الدعم الطبي للخدمات اللوجستية:
تطبيق يقدم خدمات التحضير مثل إعداد الطلبات والتعبئة، بالإضافة إلى توفير لوحة تحكم خاصة لتنظيم الطلبات والمخزون وتتبع الشحنات. وخدمات الشحن إلى جميع المناطق في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي (البحرين، الكويت، عمان، قطر، الإمارات العربية المتحدة) وكذلك الشحن إلى مصر والأردن.
خطوات الربط مع الدعم الطبي للخدمات اللوجستية:
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط (تصفح متجر تطبيقات سلة).
3. من صفحة الدعم الطبي للخدمات اللوجستية، اضغط (تثبيت).
4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط (أوافق على الصلاحيات).
اكتمل بهذا تثبيت تطبيق الدعم الطبي للخدمات اللوجستية على متجرك.
لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري
الأسئلة الشائعة
كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على تطبيق الدعم الطبي للخدمات اللوجستية؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة التطبيقات المثبتة، ومن تطبيق الدعم الطبي للخدمات اللوجستية اضغط (خيارات التطبيق) ثم (إعدادات التطبيق).
3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.
وأدخل تكلفة الشحن للتاجر لتساعدك في حساب وعرض أرباح متجرك من جزئية الشحن.
لمزيد من التفاصيل حول:
- إعداد تكلفة الشحن في حال الربط المباشر
- إعدادات خيارات الشحن والتوصيل
ما هي المدن المدعومة للتاجر؟
الرياض.
ما هي المدن المدعومة للعملاء للشحن والتوصيل؟
جميع مناطق المملكة, دول الخليج, مصر والأردن.
ما هي طريقة التعاقد والربط؟
عن طريق فريق الشركة المختص.
ما هي آلية تسوية المبالغ؟
عن طريق فريق الشركة المختص.
ما هو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة؟
من الساعة 9 صباحا حتى 5 عصرا
هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟
نعم.
ماهي طريقة إرسال الطلب إلى الشركة؟
من خلال الربط الآلي.
هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟
نعم.
ماهي آلية البوليصة؟
عن طريق نظام تحضير الطلبات.
في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟
جميع الخيارات متوفرة.
ما هي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟
التواصل مع شركة الشحن المعنية.
هل تتوفر لديكم خدمة الشحن داخل نفس المدينة؟ وهل تتوفر لديكم خدمة الشحن بين المدن؟
نعم.
هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟
لا.
هل الشركة تدعم الشحن الدولي؟ وما هي الدول التي تشحنوا إليها؟
نعم, دول الخليج ومصر والاردن.
ما هي آلية التواصل عند حصول مشكلة مع شحنة؟
التواصل مع الشركة عبر وسائل الاتصال الموضحة في إعدادات التطبيق تبويب معلومات التواصل.
هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟
نعم.
ما هو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة؟
5 لكل طلب
هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟ وما هو الحد الأعلى لتغطية التأمين؟
لا.
هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟
لا.
هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟ وكم درجة الحرارة في سياراتكم؟
نعم 15 درجة
هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟
نعم.
ما هو أدنى وأقصى وزن يمكن شحنه؟
من 1 إلى 100 كيلو
كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل؟
على حسب وزن وأبعاد الطرد والوجهة.
في حال توفر المندوب للاستلام من المنزل، متى يرسل المندوب؟
لا يوجد استلام من منازل.
هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ وكم تكلفتها؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)
نعم, نفس تكلفة الشحن.
في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟
يتم خصمها من مستحقات جهة المسؤولة عن تلفها.
ما مدة التوصيل داخل مدينة التاجر، ومدة الشحن؟
24 ساعة.
كيف يمكنني تعطيل تطبيق الدعم الطبي للخدمات اللوجستية مؤقتاً في متجري؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق الدعم الطبي للخدمات اللوجستية، اضغط (إعدادات التطبيق).
3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).
كيف يمكنني حذف تطبيق الدعم الطبي للخدمات اللوجستية ؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق الدعم الطبي للخدمات اللوجستية، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (حذف التطبيق).