الربط مع شركة سكيب أكسبريس Skip Express

تاريخ اخر تحديث: .

ما هي Skip Express؟

سكيب اكسبريس: شركة سعودية متخصصة في مجال الخدمات اللوجستية من خلال تقديم خدمات متميزة بأسعار تنافسية. وتقدم الشركة خدمات لوجستية متعددة، من التخليص الجمركي، ساحات التخزين المجهزة بأفضل معدات التشغيل في فئتها، إلى النقل البري ونقدم حاليًا خدمات توصيل الميل الأول والمتوسط والأخير.


هل يُشترط وجود حساب خاص بـ Skip Express قبل الربط؟

لا، فعند تثبيت تطبيق Skip Express من متجر تطبيقات سلة  سيُنشأُ لكم -تلقائيًا- حسابٌ جديد على Skip Express، وفي حال كان لديكم حساب سابق على Skip Express؛ فيمكنكم التواصل مع الدعم الفني Skip Express؛ وذلك لتفعيل الحساب في متجرك على سلة.


خطوات الربط مع شركة الشحن Skip Express:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


 2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط على (تصفح متجر تطبيقات سلة).


3. من صفحة تطبيق Skip Express، اضغط على (تثبيت)


4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط على (منح التصريح).


اكتمل بهذا ربط متجرك على سلة بحسابك على Skip Express. 


لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري



الأسئلة الشائعة


كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على Skip Express؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق Skip Express، اضغط على (إعدادات التطبيق).


3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.

لمزيد من التفاصيل حول إعدادات خيارات الشحن والتوصيل


كيف يمكنني تعطيل تطبيق بشكل مؤقت في متجري؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق Skip Express، اضغط على (إعدادات التطبيق).


3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).


كيف يمكنني حذف تطبيق Skip Express من متجري؟

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).


2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق Skip Express، اضغط على علامة (...) ثم اضغط على (حذف التطبيق) كما هو ظاهر في الصورة.


ما هي رسوم خدمة التوصيل في Skip Express؟

جميع المدن المغطاة 22 ريال سعودي لأول 10 كيلو جرام ، 1 ريال لكل كيلو جرام إضافي.

رسوم الغاء الطلب 10 ريال (ولا يتم احتساب رسوم الشحن الأصلية).

رسوم الدفع عند الاستلام:

- جمع نقاط البيع - 2.75٪ من المبلغ المحصل

- تحصيل نقدي - 5 ريال سعودي

*الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة.


ما هي المدن المدعومة للتاجر (Pickup)؟

 الرياض .. الدمام .. جدة.


ما هي المدن المدعومة للعملاء للشحن والتوصيل (Delivery & Shipping)؟

الرياض - الدرعية - تبراك - المزاحمية - حريملاء - ضرما - ظلم - حلبان - الفردانية -أام العراد - القويعية - الحوميات - عطيف.

الدمام - الخبر -. الظهران - الجبيل - الهفوف - القطيف - راس تنورة - سيهات - تاروت - بقيق - الدانة - الجعيمة - المبرز - عنك - غزلان - الرميلة - الصفوة - شعب - عديلية - عقير - جدة - مكة - الطائف - رابغ - بحرة - الرشيدية - العمرة الجديدة - المحاميد - حدة - القديمة - ثول - ينبع.


ما هي طريقة التعاقد والربط؟

 عن طريق التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر الموقع الرسمي

  

ما هي آلية تسوية المبالغ؟

 الدفع عند الإستلام تحويل بنكي اسبوعي

  

ماهو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة؟

 من الاحد الى الخميس من الساعه 09:00 الى الساعة 16:00

والسبت من الساعه 09:00 الى الساعة 13:00

  

هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟

 نعم

  

ماهي طريقة إرسال الطلب إلى الشركة؟

 إما عن طريق لوحة التحكم أو من خلال الربط الإلكتروني

  

هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟

 نعم

  

في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على   حدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟

 يتم وضع بوليصة لكل كرتون على  حدة (يكون رقم واحد للبوليصة)

  

ماهي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟

 من خلال الاتصال على خدمة العملاء

  

هل تتوفر لديكم خدمة الشحن داخل نفس المدينة؟ و هل تتوفر لديكم خدمة الشحن بين المدن؟

 داخل نفس المدينة وبين المدن

  

هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟

 نعم

  

هل الشركة تدعم الشحن الدولي؟ وما هي الدول التي تشحنوا إليها؟

 لا

  

ما هي آلية التواصل عند حصول مشكلة مع شحنة؟

 الرقم الموحد .. وسائل التواصل الاجتماعي .. الايميل .. الموقع الإلكتروني

  

هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟

 لا

  

ماهو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة ؟

 50

  

هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟ وما هو الحد الأعلى لتغطية التأمين؟

 إلى حد 10000 ريال

  

هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟

 لا

  

ماهي حدود التوصيل داخل المدينة وخارجها ؟

 حسب خريطة التغطية

  

هل خدمة التوصيل خلال ساعتين تشمل المطاعم؟ أو الأكل؟

 لا

  

هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟ وكم درجة الحرارة في سياراتكم؟

 لا

 

هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟

 نعم

  

ماهو أدنى و أقصى وزن يمكن شحنه ؟

 0-50 كجم

  

هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟ وما هي تكلفتها؟ وهل يوجد دفع بالشبكة؟

 نعم .. 2.75% من قيمة مبلغ الدفع عند الاستلام .. نعم

  

كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل ؟

 حسب منتجات العميل وعوامل تجارية أخرى

  

في حال توفر المندوب للاستلام من المنزل، متى يرسل المندوب؟

 أثناء أوقات الدوام .. من 9 ص الى 9 مساءا

  

هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ وكم تكلفتها؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)

 نعم .. نصف قيمة الشحن

 

 في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟

 الإجراء هو رفع شكوى ويقوم قسم خدمة العملاء مسئول عن متابعة الحادث .. إذا كنا نحن المتسببين نتحمل قيمة الشحنة ..

 

 ما مدة التوصيل داخل مدينة التاجر، ومدة الشحن؟

 خلال 24 ساعة