لأجلك لوجيستكس:
تتخصص الشركة بتقديم خدمة التوصيل السريع سواء المحلي أو عبر المناطق، مع خدمة التتبع للشحنات في الوقت الفعلي.
خطوات الربط مع لأجلك لوجيستكس:
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط (تصفح متجر تطبيقات سلة).
3. من صفحة لأجلك لوجيستكس، اضغط (تثبيت).
4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط (أوافق على الصلاحيات).
اكتمل بهذا تثبيت تطبيق لأجلك لوجيستكس على متجرك.
لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري.
الأسئلة الشائعة
كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على تطبيق لأجلك لوجيستكس؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة التطبيقات المثبتة، ومن تطبيق لأجلك لوجيستكس اضغط (خيارات التطبيق) ثم (إعدادات التطبيق).
3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.
وأدخل تكلفة الشحن للتاجر لتساعدك في حساب وعرض أرباح متجرك من جزئية الشحن.
لمزيد من التفاصيل حول:
- إعداد تكلفة الشحن في حال الربط المباشر.
- إعدادات خيارات الشحن والتوصيل.
كيف يمكنني تعطيل تطبيق لأجلك لوجيستكس مؤقتاً في متجري؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق لأجلك لوجيستكس، اضغط (إعدادات التطبيق).
3.عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).
ولإعادة تفعيل التطبيق، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (تفعيل التطبيق).
من إعدادات التطبيق، فعّل خيار إظهار شركة الشحن في المتجر.
كيف يمكنني حذف تطبيق لأجلك لوجيستكس؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق لأجلك لوجيستكس، اضغط (خيارات التطبيق) ثم اضغط (حذف التطبيق).
ما هي المدن المدعومة للتاجر؟
المنطقة الوسطى (الرياض - القصيم)، المنطقة الشرقية ( الدمام – الأحساء – الظهران ).
ما هي المدن المدعومة للعملاء للشحن والتوصيل؟
المنطقة الوسطى الرياض - القصيم)، المنطقة الشرقية ( الدمام – الأحساء – الظهران ).
ما هي طريقة التعاقد والربط؟
طلب التعاقد عن طريق: اجتماع مبيعات – اجتماع العمليات – تفعيل الربط مع سلة – توقيع العقود – البدء بالعمليات.
ما هي آلية تسوية المبالغ؟
إصدار فواتير شهرية، فترة تسوية وتأكيد عدد الطلبات والمراجعة ٧ أيام من تاريخ إصدار الفاتورة، إذا لم يتم رفع أي اعتراض يتم الدفع مباشرة بعد التأكيد من الطرفين.
ما هو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة؟
للإدارة العليا – المبيعات – مديرين الحساب للشركات : من الأحد إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة السادسة مساءً.
عمليات التشغيل وخدمة العملاء : يومياً من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الثالثة صباحاً.
هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟
نعم يحصل التاجر على التقرير من النظام أو بمساعدة مدير الحساب.
هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟
نعم يوجد نوعان من التتبع (تتبع عن طريق حالة الطلب أو تتبع عن طريق تحركات المندوب على الخريطة).
في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق، واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟
صندوق واحد بوليصة واحدة، وتُتبع الشروط والاحكام على الوزن والأبعاد.
ما هي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟
عن طريق التواصل مع مدير الحساب أو عن طريق النظام.
هل تتوفر لديكم خدمة الشحن داخل نفس المدينة؟ وهل تتوفر لديكم خدمة الشحن بين المدن؟
الخدمة المتوفرة حالياً شحن داخلي سريع ومجدول ( داخل المدن المغطاة ).
هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟
نعم.
ما هي آلية التواصل عند حصول مشكلة مع شحنة؟
رفع طلب من النظام و التواصل مباشرة مع مدير الحساب عند الحاجة.
هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟
نعم
ما هو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة؟
لكل طلب كرتون واحد فقط.
هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟ وما هو الحد الأعلى لتغطية التأمين؟
نعم مسموح شحن المنتجات الثمينة – التأمين يغطي ٣٥٪ من قيمه الطلب بحد اقصى ١٠٠ دولار.
هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟
نعم متاح التوصيل خلال ساعتين وأقل.
ما هي حدود التوصيل داخل المدينة وخارجها؟
التوصيل داخل المدينة فقط.
هل خدمة التوصيل خلال ساعتين تشمل المطاعم؟ أو الأكل؟
نعم خدمتنا تغطي (المطاعم – الكافيهات – البقالات – التوصيل السريع من المتاجر الإلكترونية).
هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟ وكم درجة الحرارة في سياراتكم؟
لا.
هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟
لا.
ما هو أدنى وأقصى وزن يمكن شحنة؟
الحد الأقصى لكل شحنة ٥ كجم.
هل تتوفر خدمة الدفع عند الإستلام؟ وما هي تكلفتها؟ وهل يوجد دفع بالشبكة؟
نعم تتوفر خدمة الدفع عند الإستلام وتكلفتها ١ ريال + ٢.٥٪ من قيمة الطلب.
كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل؟
يتخذ حيز التسعير بناء على الاعتبارات الآتية:
-التوصيل سريع أو مجدول.
-عدد نقاط أو مواقع الالتقاط للطلبات.
-عدد الطلبات الشهرية مع الأخذ بالاعتبار أوقات الضغط والمواسم.
في حال توفر المندوب للإستلام من المنزل، متى يرسل المندوب؟
خلال ٣٠ إلى ٤٥ دقيقة بحد أقصى.
هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ وكم تكلفتها؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)
نعم تتوفر خدمة إرجاع الطلب وتكون التكلفة تعادل ٤٥٪ من قيمه التوصيل.
في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟
في حالة التلف أو السرقة تطبق الشروط والأحكام التأمينية، إما تأمين شامل على الطلب أو تأمين جزئي عليه، ولكل حالة قيمة مختلفة تجارياً.
ما مدة التوصيل داخل مدينة التاجر، ومدة الشحن؟
حسب نوع الطلب سريع أو مجدول، ٣٠ دقيقه لتوفير المندوب بموقع التقاط الطلب.
ومدة التوصيل حسب بُعد العميل النهائي عن موقع التقاط الطلب ويتراوح بين ١ ساعة إلى ٢ ساعة.