الثالث .
هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟
يتم التوصيل خلال أقل من 24 ساعه داخل منطقة الرياض .
ماهي حدود التوصيل داخل المدينة وخارجها ؟
يتم توصيل داخل منطقة الرياض بحد أقصى 50 كيلو من المستودع ، أما خارج منطقة الرياض فيشمل جميع مدن وقرى المملكة .
هل خدمة التوصيل خلال ساعتين تشمل المطاعم؟ أو الأكل؟
لا
هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟ وكم درجة الحرارة في سياراتكم؟
غير متوفر حاليا
هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟
نعم بالطبع
ماهو أدنى و أقصى وزن يمكن شحنه ؟
وزن الشحنة حتى 12 كيلوا ويتم فرض رسوم إضافة على كل كيلوا إضافي .
هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟ وما هي تكلفتها؟ وهل يوجد دفع بالشبكة؟
نعم ، مجانا داخل منطقة الرياض وخارج منطقة الرياض 10 ريال ، نعم يوجد دفع شبكة
كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل ؟
يتم إحتساب سعر الشحن والتوصيل داخل الرياض عندما يستلم العميل الشحنه ، أما بالنسبة لخارج الرياض يتم إحتساب سعر التوصيل سواء استلم العميل أم لم يستلم .
في حال توفر المندوب للاستلام من المنزل، متى يرسل المندوب؟
بالإتفاق
هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ وكم تكلفتها؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)
يتم إرجاعها مجانا، خارج الرياض تحسب تكلفة التوصيل فقط.
في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟
يتم مراجعة مدراء الحساب المعنين بخدمة المتجر ، وفي حال وجود تلف يتم مراجعة متسبب التلف وتحمل التكلفه عليه .
ما مدة التوصيل داخل مدينة التاجر، ومدة الشحن؟
يتم التوصيل داخل الرياض في أقل من 24 ساعه ومدة شحن باقي مدن المملكة من 3 أيام إلى 6 أيام عمل كحد أقصى .