مستر سريع :
الشركة تقدم خدمات الشحن والتوصيل لمختلف القطاعات والأعمال باستخدام أسطول من السيارات الحديثة، بما في ذلك التريلات.
خطوات الربط مع مستر سريع :
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط (تصفح متجر تطبيقات سلة).
3. من صفحة مستر سريع، اضغط (تثبيت).
4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط (أوافق على الصلاحيات).
اكتمل بهذا تثبيت وتفعيل تطبيق مستر سريع على متجرك.
لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري
الأسئلة الشائعة
كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على تطبيق مستر سريع؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة التطبيقات المثبتة، ومن تطبيق مستر سريع ، اضغط (خيارات التطبيق) ثم (إعدادات التطبيق).
3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.
وأدخل تكلفة الشحن للتاجر لتساعدك في حساب وعرض أرباح متجرك من جزئية الشحن.
لمزيد من التفاصيل حول:
- إعداد تكلفة الشحن في حال الربط المباشر
- إعدادات خيارات الشحن والتوصيل
كيف يمكنني تعطيل تطبيق مستر سريع مؤقتاً في متجري؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق مستر سريع ، اضغط (إعدادات التطبيق).
3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).
كيف يمكنني حذف تطبيق مستر سريع؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق مستر سريع، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (حذف التطبيق).
ما هي المدن المدعومة للتاجر؟
جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
ما هو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة؟
من 7 صباحا وحتى 10 مساء.
ما هي آلية تسوية المبالغ؟
تسوية إسبوعية أو شهرية حسب طلب التاجر.
هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟
نعم.
هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟
نعم.
في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟
كل الكراتين في بوليصة واحدة.
ما هي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟
الاتصال على خدمة العملاء.
هل تتوفر لديكم خدمة الشحن داخل نفس المدينة؟ وهل تتوفر لديكم خدمة الشحن بين المدن؟
نعم.
هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟
نعم.
هل الشركة تدعم الشحن الدولي؟ وما هي الدول التي تشحنوا إليها؟
لا.
ما هي آلية التواصل عند حصول مشكلة مع شحنة؟
الاتصال على خدمة العملاء.
هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟
نعم مسموح له بالشحن.
ما هو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة؟
غير محدد.
هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟ وما هو الحد الأعلى لتغطية التأمين؟
نعم الحد الأعلى 5000.
هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟
نعم، في الرياض، جدة، الدمام.
ما هي حدود التوصيل داخل المدينة وخارجها؟
40 كم داخل المدينة و 50 خارجها.
هل خدمة التوصيل خلال ساعتين تشمل المطاعم؟ أو الأكل؟
لا توجد الخدمة.
هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟ وكم درجة الحرارة في سياراتكم؟
نعم، داخل المدن الرئيسية فقط ( الرياض، جدة، مكة، الدمام والهفوف ) درجة الحرارة مابين 18c - 23c.
هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟
نعم.
ما هو أدنى وأقصى وزن يمكن شحنه؟
أدنى 300 جرام وأكثر 100 كغم.
هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟ وما هي تكلفتها؟ وهل يوجد دفع بالشبكة؟
نعم بدون مقابل يوجد دفع بالشبكة.
كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل؟
حسب الوزن ومسافة التوصيل بالكيلو.
في حال توفر المندوب للاستلام من المنزل، متى يرسل المندوب؟
بعد حجز موعد للشحنة.
هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ وكم تكلفتها؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)
نعم مجاناً.
في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟
الشركة.
ما مدة التوصيل داخل مدينة التاجر؟
نفس اليوم.