سهم للتوصيل والشحن:
تقدم خدمات توصيل وشحن للتجارة الإلكترونية بالإضافة إلى خدمات تتبع الشحنات وتخزين المنتجات والتأمين على المنتجات، كما تدعم الشركات من جميع الأحجام.
خطوات الربط مع تطبيق سهم:
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط (تصفح متجر تطبيقات سلة).
3. من صفحة سهم، اضغط (تثبيت).
4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط (أوافق على الصلاحيات).
اكتمل بهذا تثبيت تطبيق سهم على متجرك.
لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري
الأسئلة الشائعة
كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على تطبيق سهم؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة التطبيقات المثبتة، ومن تطبيق سهم، اضغط (خيارات التطبيق) ثم (إعدادات التطبيق).
3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.
وأدخل تكلفة الشحن للتاجر لتساعدك في حساب وعرض أرباح متجرك من جزئية الشحن.
لمزيد من التفاصيل حول:
- إعداد تكلفة الشحن في حال الربط المباشر
- إعدادات خيارات الشحن والتوصيل
كيف يمكنني تعطيل تطبيق سهم مؤقتاً في متجري؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق سهم، اضغط (إعدادات التطبيق).
3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).
كيف يمكنني حذف تطبيق سهم؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق سهم، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (حذف التطبيق).
ما هي المدن المدعومة للتاجر؟
جدة - الرياض
ما هي المدن المدعومة للعملاء للشحن والتوصيل؟
جميع مدن المملكة
ما هي طريقة التعاقد والربط؟
عن طريق موقعنا الالكتروني
ما هي آلية تسوية المبالغ؟
يومي / اسبوعي / شهري
ما هو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة؟
من 10 صباحاً الى 7 مساءً
هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟
نعم
ماهي طريقة إرسال الطلب إلى الشركة؟
الربط مع موقع سهم
هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟
نعم
ماهي آلية البوليصة؟
معلومات التاجر ومعلومات العميل
في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟
يتم وضع بوليصة على كل كرتون
ما هي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟
التواصل مع خدمة العملاء
هل تتوفر لديكم خدمة الشحن داخل نفس المدينة؟ وهل تتوفر لديكم خدمة الشحن بين المدن؟
نعم
هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟
نعم
هل الشركة تدعم الشحن الدولي؟ وما هي الدول التي تشحنوا إليها؟
لا
ما هي آلية التواصل عند حصول مشكلة مع شحنة؟
التواصل مع خدمة العملاء
هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟
نعم
ما هو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة؟
2 كرتون
هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟ وما هو الحد الأعلى لتغطية التأمين؟
لا
هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟
نعم
ما هي حدود التوصيل داخل المدينة وخارجها؟
جميع المناطق داخل مدينة التاجر
هل خدمة التوصيل خلال ساعتين تشمل المطاعم؟ أو الأكل؟
لا
هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟ وكم درجة الحرارة في سياراتكم؟
نعم
هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟
غير متوفر
ما هو أدنى وأقصى وزن يمكن شحنه؟
30 كيلو
هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟ وما هي تكلفتها؟ وهل يوجد دفع بالشبكة؟
رسوم خدمة الدفع عند الاستلام 7 ريال , متوفر لدينا خدمة الدفع بالشبكة
كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل؟
في حال استلم المندوب الشحنة
في حال توفر المندوب للاستلام من المنزل، متى يرسل المندوب؟
خلال 24 ساعة.
هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ وكم تكلفتها؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)
بدون أي رسوم إضافية
في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟
ارسال فاتورة المنتج ويتم تعويض المتجر في غصون 14 يوم
ما مدة التوصيل داخل مدينة التاجر، ومدة الشحن؟
داخل مدينة التاجر في نفس اليوم
خارج مدينة التاجر من 2/7 أيام عمل