ما هي لوجيستك كير؟
لوجيستك كير شركة متخصصة في تقديم الخدمات اللوجستية لشريكها من توصيل الطرود وشحنها داخل المملكة العربية السعودية وفق أعلى معايير الجودة.
خطوات الربط مع شركة الشحن لوجيستك كير:
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من لافتة متجر تطبيقات سلة، اضغط على (تصفح متجر تطبيقات سلة).
3. من صفحة تطبيق لوجيستك كير، اضغط على (تثبيت).
4. تحقق من الأذونات المطلوبة، ثم اضغط على (منح التصريح).
اكتمل بهذا تثبيت تطبيق لوجيستك كير على متجرك.
لمزيد من التفاصيل حول إدارة تطبيقات متجري
الأسئلة الشائعة
كيف يمكنني إعداد تسعيرة الشحن على لوجيستك كير؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق لوجيستك كير، اضغط على (إعدادات التطبيق).
3. من تبويب (تسعيرة الشحن)، أدخل تسعيرات الشحن للمدن والمناطق المطلوبة.
لمزيد من التفاصيل حول إعدادات خيارات الشحن والتوصيل
كيف يمكنني تعطيل تطبيق لوجيستك كير بشكل مؤقت في متجري؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق لوجيستك كير، اضغط على (إعدادات التطبيق).
3. فعّل أو عطل خيار (إخفاء شركة الشحن من صفحة الشراء).
كيف يمكنني حذف تطبيق لوجيستك كير من متجري؟
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التطبيقات المثبتة).
2. من صفحة جميع التطبيقات، ومن تطبيق لوجيستك كير، اضغط على علامة (...) ثم اضغط على (حذف التطبيق) كما هو ظاهر في الصورة.
ما هي المدن المدعومة للتاجر؟
الرياض وجاري الانتهاء من جدة وبقية المدن تباعا
ما هي المدن المدعومة للعملاء للشحن والتوصيل؟
جميع مدن المملكة.
ما هي طريقة التعاقد والربط؟
عن طريق تثبيت التطبيق وسيتم التواصل معكم من قبل فريق المبيعات لإتمام الربط وتوقيع العقود
ما هي آلية تسوية المبالغ؟
يتم إرسال المبالغ بشكل أسبوعي مع التقارير والفواتير
ما هو أفضل وقت للتواصل مع خدمة العملاء لشركة؟
نعمل على استقبال مكالماتكم على مدار الساعة ولخدمة أسرع يكون التواصل خلال فترة العمل
هل يحصل التاجر على تقرير للمبالغ والمخزون إذا كان متوفراً؟
يحصل التاجر على تقارير بكل التفاصيل الخاصة بجميع شحناته.
ماهي طريقة إرسال الطلب إلى الشركة؟
يتم عن طريق إصدار بوليصة من خلال منصة سلة ويتم تحويلها إلكتروني بعد توقيع العقد وتفعيل الحساب
هل يوجد نظام تتبع الشحنة لشركة؟
نعم متوفر
ماهي آلية البوليصة؟
بعد تثبيت التطبيق وتوقيع العقد يتم إصدار البوليصة بمجرد الضغط على إصدار البوليصة.
في حال كانت الشحنة تحتوي على أكثر من كرتون، هل يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة؟ أم يتم وضعهم في صندوق واحد وإرسالهم ببوليصة واحدة؟
يتم وضعهم في صندوق واحد.
ما هي طريقة تغيير عنوان العميل بعد إصدار البوليصة؟
يتم من خلال لوحة التحكم الخاصة بالمتجر ويتم تغيير عنوان العميل وطباعة البوليصة بعد التعديل وفي حالة تم استلام الشحنة من التاجر يتم تبليغ خدمة العملاء على الرقم 920013160
هل تتوفر لديكم خدمة الشحن داخل نفس المدينة؟ وهل تتوفر لديكم خدمة الشحن بين المدن؟
نعم متوفر
هل توجد خدمة الاستلام والتوصيل من الباب للباب Door to Door؟
قريبا
هل الشركة تدعم الشحن الدولي؟ وما هي الدول التي تشحنوا إليها؟
يتم الشحن من خلال طرف ثالث لدول مجلس التعاون.
ما هي آلية التواصل عند حصول مشكلة مع شحنة؟
يتم التواصل مع خدمة العملاء على الرقم التالي 920013160 أو عن طريق الإيميل
logcare@logcare.sa
هل مسموح بشحن المنتجات السائلة؟
يتم توفير لها تغليف مخصص من قبل المتجر ويتم شحنها.
ما هو الحد الأعلى لعدد الكراتين التي من الممكن شحنها في المرة الواحدة؟
الحد المسموح به لكل بوليصة عدد 1 كرتون.
هل مسموح بشحن المنتجات الثمينة؟ وهل يوجد تأمين عليها؟ وما هو الحد الأعلى لتغطية التأمين؟
قريباً.
هل توجد خدمة التوصيل خلال ساعتين؟
قريباً.
ما هي حدود التوصيل داخل المدينة وخارجها؟
يتم توصيل داخل منطقة الرياض.
هل خدمة التوصيل خلال ساعتين تشمل المطاعم؟ أو الأكل؟
ستتوفر قريبا.
هل تتوفر لديكم خدمة الشحن المبرد؟ وكم درجة الحرارة في سياراتكم؟
نعم متوفر.
هل تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف؟
متوفر.
ما هو أدنى وأقصى وزن يمكن شحنه؟
يتم الشحن من أقل من 1 كيلوا وحتى 20 كيلوا يتم احتساب الوزن الفعلي أو الوزن الحجمي أيهما أكبر.
هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟ وما هي تكلفتها؟ وهل يوجد دفع بالشبكة؟
نعم متوفر خدمة الدفع عند الاستلام لجميع مدن المملكة.
كيف يتم احتساب سعر الشحن أو التوصيل؟
يتم احتساب سعر الشحن والتوصيل على حسب كمية الطلبات.
في حال توفر المندوب للاستلام من المنزل، متى يرسل المندوب؟
يتم استلام الطلبات من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 ظهرا.
هل تتوفر خدمة الإرجاع للطلب؟ وكم تكلفتها؟ (في حال لم يستلم العميل البضاعة)
في حالة لم يستلم العميل البضاعة لا يتم أخذ تكاليف في حالة كانت الطلبات داخل مدينة التاجر وغير هذا يتم احتساب رسوم الشحن كما هو موضح في العقد.
في حال تأخر الشحنة أو المنتجات أو تلفها ما الإجراء المتبع ومن يتحمل التكلفة؟
يتم التعويض في حال تحقق شروط بند التأمينات في العقد.
ما مدة التوصيل داخل مدينة التاجر، ومدة الشحن؟
مدة التوصيل داخل مدينة التاجر في أقل من 12 ساعة ومدة الشحن من 2 إلى 5 أيام عمل.